-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق Duolingo للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا

تحميل تطبيق Duolingo للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا

     تحميل تطبيق Duolingo للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا

      
    للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا Dolingno تحميل تطبيق

    Duolingo تطبيق 

    اليوم أصبح تعلم اللغات أمر سهل بالمقارنة مع الفترات السابقة بحيث أنك تحتاج حاليا إلى هاتفك الذكي فقط و تطبيق Duolingo لتعلم اللغات مجانا و بدون دفع أي سنت بحيث يعلمك هذا التطبيق اللغات بطريقة بسيطة و ترفيهية وتقوم بتطبيق كلمات جديدة بشكل يومي من أجل ممارسة اللغة التي تريد تعلمها، كما أن هذا التطبيق فعال بحيث أنه 34 ساعة من تعلم اللغة في تطبيق دولينجو تساوي فصل دراسي كامل من تعلم اللغة في الجامعة ، فالملايين من الطلاب يدرسون معنا هنا في التطبيق وبدون دفع أي رسوم . يعد تطبيق دولنجو   Duolingo من أفضل الوسائل الموجودة اليوم لتعلم اي لغة تريدها و التحدث بها بسهولة يمكنك تحميل هذا التطبيق من موقع OLKOORA برابط مباشر ومجاني عزيزي القارئ .

    تنزيل تطبيق تعلم اللغة برابط مباشر :

    اذن سنتناول اليوم برنامج دوولينجو Duolingo الذي يعد أفضل تطبيقات تعلم اللغات حول العالم كما سبق الذكر ، فالبرنامج تمكن من اثبات نفسه بقوة في مجال تعلم اللغات ، حيث وصل عدد مرات تحميله على متجر جوجل بلاي وحده حوالي أكثر من 100 مليون عملية تحميل، وبالتأكيد فهذا لمزايا التطبيق الجيدة وأدواته التي يوفرها للمُستخدمين سببا رئيسيا وراء هذه الشعبية الكبيرة، وسنتعرف عليها بشكل تفصيلي في هذا الموضوع المفصل .

    برنامج دوولينجو يعتبر واحدا من أفضل و أشهر تطبيقات تعلم اللغة، وقد تم تأسيسه في سنة 2011 على يد “لويس فون آهن” & “سيفيرين هاكر”، حيث قررو إنشاء تطبيق لتعليم جميع اللغات على يد الناطقين بها و ذلك بالاعتماد على الأسلوب السهل والممتع في تعلّم اللغات .

    وبالنسبة للدول العربية، فهناك حوالي أكثر من مليون دارس للغة الإنجليزية من جميع انحاء العالم العربية، ومُتاح لك تعلم أكثر من 30 لغة أخرى حتى الآن في التطبيق ، منهم الألمانية، الانجليزية والفرنسية وكذلك اللُغة التركية بالاضافة الى العديد من اللغات الاخرى .

    مميزات تطبيق دوولينجو :

    قد يهمك أيضا :
    تطبيق busuu لتعلم جميع اللغات

    يدعم اللغة العربية: واحدة من مزايا تطبيق دوولينجو أنه يدعم اللغة العربية، بحيث يمكِن لمستعملي التطبيق في الوطن العربي الاستفادة من جميع المزايا والخدمات التي يُقدّمها التطبيق بشكل أفضل دون أن يكون هناك عائق اللغة.

    يتلقى تحديثات بشكل مستمر : يحرص القائمون على تطوير التطبيق بتوفير تحديثات مستمرة إما لحل المشاكل التقنية التي تواجه المستخدمين أو لإضافة مزايا جديدة ودّعم لغات جديدة داخل التطبيق.

    مجانية التطبيق:  من أفضل مزاياه، أنه متوفر مجانا لجميع المستخدمين حول العالم، فأغنى شخص في العالم يُمكنه استخدام التطبيق لتعلم اللُغة، و في نفس الوقت، فيمكن استخدامه للتعلم في المدارس العامة بالبلدان النامية، فإحدى مبادئ التطبيق هو تحقيق المُساواة الحقيقة بين جميع الناس، فهم يؤمنوا بأن المُساواة في التعليم تعني عدم تلقي الطالب تعليم أفضل مقابل الانفاق الأكثر، ومع ذلك فهناك نسخة مدفوعة بمزايا إضافية، ولكن لن تحتاجها كمستخدم عادي، فالنسخة المجانية كافية لتعلم أي لغة تريدها .

    يدّعم تعلم أكثر من 30 لغة: واحدة من أفضل مزايا تطبيق دوولينجو أنه يدعم تعلم أكثر من 30 لغة حول العالم، الأمر الذي ساهم في انتشاره بين عدد كبير من المُستخدمين بلغ أكثر من 100 مليون مُستخدم تقريباً في العالم، ومن اللُغات التي يدّعمها ما يلي: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية، اللغة الروسية، اللغة التركية و العديد من اللُغات الأخرى.
    1. أداة “اقرأ، استمع، تكلم”:  كل درس يتضمن مجموعة مختلفة من الاختبارات والمواد التي تتضمن القراءة، الاستماع و أيضا التحدث وذلك لإتقان اللغة التي تتعلمها من كل الجوانب
    تقييم مستواك أثناء الدرس: أثناء مشاهدتك للدرس أو الكورس، في حال اخطأت في الإجابة على سؤال ما، فالتطبيق يوضّح لك الإجابة الصحيحة مع شرح سريع حول سبب وقوعك في هذا الخطأ لتتجنب الوقوع فيه مرة اخرى.

    عيوب تطبيق دوولنجو :


    بعض الجمل والأمثلة لا تكون مُطابقة على أرض الواقع للغة التي تتعلمها: اشتكى بعض المُستخدمين للتطبيق أنه في بعض الأحيان تكون الجمل والأمثلة غير مُطابقة على أرض الواقع للغة التي يتعلمها المستخدم ، ومع ذلك فهذا ليس بالأمر الشائع، ولكن مع دعم التطبيق لأكثر من 30 لغة، فمن المحتمل أن يحدث في بعض الأحيان ولن يؤثر بالشكل الملموس على تجربة تعلمك اللغة

    عدم وجود معلومات كافية في البداية حول كيفية عمل الكورس: هُناك سلبية أجدها عند البدء في كورس ما لتعلُم لغة مُعينة، حيث لا يكون هُناك معلومات كافية حول مسار هذا الكورس، وبالتالي قد يتسبب ذلك في توهان للمُستخدم وحيرة، ولكن الأمر ليس بهذا القدر من السوء، وقد يتم تعديلها في تحديثات مُستقبلية.


    الإعلانات الكثيرة : واحدة من الأمور التي قد تتسبب في إزعاج بعض المُستخدمين هو كثرة الإعلانات في البرنامج، ومع ذلك فهي ليست مزعجة (منبثقة)، بالإضافة إلى أنها من ضمن وسائل الدخل الرئيسية لمُطوري البرنامج للإستمرار في تقديم خدمات البرنامج بشكل مجاني، كذلك يُمكنك شراء النسخة المدفوعة في حال سئمت من الإعلانات، فواحدة من مزاياها هي توفير نسخة من التطبيق لا تحتوي على إعلانات.

    عن تطبيق دوولنجو :

    التطبيق: حوالي 16 ميجا بايت.

    تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على تقييم 4.7 من 5.0 على متجر جوجل بلاي، بإجمالي 7.6 مليون تقييم لمُستخدمين من جميع أنحاء العالم.

    عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من 100 مليون عملية تثبيت.

    تاريخ آخر إصدار: 22 مايو 2019.

    الإصدار الحالي: يختلف حسب جهاز كُل مُستخدم.

    متطلبات نظام التشغيل: يختلف حسب كل جهاز.

    الشركة المُطورة للتطبيق: شركة  Duolingo

     مباشرة من هنا يمكنك تحميل التطبيق

    إرسال تعليق