-->

محرك بحث جوجل

أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون _ أفضل 3 برامج تعلم اللغات

أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون _ أفضل 3 برامج تعلم اللغات

    أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون _ أفضل 3 برامج تعلم اللغات

    أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون _ أفضل 3 برامج تعلم اللغات
    معظم الناس يتطلعون لتعلم لغات أجنبية جديدة وذلك إلى جانب لغتهم الأصلية، وقد أصبح ذلك من متطلبات وقتنا الحالي ، و الذي زادت فيه نسبة التواصل بين جميع الشعوب من مختلف البلدان و مختلف اللغات فالليوم سنقدم لكم أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة ، فتعلم لغة جديدة يزيد فرصة التعرف على ثقافة الشعوب الناطقة بها، كما يزيد من فرص الحصول على عمل في قطاعات كثيرة و متعددة .

    أفضل تطبيقات تعلم اللغة :

    فقد تكون الإنجليزية هي أولى اللغات التي يحاول الجميع الناس تعلمها إلى جانب لغتهم الأصلية، وذلك لانتشارها الواسع، ولكن هناك آخرين يرغبون بتعلم لغات أخرى جديدة قد لا تكون منتشرة جدا، وذلك بغاية العمل في مجال الترجمة مثلا أو السفر أو لمجرد الإعجاب بثقافة البلد كتعلم اللغة الألمانية ، او تعلم اللغة الهولندية ، أو تعلم اللغة الاسبانية ... الى غير ذلك .

    فكما هو معلوم فان اللغات في المعاهد المخصصة مكلف إلى حد ما، وغير متاح لجميع شرائح المجتمع، فالتعليم الذاتي من دون معلم قد يكون بطيئا نوعا ما ، وخاصة في اللغات الغريبة كاليابانية مثلا، ولكن اليوم توجد تطبيقات ممييزة للهواتف متطورة بشكل جيد و مفيدة، تساعدك في إتمام هذه المهمة وقد تكون بمثابة المعلم بالنسبة لك إذا استخدمتها بشكل صحيح، و من بين هذه التطبيقات سنقدم لكم أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة 2020 .

    تطبيق busuu من بين أفضل تطبيقات تعلم اللغات :


    تطبيق Busuu الشهير تم اختياره كأحد أفضل تطبيقات سوق جوجل بلاي خلال سنة 2015،حيث يضم التطبيق العديد من المدرسين و الطلاب من كل انحاء العالم، حيث يساعدون الآخرين على اكتساب لغات أخرى عبر دروس يقومون بمشاركتها معهم. يضم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الدروس منها الدروس الصوتية لتعلم النطق و الدروس المكتوبة، التي تنقسم بدورها إلى دروس في مفردات اللغة و في العبارات الشائعة، و طبعا في قواعد اللغة، بالإضافة الى وجود التمارين التي يمكن من خلالها تقييم اداء المستخدم و مدى استيعابه للغة التي يتعلمها. اللغات التي يمكن تعلمها في التطبيق هي : الانجليزية، الاسبانية، الألمانية، ، البولندية، التركية، البرتغالية، الفرنسية, العربية، الروسية و اليابانية و أخيرا الصينية.

    تحميل تطبيق busuu مجانا من هنا

    تطبيق Duolingo من بين أفضل تطبيقات تعلم اللغات :

    برنامج دوولينجو Duolingo الذي يعد أفضل تطبيقات تعلم اللغات حول العالم كما سبق الذكر ، فالبرنامج تمكن من اثبات نفسه بقوة في مجال تعلم اللغات ، حيث وصل عدد مرات تحميله على متجر جوجل بلاي وحده حوالي أكثر من 100 مليون عملية تحميل، وبالتأكيد فهذا لمزايا التطبيق الجيدة وأدواته التي يوفرها للمُستخدمين سببا رئيسيا وراء هذه الشعبية الكبيرة.

    تحميل تطبيق Duolingo مجانا من هنا

    تطبيق Rosetta Stone من أفضل تطبيقات تعلم اللغات مجانا :

    يعتبر من أفضل تطبيقات تعلم اللغات ايضا، بحيث يوفر لك عدة لغات أساسية، كما يتم تطويره بشكل مستمر لكي يحتوي على لغات إضافية، كما أنه يوفر خاصية التعرف على الكلام، بحيث يقرأ المتحدث في التطبيق كلمة ما بلفظها الصحيح، و يطلب منك البرنامج الإعادة ثم يقيم النتيجة.

    التطبيق يحتوي على عدة أساليب تعليم تفاعلية، كالألعاب البسيطة، و عرض الصور، و هي تعتبر وسائل مساعدة لتعلم اللغات، كما أنه يعتمد سياسة المراحل، وذلك بحيث يتم تخطيها بشكل تدريجي عن طريق عدة اختبارات.

    تحميل تطبيق Rosetta Stone مجانا من هنا

    الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال و الذي قدمنا في لكم أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة 2020 , شكرا لكم على حسن الوفاء ولا تنسو مشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لكي تعم الفائدة و شكرا .

    إرسال تعليق