-->

محرك بحث جوجل

تنزيل تطبيق stapp السورية للاتصالات apk للأندرويد و للأيفون _ برنامج السورية للاتصالات

تنزيل تطبيق stapp السورية للاتصالات apk للأندرويد و للأيفون _ برنامج السورية للاتصالات

    الفئة : مجاني الإنتاجية تطبيقات

    تاريخ النشر : 2020-04-18

    اخر اصدار : 1.0.8.1

    الحصول عليه من : جوجل بلاي _ بلاي ستور

    متطلبات التشغيل : Android 4.4+

    تنزيل تطبيق stapp السورية للاتصالات apk للأندرويد و للأيفون _ برنامج السورية للاتصالات

      للأندرويد Apk السورية للاتصالات Stapp تنزيل تطبيق
    تطبيق stapp هو تطبيق سوري خاص بشركة الإتصالات السورية Syrian telecom و الذي يقدم للمستعملين الجدد و أيضا القدامى منهم العديد من الخدمات كأن يعرفوا الاستهلاك اليومي لديهم للانترنت و أيضا مبلغ الفاتورة و أيضا عروض الانترنت الجديدة في بلدهم ، انه بالفعل تطبيق مميز و ذلك لتوفره على العديد من الميزات . كما يمكنك هذا التطبيق من تجديد الإشتراك أو شراء باقة كاملة حتى نهاية الشهر ، و يمكنك أيضا تغيير الباس وورد الخاص بالمستخدم للراوتر المستعمل فى هذه الخدمة الذكية و المتطورة، كما يمكنك تطبيق stapp عزيزي القارئ من التواصل فى حالة وقوع أي مشكلة لديك فى الانترنت لحلها لك و هذا يؤدي الى تحسين جميع خدمات تجربة المستخدم للأنترنت و التطبيق نفسه ايضا و ذلك لانه اصبح ذو قيمة كبيرة لجميع المستخدمين.

    تحميل تطبيق السورية للاتصالات للأيفون :

    برنامج stapp هو تطبيق دو حجم صغير 8 ميجا فقط وسريع على الهواتف ، كما انه تطبيق آمن و ذلك لانه من مصدر موتوق . ومتاح على متجر بلاى ستور مجانا،  ويعمل على هواتف اندرويد بنظام 4.4 ، التطبيق سهل و بسيط في شكله الخارجي و واضح جدا ، لذلك لن تحس بوجود اي مشاكل خلال إستعماله. كما انه كل ما تحتاج اليه للإشتراك فى هذا التطبيق المميز هو رقم بطاقتك الوطنية القومية فقط .

    تحميل تطبيق السورية للاتصالات للكومبيوتر :

    تطبيق stapp تم ضهوره بعد التشاور الدائم داخل إدارة الشركة السورية للإتصالات و هذا بهدف تحسين مستوى الخدمات التكنولوجية التي تتعلق بالانترنت داخل سوريا، بعد ان اصبحت هذه الدولة فى مركز متأخر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، كما كانت فكرة التطبيق تهدف الى ارتفاع نسبة تحسين الأداء لجميع المواطنين السوريين و جميع الطبقات الاجتماعية ، اهم هذه النقاط ان يتعرف المواطن السوري على اقرب رفع قريب من مسكنه لكي يجديد إشتراكه كاش باليد ، حيث يفضل العديد من الناس هذه الطريقة عوضا عن بطاقات الإئتمان والفيزا كارد التى كثيرا ما يحدث فيها مشاكل تقنية أو يحدث ان يتم سحب المبلغ ولا يتم تجديد الإشتراك للعديد من الأسباب .

    مميزات تطبيق stapp :

      للأندرويد Apk السورية للاتصالات Stapp تنزيل تطبيق

    قدرته على الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بالخط الأرضي أو الهواتف النقالة.

    البرنامج مجانى ويمكن لاي شخص يمتلك هاتف موبايل ان يستخدمه داخل دولة سوريا

    قدرته على التعرف على أقرب المنافذ التي يُمكن من خلالها الحصول على خدمات الـ ADSL .

    كما يمكن أيضا من خلال هذا التطبيق الرائع التعرف على قيمة استهلاك الباقة الشهرية سواء على الهاتف أو الخاصة بالإنترنت أيضًا.
    يتوفر تطبيق stapp من شركة Syrian telecom بشكل مجاني ، وهو متاح في رابط مباشر apk ويمكن الحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي.

    تطبيق السورية للاتصالات يأتي بحجم صغير جدا يجعله متوافقا مع جميع أنواع الهواتف النقالة سواء ذو الإمكانيات المتوسطة أو المتقدمة ، بحيث أنه يبلغ فقط حوالي 8 ميجا بايت ويعمل على أنظمة التشغيل بداية من أندرويد 4.4.

    يتطلب استخدام برنامج السورية للاتصالات Syrian telecom استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور مع تحديد رقم بطاقة الهوية الشخصية والمحافظة التابع لها المستخدم لكي يتمكن من الإطلاع على فواتيره الخاصة والحصول على جميع مزايا وخدمات البرنامج.

    تطبيق السورية للاتصالات للأندرويد :

    يتوفر تطبيق السورية للاتصالات أيضا بشكل جميل وبسيط و جداب يجعل المستهلك قادرا على الوصول إلى جميع الأدوات والمزايا المتوفرة في البرنامج بسهولة ، اضافة أنه يوفر واجهة رسومية واضحة جدا لا تتطلب وجود خبرة في هذا النوع من البرامج من اجل استخدامه بشكل جيد .

    تحميل تطبيق stapp السورية للاتصالات من هنا

    إرسال تعليق