-->

محرك بحث جوجل

جوجل تطلق تطبيق Cameos الجديد للمشاهير

جوجل تطلق تطبيق Cameos الجديد للمشاهير

    جوجل تطلق تطبيق Cameos الجديد للمشاهير


    الجديد للمشاهير Cameos  جوجل تطلق تطبيق
    في القديم، كان التعرّف على المشاهير فقط من خلال ظهورهم على الشاشات أو عبر أجهزة الراديو، ولكن مع مرور الوقت وتطوّر الأمور، أصبح الوصول إليهم اسهل من خلال المجلات و الصحف، وقامت هذه الأخيرة بالدخول إلى تفاصيل وأنشطة حياة المشاهير.

    ولكن في أيامنا هذه، فالمشاهير دون استثناء، يتفاعلون وبشاط مع معجبيهم عبر الإنترنت، وتحديدًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي المتنوعة، كفيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وغيرها, لذلك كشفت شركة جوجل بشكل رسمي عن تطبيق جديد يضم اسم Cameos on Google والذى يعتبر تطبيقا خاصا بالمشاهير فقط، حيث يتيح هذا التطبيق الممتاز الفرصة للمشاهير حول العالم للإجابة على الأسئلة المتعلقة بهم والتي 
    يبحث عنها المستخدمون على جوجل.

    شركة جوجل "Google" الأمريكية، طرحت منصة المشاهير Cameos لنظام التشغيل أندرويد، وهو تطبيق مخصص للمشاهير حول العالم للرد علي أسئلة جميع متابعيهم الشائعة على بحث جوجل، وفقا لما ذكره الموقع الهندي "gsmarena".

    قد يهمك أيضا :




    أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 ستغنيك عن جميع التطبيقات الاخر

    تطبيق المشاهير Cameos :

    وتهدف شركة جوجل العملاقة من خلال إضافة تطبيقها الجديد Cameos إلى نظام أندرويد، حيث يتيح التطبيق للمشاهير تسجيل فيديو بالصوت والصورة مع إجابة على الأسئلة، فبمجرد تسجيل الإجابة وإرسالها سيظهر الفيديو للمستخدمين فى بحث جوجل، مما يقضى على الشائعات والمعلومات الخاطئة التي تروج حول مشاهير فى مجالات الفن و الرياضة و في مختلف المجالات.

    وقد أعلنت شركة جوجل عن تطبيق  Cameosلأول مرة في العام السابق، من خلال نظام التشغيل iOS، والآن أصبح متاحا على نظام التشغيل أندرويد أيضا كما يعمل تطبيق Cameos  بنظام الدعوات الموجهة وهي مخصصة فقط للمشاهير، ولا يمكن للمستخدمين العاديين الدخول عليه وتسجيل فيديوهات خاصة بهم.

    تطبيق المشاهير كاميوس :

    وبحسب موقع GSM الهندى، فيتيح هذا التطبيق للمشاهير تسجيل فيديو بالصوت والصورة مع إجابة على جميع الاسئلة، وبمجرد تسجيل الإجابة وإرسالها، سيظهر الفيديو الخاص بها للمستخدمين فى بحث جوجل، مما يقضى على الشائعات والمعلومات الخاطئة التي تروج حول العديد من المشاهير في مختلف المجالات.

    ويجلب التحديث الجديد من التطبيق المزيد من المتابعين إلى المشاهير المفضلة لديهم علي التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعية أيضا، وتعمل هذه الميزة حاليًا في الإصدار التجريبي ويستخدمها أشخاص مثل برييانكا شوبرا ، جيمس فرانكو وسيث ماكفارلين، ولكن لم تحدد جوجل موعد إطلاق الخدمة بشكل رسمي على نطاق أوسع للجمهور.
      

    إرسال تعليق