-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق الراجحي الجديد Al Rajhi Bank للأندرويد و للأيفون 2020

تحميل تطبيق الراجحي الجديد Al Rajhi Bank للأندرويد و للأيفون 2020

    تحميل تطبيق الراجحي الجديد Al Rajhi Bank للأندرويد و للأيفون 2020للأندرويد و للأيفون 2020 Al Rajhi Bank تحميل تطبيق الراجحي الجديد

    تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank يعتبر أفضل طريقة للتعامل مع أكبر بنك مصرفي في المملكة العربية السعودية، كما أنه بعد تحميل تطبيق الراجحي الجديد على هاتفك الذكي، سواء الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد، أو الذي يعمل بنظام تشغيل ios، كما يمكنك إدارة الحساب الشخصي لك من منزلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى موقع البنك. كما أن تطبيق الراجحي الجديد على الهاتف الذكي، تم إصداره من قبل متخصصين من قلب البنك المصرفي، وذلك لكي يتمكن العميل من الدفع أون لاين دون انتظار أو عناء ، حيث يمكنك الدفع بشكل سهل وسريع، فكل شيء يتم بضغطة زر واحدة من منزلك، فهو برنامج مريح للغاية لمن لا يرغب في الخروج من منزله لإدارة معاملاته المصرفية مع بنك الراجحي الجديد و الغني عن التعريف.

    تنزيل تطبيق الراجحي الجديد Al rajhi Bank 2020 

    فبعد تثبيتك للتطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك، نضمن لك أنك ستستفيد من مزايا عديدة، و من أهمها إمكانية الحصول على خدمات البنك المصرفية من المنزل، ودون عناء التنقل و انتظار الدور الخاص بك، كما يمكنك أيضا طلب البطاقة الائتمانية، وتغيير بعض الاعدادات الخاصة بكروت الفيزا الخاصة بك، ويمكن أيضا من خلال برنامج الراجحي الجديد الاطلاع على العروض الجديدة، والحصول على رسائل تنبيهية من المصرف بشأن تحديثات حسابك سواء بخصوص السحب أو الإيداع.

    تطبيق الراجحي  Al Rajhi Bank Apk تطبيق خاص بمصرف الراجحي الذي يعتبر من أكبر بنوك المملكة العربية السعودية، وهو يعد من ضمن نجاحات هذا المصرف البنكي الشهير من حيث اتجاه الدولة نحو تقديم خدمات رقمية مميزة في الاونة الأخيرة، حيث كان بنك الراجحي هو المصرف البنكي الأول الذي يقدم مجموعة كبيرة، من أفضل الخدمات من أجل مواكبة عصرنا التكنولوجي، وذلك لكي يتم كل شيء عبر منصة بنك الراجحي المصرفي. و الجدير بالذكر أن تطبيق الراجحي الجديد قد انتشر بشكل كبير في وقت قصير جدا يصل إلى سنتان فقط، ولكن هذا البنك الشهير قد تمكن من الحصول على شعبية كبيرة بين الشعب السعودي و العربي، وما يؤكد ذلك أن نسبة تنزيل تطبيق الراجحي للجوال وصلت إلى أكثر من مليون مرة تحميل، وتم تقييم البرنامج من طرفهم أنه مرضي للغاية بالنسبة إليهم، و أنه من التطبيقات الجديدة التي تربعت على عرش تطبيقات المعاملات المالية في وقتنا الحالي.

    مميزات تطبيق الراجحي الجديد للأيفون و للأندرويد 2020

    يتميز التطبيق بواجهة مميزة وسهلة جدا، وذلك من أجل إدارة حسابات جميع العملاء بشكل سهل، كما أصبح بإمكانكم الأن مع برنامج الراجحي الجديد للأيفون وللأندرويد، إدارة كل شيء واختيار وسيلة دفع لمعاملاتك المالية بكل سهولة، وبسرعة أيضا، كل هذا تقوم به وأنت في أي مكان في العالم. ليس هذا وحسب بل ستتمكن من خلال تنزيل تطبيق الراجحي الجديد الحصول على جميع مزايا التطبيق، والتي يمكن من خلالها شراء ما ترغب به مباشرة من الانترنت، بعد أن أصبح هو لغة عصرنا الحالي، و أصبح الشراء والتسوق عبر المتاجر الرئيسية من العهد القديم، بحيث أصبحت عملية الشراء من المتاجر الإلكترونية سهل جدا، وذلك لأن كل شيء يتم وأنت جالس في منزلك، كما يمكنك التطبيق من الدفع أون لاين ، كما يمكنك الحصول على تمويل الأفراد الشخصي وأنت في أي مكان.

    تحميل تطبيق الراجحي الجديد Al Rajhi bak على الأيفون

    أولا: فتح متجر اب ستور الرسمي للوصول الى التطبيق من الهواتف التي تعمل بنظام ios

    ثانيا: قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث الموجودة في الأعلى، وذلك من صفحة المتجر الرسمية.

    ثالثا: قم بالضغط على زر Get، وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، ثم انتظر حتى يتم التحميل.

    رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على زر Open حتى تستطيع الاستمتاع بالتطبيق، كما يمكنك أيضا تحميل التطبيق للأندرويد من الرابط المتوفر أسفل هذا الموضوع.

    طريقة استخدام تطبيق الراجحي 2020 بعد تحميله :

    الخطوة الأولى : في البداية بعد تحميلك مصرف الراجحي و فتح البرنامج، ستجد خيارين إما أن تقوم بالدخول إلى حسابك مباشرة إذا كنت تتوفر على حساب، أو يمكنك إنشاء حساب جديد للبدء في استعمال التطبيق.

    الخطوة الثانية : بعد التسجيل في التطبيق، ستظهر واجهة التطبيق وبداخله خيارات متعددة، و التي يمكنك من خلالها إدارة حسابك المصرفي بكل سهولة.


    إرسال تعليق