-->

تحميل أقوى 5 تطببقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات للأندرويد 2020

تحميل أقوى 5 تطببقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات للأندرويد 2020

    تحميل أقوى 5 تطببقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات للأندرويد 2020

    تحميل أقوى 5 تطببقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات للأندرويد 2019
    تعتبر مشاهدة الأفلام والمسلسلات بالنسبة للكثير من الناس هي السبيل الاوحد من أجل الترفيه عن الذات، والهروب من الواقع الذي قد يكون مؤلم الى عالم من الخيال يفصل عقولهم عن العالم وأحداثه المرعبة، يُبعدهم عن مشاكل المنزل و العمل وكل ما يريدون نسيانه ولو لبضع ساعات من أجل شَحن أنفسهم و اعادة خَوض معارك الحياة اليومية من جديد.

    و عندما كان هؤلاء قد أدمنوا الأفلام والمسلسلات لدرجة تجعلهم لا يكتفون بمشاهدتها على التلفاز أو الكمبيوتر، بل يرغبون أن تتاح لهم الفرصة لاقتطاع بعض الأوقات في مختلف الأماكن لمشاهدة ما يُتابعونه على الهاتف المحمول بدون حاجة للانتظار حتى العودة الى المنزل، لهذا سنعرض لكم أفضل 5 تطبيقات ستمكنكم من مشاهدة الافلام و المسلسلات التي تُحبونها على هواتفكم الذكية و ذلك في أي مكان كنتم.

    تطبيق وطن فلكس


    تطبيق وطن فلكس هو واحد من أضخم المنصات التي تمكنك من متابعة جميع المسلسلات والأفلام العربية القديمة و كذلك الحديثة، ومن أهم مميزات هذا التطبيق الرائع هي الواجهات التفاعلية التي تجعل تصفحه انسيابي ومريح جدا للمستخدم حيث يقوم الزائر باختيار ما يريد متابعته من قائمة المسلسلات ثم بعد ذلك اختيار الحلقة ويبدأ المشاهدة، كما تستطيع اضافة المسلسلات إلى القائمة المفضلة الخاصة بك لتشاهدها فيما بعد و هذا ما يميز هذا التطبيق . ويمكنك مشاهدة المسلسلات العربية و أفلام ومسرحيات وافلام الكرتون بمختلف الجودات.
    تطبيق وطن فلكس مجاني، وقد حصل على تقييم 4.5 بمتجر 
    جوجل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.
    لتحميل التطبيق اضغط هنا

    تطبيق شاهد نت


    تطبيق شاهد نت هو أكبر موقع عربي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية في العالم، فهذا التطبيق العجيب يحتوي على أكبر مكتبة أفلام عربية و يقدم لك أيضا العروض المسرحية والدراما الحصرية وبرامج المسابقات بشكل متجدد فور صدورها، هذا التطبيق مجاني بالكامل في دول الشرق الأوسط و افريقيا، أما الدول الأخرى خارج أفريقيا والشرق الأوسط فيكون لك مدة سماح لإستخدام التطبيق بشكل مجاني لمدة 7 أيام فقط ثم بعد ذلك يجب عليك دفع رسوم بسيطة من أجل متابعة مشاهدة الحلقات والأفلام على هذا التطبيق.

    تطبيق شاهد نت مجاني، وقد حصل على تقييم 4.0 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 مليون مرة، كما حصل على تقييم 3.0 في آبل ستور.
    لتحميل التطبيق اضغط هنا

    تطبيق مشاهدة الأفلام مجانا 2020

      cinema hd تطبيق


    يعتبر تطبيق س رقم واحد في مشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية المترجمة بالعربية ، تطبيق في غاية الروعة ليست فيه اعلانات كما أنه تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك مشاهدة الافلام بعد تثبيته . ومن أهم مميزاته ايضا انه يتوفر على العديد من السرفرات . بالاضافة الى ان الافلام بجودة عالية وليس فيه أي تقطيعات ، تطبيق يتوفر على افلام جديدة 2020  بالاضافة الى الافلام القديمة ، مع تعدد أنواع الافلام منها الافلام الغربية و الهندية و الأمريكية ... 
    لتحميل التطبيق اضغط هنا

      cotomovies تطبيق


    كذلك تطبيق اخر لمشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية بالترجمة العربية ، حيث يضم التطبيق الاف آلافلام من مختلف انواعها ، الأكشن ، الحروب ، الدراما ... كما أنه تطبيق مجاني تماما و لايحتاج الى اشتراك ، كل ماعليك تنزيل تطبيق و الاستمتاع بمشاهدة أحدث الافلام العالمية على هاتفك المحمول في أي مكان كنت .
    لتحميل التطبيق اضغط هنا

    برنامج مشاهدة الأفلام الجديدة 2020

     Tubi TV تطبيق


    يحتوي تطبيق Tubi TV على العديد من الأفلام المجانية، والمصنفة حسب النوع (مثل أفلام الدراما، الرومانسية، الكوميديا، الرعب، الغموض…إلخ) أو حسب الأفلام المميزة والأكثر شعبية خلال فترة زمنية مُعينة. عموما ستعثر على جميع الأفلام سواء الجديدة منها أو القديمة في التطبيق، كما أنه يوفر جودات افلام مختلفه ومشغل الفيديو الخاص به يشمل الكثير من المميزات ويعمل بسلاسة. اضافة الى ما سبق، ستلاحظ أن كل الأفلام لها ترجمات متوفرة بلغات متعددة، من بينها اللغة العربية.

    مشاهدة الأفلام للأندرويد و للأيفون :

    تستطيع استخدام التطبيق بمجرد تشغيله على هاتفك الاندرويد، ولكن هناك إمكانية لإنشاء حساب حيث يمكنك تسجيل الدخول وإنشاء قائمة بكل الأفلام التي ترغب في مشاهدتها. مع العلم أن هذا التطبيق مدعوم في كثير من المنصات الأخرى، فيمكنك استكمال مشاهدة أي فيلم من الكمبيوتر، أو التابلت بدلًا من الهاتف. 
    لتحميل التطبيق اضغط هنا

    إرسال تعليق