-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق المعلم مجانا للأندرويد و للأيفون لتعليم و تحفيظ القرآن الكريم

تحميل تطبيق المعلم مجانا للأندرويد و للأيفون لتعليم و تحفيظ القرآن الكريم
    تحميل تطبيق المعلم لتعليم و تحفيظ القرآن الكريم مجانا للأندرويد و للأيفون
    تطبيق المعلم هو تطبيق يعين المسلمين في جميع بقاع العالم على تعلم القرآن الكريم ، فهذا التطبيق الرائع لا زال يواصل تقدمه المستمر في تصدر قائمة أقوى البرامج التعليمية عالميا، حيث كان في المرتبة الثانية عشر و وصل الى المرتبة 9 عالميا في غضون أيام قليلة، كما أنه سسيتمر في التقدم حيث  يتوفر التطبيق بـ 11 لغة مختلفة لخدمة المسلمين في كافة بقاع العالم بمختلف لغاتهم.

    تحميل تطبيق المعلم لتعليم و تحفيظ القرآن الكريم

    يعتبر تطبيق المعلم التطبيق الأول على مستوى العالم والفريد من نوعه يمكنك من ترثيل القرآن الكريم، بحيث أنه يتمكن من سماع تلاوتك للقرآن فيقوم المعلم بالتعرف على ترتيلك للقرآن بنسبة تتجاوز 90%، فقد نال التطبيق على جوائز عالمية من أبرزها جائزة أمير الكويت لحفظ القرآن الكريم، وجائزة جامعة الدول العربية "الإلسكو" فرع التطبيقات التعليمية، فهذا التطبيق المميز جاء نتيجة أبحاث علماء و اساتذة جامعات ومهندسين في شركة اقرأ للتقنية، الذين وصلوا الليل بالنهار لعدة سنوات، من أجل تقديم هذا المنتج الفريد من نوعه.

    مميزات تطبيق المعلم آخر اصدار 2020 :

    يتميز تطبيق المعلم بالعديد من المميزات نذكر منها التالي :

    نص قرآني بدقة و جودة عالية, حيث يتميز التطبيق باعتماده لطبعة مجمع الملك فهده الخاصية الجديدة لما تتميز به من جمال الخط ووضوح الرسم، إضافة إلى اعتماد أعلى درجة من الوضوح للخط.

    يوفر لك علاماتك المرجعية على جميع أجهزتك، بحيث يمكنك التطبيق من إضافة عدد غير محدود من العلامات كما يقوم بمزامنتها بشكل تلقائي بين جميع أجهزتك.

    يقدم لك التطبيق كتاب المختصر في التفسير، من إعداد المركز بطريقة تصفح سهلة للغاية، فهو التطبيق الرسمي الوحيد للأجهزة الذكية.

    يمكنك ان تشارك الآخرين ما تقرأ ، بحيث تستطيع مشاركة أي آية عبر الشبكات الاجتماعية بإخراج جميل بالخط العثماني.

    اهداف برنامج المعلم لتلاوة القرآن الكريم :

    من أهداف هذا التطبيق تحسين تلاوة القران الكريم عبر استخدام تقنية التعرف عن الكلام العربي و أيضا الصوت العربي، وذلك من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي و قاموس النطق باللغة العربية.

    يمكن التطبيق من تعليم القران الكريم للناطقين بغير اللغة العربية، وذلك حيث يتوفر التطبيق بالاضافة الى اللغة العربية، على اربعة و عشرين لغة اضافية.

    يمكن عرض معاني كلمات القران الكريم.

    اضافة الى عرض تفسير ايات القران الكريم باربعة وعشرين لغة مختلفة.

    رابط تنزيل تطبيق المعلم Apk :

    اذن الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا التطبيق المميز ، بحيث يمكنك تنزيل و تتبيث التطبيق مجانا من أسفل هذه المقالة ، كما يمكنكم أن تجدو العديد من التطبيقات الخاصة بالقرآن الكريم في موقعنا يمكنك فقط تصفح قسم برامج و تطبيقات و ستجد ما يناسبك .

    بيانات التطبيق :

    الفئة : مجاني تطبيقات تعليم

    تاريخ النشر : 2020-04-23

    احدث اصدار : 2.8.4

    الحصول عليه من : جوجل بلاي - اب ستور

    متطلبات التشغيل : Android 4.0.3+

    قد يهمك أيضا :




    إرسال تعليق