-->

محرك بحث جوجل

تنزيل تطبيق سهل للاستفادة من منصة سهل التعليمية

تنزيل تطبيق سهل للاستفادة من منصة سهل التعليمية

    تنزيل تطبيق سهل للاستفادة من منصة سهل التعليمية

    تحميل تطبيق سهل للاستفادة من منصة سهل التعليمية

    تطبيق سهل التعليمي :


    منصة سهل التعليمية هي منصة خاصة سعودية ذات منهجين أولهما مصري و الثاني سعودي، فهي منصة تعليمية كبيرة في تسهيل و تبسيط الدراسة التعليمية للتلاميذ و الطلاب و أن تصل بطريقة جديدة و سهلة لطلاب من أجل تقديم تعليم سريع للدروس و تسهيل الدراسة من خلال الشروحات المبسطة من طرف المدرسين المؤهلين في هذا الايطار.

    تطبيق سهل هو من أبرز التطبيقات الإلكترونية للتعليم عن بعد و ذلك لجميع الفترات التعليمية الابتدائية، المتوسطة والإعدادية أيضا، حيث قامت الكثير من المدارس بدولة السعودية بالاعتماد عليه كوسيلة مهمة للتعلم عن بعد بين الطلاب و مدرسيهم و ذلك طيلة فترة توقف الدراسة بسبب منع انتشار فيروس كورونا، حيث طالبت العديد من المدارس الحكومية من طلابها تحميل تطبيق سهل التعليمي لشرح جميع الدروس ومتابعتها على المنصة التعليمية طيلة فترة تعليق الدراسة. حيث سيجد المعلم كل ما يبحث عنه من دروس عبر الموقع أو التطبيق من شرح بسيط للدروس لكي تقوم بحلها .

    مميزات تطبيق سهل :


    تتميز المنصة بالعديد من الدروس لاحدث مناهج المعلمين اللذين يملكون كفاءة عالية كما تعمل على اضافة المحتوى الدراسي المستمر و ذلك لكي تضمن لك استمرارية في تقديم ما هو جديد كما بامكانك عزيزي القارئ الوصول الى ما تريده في اي مكان و أينما كنت .

    عبر منصة سهل التعليمية يمكنك اختيار أستاذك المفضل و هذا هو المميز في هذا التطبيق عزيزي القارئ، بغض النظر عن الشخص الذي تبحث عنه ، فهم يحاولون قدر المستطاع تقريب المسافة و الوقت لضمه في نفس المكان.
    تحميل تطبيق سهل للاستفادة من منصة سهل التعليمية


    كما يتواجد اكثر من 800 مدرس واكثر من 66 الف فيديو مرئي خاص بالشروحات التفصيلية

    تقدم المنصة للطلبة الذين هم من فئة المرحلة الابتدائية: (أول ثاني ثالث) ، والمرحلة المتوسطة: (اول وثاني وثالث) المرحلة الثانوية: (رابع خامس سادس).

    يقدمون متابعة و مراقبة و العمل بشكل مستمر بالإضافة إلى المزيد من الدروس والمعلمين، كما يحاولون جاهدين لإضافة الجميع ليصبحوا أول منصة سهلة و بسيطة للتعليم عن بعد.

    يمكنك التسجيل من الموقع او تطبيق سهل عبر استخدامك احد حساباتك في الفيسبوك او جوجل او تويثر حيث يسهل عليك عملية التسجيل التي تكون في بعض الاحيان صعبة على المستخدم .

    كما ان تطبيق سهل يدعم كل من أجهزة IoS وأجهزة أندرويد، يمكنكم من خلاله متابعة جميع الدروس، وكذلك الاستمتاع بتمارين الطلاب المقدمة بطريقة ممتعة جدا .

    تحميل تطبيق سهل التعليمي للمنهج السعودي والمصري :


    تطبيق سهل التعليمي لأجهزة IoS :

    للتحميل اضغط هنا

    تطبيق سهل التعليمي لأجهزة الاندرويد:

    للتحميل اضغط هنا

    إرسال تعليق