-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق موفيز لاند movizland 2021 للأندرويد و للأيفون / برنامج موفيزلاند اخر اصدار

تحميل تطبيق موفيز لاند movizland 2021 للأندرويد و للأيفون / برنامج موفيزلاند اخر اصدار

    تحميل تطبيق موفيزلاند movizland 2021 للأندرويد و للأيفون / برنامج موفيزلاند اخر اصدار 

    تحميل تطبيق موفيز لاند movizland 2021 للأندرويد و للأيفون / برنامج موفيزلاند اخر اصدار
    تطبيق موفيزلاند movizland هو تطبيق مخصص لمحبي مشاهدة الافلام و المسلسلات من الهاتف، حيث يمكنك هذا البرنامج الرائع من تحميل و مشاهدة الأفلام الأجنبية على هاتفك الأندرويد ،اذن يمكن القول أن تطبيق موفيز لاند هو الحل الافضل لعشاق و محبي الأفلام و المسلسلات الأجنبية. تطبيق موفيز لاند يعتبر من افضل التطبيقات الصادرة بالعربية و التي تقوم بعرض الافلام و المسلسلات الاجنبية و حتى العربية منها. و هكذا يمكن الاستغناء على جميع أجهزة العرض المدفوعة .

    يعد تطبيق موفيزلاند 2021 أكثر التطبيقات شهرة في العالم العربي و التي تقدم هذا المحتوى في الدول العربية ، نظرا للعديد من المشاكل التي يواجهها اغلب مستخدمي تطبيقات عرض الافلام و المسلسلات.
    و كمعلومة فان الموقع و التطبيق يعتمدان على عرض أفلام و مسلسلات لها حقوق الطبع و النشر، و ذلك دون الحصول على حقوق إعادة نشر هذه الأفلام و المسلسلات لهذا يعتبر التطبيق مخالف تماما لسياسات و قوانين متجر جوجل بلاي لذلك فهو غير مدروج في هذا الأخير و ستجدون رابط التحميل أسفل هذه المقالة .

    فهذا التطبيق مميز كثيرا و ليس مثل بعض البرامج الأخرى التي تلجأ لرفع حسابات من الاعلانات على التطبيق لكي يتم تفعيل الخدمة المقدمة بشرط أن يقوم المستخدم بمشاهدة الاعلان و غالبا ما يكون اعلان لمحتوى غير مرضي اخلاقيا و قد يؤثر سلبا بغرس ملفات دات فيروسات داخل الهاتف و التي تستحوذ على مساحات من الهاتف دون اي داعي، تابع هذه المقالة الى النهاية لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق المميز.

    طريقة عمل تطبيق movizland لمشاهدة الافلام مجانا 2021 :

    التطبيق تمت كتابته بطريقة بسيطة و سهلة جدا، فالبرنامج يقوم بكل بساطة بفتح صفحة الموقع من خلال التطبيق، بحيث أن التطبيق لا يملك اي ميزات اضافية تميزه عن الموقع، اضافة أنه محجوب في بعض الدول العربية، فإن كان الموقع محجوب في دولتك فسينحجب التطبيق تلقائيا ولا حل لهذا المشكل سوى إستخدام تطبيق VPN

    طريقة استخدام تطبيق موفيز لاند 2021 اخر تحديث :


    عند فتحك للبرنامج ستجد قائمة تحتوي علي مجالات ملفات الفيديو التي يمكنك أن تستعرض اي منها على حسب رغبتك وثائقي مثلا او كارتوني أو غير ذلك، و على حسب اللغة التي تريدها اللغة العربية او الهندية...

    حول تطبيق موفيز لاند لمشاهدة الأفلام

    صمم هذا التطبيق خصيصا لمستخدمي الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية التي تعتمد نظام التشغيل اندرويد او iOS . وذلك لانه طالما كانت هناك احتياجات لتفقد ملفات الفيديو و المقاطع المتحركة في جميع التخصصات عبر الهاتف نظرا لوجود امكانية لمشاهدة هذه المقاطع علي الشاشات الكبيرة او من خلال الحواسيب المكتبية .

    تحميل تطبيق موفيز لاند لمشاهدة المسلسلات مجانا :

    بعد دخولك الى تطبيق movizland فبمجرد الضغط على اي تصنيف تريد سيظهر لك كل المحتويات الخاصة بهذا التصنيف من فيديوهات التي تم تنزيلها حديثا على التطبيق. البرنامج يعطيك أيضا اشعارات بوجود الجديد في حال ظهر أي جديد يهمك، كما يمكنك تحميل الفيديوهات التي تعجبك عزيزي القارئ . اضافة الى امكانية مشاركتها مع الاقاراب و الاصدقاء من البرنامج .
    يوجد أيضا في القائمة ميزة جيدة تمكنك من تفقد ما تم رفعه حديثا علي سيرفر التطبيق و هذا أمر ممتاز. اذا كنت في عجلة و لم يبقى لك الوقت لمشاهدة جميع التطبيقات فالبرنامج يتيح لك امكانية اضافة اي ملف فيديو من اي تصنيف تريده الي قائمة المفضلات للرجوع اليه في وقت لاحق، كما يمكنك أن تضيف قوائم خاصة بك و بما يغلب عليك مشاهدته و متابعة التصنيف الاكثر اهمية لك ليظهر لك اول ما تشغيل التطبيق.

    معلومات حول تطبيق موفيز لاند 2021 :


    نظام التشغيل : Android
    الحجم : 2.4 MB
    أحدث إصدار : 1.1
    تاريخ التحديث ة 19-05-2019
    تطوير  :Movizland
    الترخيص : مجاني
    عدد مرات التحميل : (175338 تنزيل)

    تحميل التطبيق من هنا