-->

محرك بحث جوجل

تطبيق الراجحي مباشر للافراد و التسجيل في خدمة المباشر للافراد 2020

تطبيق الراجحي مباشر للافراد و التسجيل في خدمة المباشر للافراد 2020

    تطبيق الراجحي مباشر للافراد و التسجيل في خدمة المباشر للافراد 2020

    تطبيق الراجحي مباشر للافراد و التسجيل في خدمة المباشر للافراد 2020
    تطبيق مباشر للافراد للخدمات المصرفية من خلال الإنترنت، هي خدمة امنة يقدمها مصرف الراجحي ، بخيث تتيح للمستخدم إجراء كافة العمليات المصرفية في أي وقت يريد ومن أي مكان أيضا، فهذه الخدمة تسعى دوما إلى الوفاء بالتزامها نحوك، كما تلبي جميع احتياجات المستخدم، وذلك من خلال اعتمادها على تكنولوجيا جديدة، و طرق متطورة لأداء الأعمال بحيث تقدم قيمة اضافية لجميع العملاء، كما ان التحسين المستمر لخدمة المباشر للافراد هو فقط أحد سبل القيام بذلك.

    تحميل تطبيق الراجحي مباشر للافراد :

    مميزات مباشر للافراد :

    يمكنك يا عزيزي الدخول بكل سهولة إلى حسابك الخاص، أو يمكنك كشف حساب بطاقتك الائتمانية، وايضا احصول على جميع تفاصيل معاملاتك المالية.

    كما يمكنك تحديد سقف إنفاق لبطاقة الائتمان الخاصة بك، أو أيضا بطاقة الخصم ، كما يمكنك إيقاف البطاقة إن تطلب الأمر ذلك.

    تطبيق الراجحي مباشر للافراد يرتبط أيضا بتداول السوق المالية السعودية، بحيث تستطيع الإطلاع على جميع عمليات الاكتتاب المتاحة و كذا المشاركة فيها.


    كما ان مباشر الراجحي قد ادرج نظام الرعاية الإلكترونية، في تطبيق المباشر الجديد ، وذلك لكي تتمكن من التواصل مع الخدمة وقتما احتجت إلى المساعدة.

    يوفر لك تطبيق المباشر الخاص بأجهزة الحاسوب، ان تقدم طلب من أجل الحصول على تمويل جديد، أو الحصول على بطاقة ائتمانية جديدة ، كما يمكنك الحصول على منتجات تكافل بكل يسر وسهولة، وذلك بدون الحاجة إلى زيارة فرع المصرف.

    تسجيل الدخول مباشر للافراد :

    ولقد اوضح مصرف الراجحي أنه بإمكان جميع العملاء التسجيل الان في خدمة المباشر للأفراد ، وذلك دون الحاجة الى زيارة الفروع ، بحيث يمكنك التسجيل بطريقة أسهل و أسرع ايضا، اذن هذه هي خطوات التسجيل :

    في البداية قم بزيارة صفحة التسجيل في الخدمات الإلكترونية من الموقع ، وذلك من خلال الصفحة الرئيسية للمباشر للأفراد من هنا

    بعد ذلك يجب ادخال بيانات التحقق : رقم بطاقة الصرف الآلي، الرقم السري لبطاقة الصرف الآلي ، و رقم الحساب.

    ثم اختر التسجيل في خدمة المباشر للأفراد .

    بعذ ذلك اختر اسم المستخدم و كلمة مرور الخاصة بك.

    و اخيرا ادخال رمز التفعيل المرسل لهاتفك من خلال رسالة نصية قصيرة.

    تحميل تطبيق الراجحي المباشر للافراد للاندرويد و للايفون :

    اذن يمكنك الان تنزيل تطبيق الراجحي من خلال الرابط اسفل هذه المقالة، وذلك لجميع للانظمة التي تشتغل بنظام الاندرويد ، و جميع الانظمة التي تشتغل بنظام ios , و في النهاية نشكركم على حسن وفائكم المرجو مشاركة المقالة مع اصدقائكم لكي تعم الفائدة و شكرا.

    إرسال تعليق