-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق Busuu للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا

 تحميل تطبيق Busuu  للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا

    للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا Busuu تحميل تطبيق 

    للأندرويد لتعلم جميع اللغات مجانا Busuu تحميل تطبيق
    تتعدد تطبيقات تعلم اللغات، و خاصة اللغة الانجليزية، ولكن تبقى أبرز التطبيقات هي تلك التي تحمل معها أفكارا جد مميزة في طرق التعلم، و يعتبر تطبيق Busuu أحد هذه التطبيقات، حيث يساعد أعضاء Busuu بعضهم البعض على تعلم اللغات . فعلى غرار باقي الشبكات الاجتماعية، يضم تطبيق Busuu ملايين الأعضاء يتجاوز عددهم 60 مليون مشترك، ويقوم هؤلاء بمساعدة بعضهم البعض على تعلم لغات يطمحون إلى تعلمها او التعمق فيها بشكل كبير، تطبيق Busuu الشهير تم اختياره كأحد أفضل تطبيقات سوق جوجل بلاي خلال سنة 2015،حيث يضم التطبيق العديد من المدرسين و الطلاب من كل انحاء العالم، حيث يساعدون الآخرين على اكتساب لغات أخرى عبر دروس يقومون بمشاركتها معهم. يضم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الدروس منها الدروس الصوتية لتعلم النطق و الدروس المكتوبة، التي تنقسم بدورها إلى دروس في مفردات اللغة و في العبارات الشائعة، و طبعا في قواعد اللغة، بالإضافة الى وجود التمارين التي يمكن من خلالها تقييم اداء المستخدم و مدى استيعابه للغة التي يتعلمها. اللغات التي يمكن تعلمها في التطبيق هي : الانجليزية، الاسبانية، الألمانية، ، البولندية، التركية، البرتغالية، الفرنسية, العربية، الروسية و اليابانية و أخيرا الصينية.

    تنزيل تطبيق تعلم اللغة :

    كما أنه تتواجد الكثير من البرامج و التطبيقات التي تقدم محتوى لغوي للتعليم ولكن اغلب تلك البرامج تكن برامج كاذبة وتقدم معلومات خاطئة أو اللهجة ونطق الكلمات يكون خاطئ  و هذا ما يجعلك تنفر من البرنامج ولا تستكمل دراسة بقاي الكلمات به، لذلك بادر الأن بتحميل تطبيق busuu للاندرويد لتعليم اللغات الذي بكل تأكيد سوف يساعدك في أن تقوم بتقديم كافة تلك الأشياء التي تريد كما أن هذا التطبيق سوف يقدم لك محتوى لغوي فعال ذو لهجة جيدة ويقدم لك أيضًا الكثير من القواعد التي يمكنها أن تساعدك في الكثير من التعليم اللغوي بكل بساطة ممكنة.

    قد يهمك أيضا :

     أسهل طريقة للحصول على جميع شبكات واي فاي 2020 wifi

    تحميل تطبيق movizland لمشاهدة الأفلام مجانا للأندرويد



    أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 ستغنيك عن جميع التطبيقات الاخرى

     تطبيق busuu لتعلم اللغات 

    تطبيق busuu هو من التطبيقات المجانية التي تساعدك بكل مباشر في تعلم الكثير من اللغات التي سوف تساعدك في حياتك العملية من خلال قيامك بتعلم العديد من اللغات الجديدة و التي تعد من اللغات المطلوبة بكثرة وبطريقة متميزة كما أن هذا التطبيق سوف يجعل منك شخص اخر بعد تعلم هذه اللغة المتميزة التي سوف تجعلك تشعر بالكثير من السعادة.
    قد يهمك أيضا :
    تحميل تطبيق دوولينجو لتعلم جميع اللغات
    حاول الان الحصول على هذا التطبيق الذي سوف يضمن لك تعلم الكثير من اللغات وليس لغة واحدة فقط، حيث تستطيع ان تنظم وقتك وتقوم بتعلم لغة أو اكثر في نفس ذات الوقت، كما أن هذا التطبيق يقدم لمتابعيه الكثير من المميزات من أهمها أنه يقوم بعمل جدول لكل مستخدم حتى يستطيع أن يقوم باستخدامه في الأوقات المتاحة له بكافة تلك الأوقات، بادر الأن بتحميل هذا التطبيق من خلال متاجر جوجل بلاي أو احدى المواقع الإلكترونية الأخرى، كما أن هذا التطبيق يساعدك ويمكن منان تحصل على مزايا لا نهاية لها، لأنه تطبيق تعليمي من الدرجة الأولى، تابع معنا هذه التدوينة لكي تتعرف على جميع المعلومات المتواجدة عن هذا التطبيق و أبرز مميزاته.

    بعض مزايا عن تطبيق busuu للاندرويد لتعليم اللغات


    فهناك العديد من المزايا التي تجعل هذا التطبيق من التطبيقات الهامة التي لن تستغنى عنها ابدآ فيما بعد لأن هذا التطبيق يوفر لك تعلم الكثير من اللغات من المنزل بدون أن تقوم بدفع الكثير من الأموال والنقود مقابل بعض الكور سات أو اللغات التي تحاول أن تتعلمها في الخارج، بادر أيضًا بالتعرف على جميع تلك المميزات التي لا نهاية لها والتي تجعلك تشعر بالفرحة أيضًا، حاول بالتعرف على الكثير من السعادة التي تجعلك تتقدم في الكثير من اللغات التي سوف تملئ بها سيرتك الذاتية من خلال تطبيقنا المميز بادر بمعرفة كافة تلك الميزات الان.

    أفضل تطبيق تعلم اللغة 2020 :

    كما يعد تطبيق busuu للاندرويد لتعليم اللغات من التطبيقات الرائعة التي تساعدك في تعلم الكثير من لغات العالم، كما يتيح لك هذا التطبيق جدول واضح لكي تستطيع من خلاله أن تضيف كل ما تريد من خلاله. أي انك تضيف المواعيد الفارغة لك لكي تقوم بوضع أوقات محددة لتعلم اللغة الجديدة التي تريدها وينبهك البرنامج بأن هناك موعد الدرس لكي تنتبه تقوم بالدخول إلى التطبيق ولا تنسى ، و هذا ما يجعل هذا التطبيق من التطبيقات الجيدة و المميزة التي سوف تساعدك في الكثير من الأمور من خلال هذا التطبيق المتميز. هذا التطبيق من التطبيقات التي تساعدك في أن تتعرف على جميع تلك اللغات المناسبة والتي من الممكن أن تقوم بتعليمها، أي انك بمجرد أن تدخل إلى البرنامج تتيح واجهة التطبيق أن تظهر لك كافة اللغات المتاحة التي من الممكن أن تقوم بالضغط عليها وتبدأ في تعلمها بمنتهى السهولة، كما أن هذا التطبيق يتيح لك التعلم بالكثير من الطرق اهم تلك الطرق أنه يقوم باستخدام طريقة التعلم للناس للمبتدئين بحيث أنه يجذب كافة تلك الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق لكي يتمكنوا من أن يحصلون على كافة تلك الميزات اللا نهائية، بادر ألان واحصل على تطبيق busuu للاندرويد لتعليم اللغات ولا تضيع الفرصة.

    ننصحكم يا أعزائي المتابعين بتحميل تطبيق busuu للاندرويد الأكثر من رائع والذي سوف يساعدكم كثيرا في معرفة كل ما تريدون من مزايا والكثير من المعلومات عن كافة اللغات المتاحة في التطبيق، كما أن هذا التطبيق يتيح لك اكثر من 22 لغة تستطيعون أن تقومون بتعلمها بمنتهى السهولة، كما ننصح بهذا التطبيق للجميع من الأشخاص الصغار و الكبار. لأن هذا التطبيق به المزايا التي تجعلك تشعر وكأنك تمتلك افضل تلك التطبيقات المتاحة في مجال تعلم اللغات الأجنبية الذي سوف يساعدك في الحياة الاجتماعية والحياة العملية وأيضا الدراسية لكي تحصل على كافة تلك المعلومات التي تريدها عن أي لغة تريدها واي شيء تريد أن تتعلمه من خلال هذا التطبيق الذي سوف يجعلك تتحدث اللغة التي تريدها بطلاقة كبيرة.

    وصف عن تطبيق busuu للاندرويد لتعليم اللغات

    يعد هذا التطبيق الرائع من التطبيقات القليلة التي تقدم محتوى تعليمي مميز يستطيع أن يجذب المستخدم ويجعله يقوم بعمل جدول زمنى لكي يتعلم جيد اللغة الذي يريدها بكافة الطرق المميزة، بادر أيضًا وقم بتحميل تطبيق busuu للاندرويد لتعليم اللغات لكي تستطيع أن تلاحظ كافة تلك الميزات المتواجدة في هذا التطبيق وتستطيع أن تتعلم على الكثير من خلال هذا التطبيق المجاني الذي لن يجعلك تضطر إلى أن تقوم بدفع أي مبلغ من أي نوع لكي تحصل على خدمة من تلك التطبيق، قم الان بتعلم لغة جديدة حتى تحسن من نفسك ذاتك وتعلي من شأنك من خلال تعلم اللغات المناسبة التي من الممكن أن تحتاجها في دراستك أو في عملك و أيضا للسفر لدول أجنبية.

    معلومات عن تطبيق BUSUU لتعلم اللغة للاندرويد

      تاريخ الأصدار : نوفمبر 2016
    الشركة المطورة : ‏ busuu Limited .
    رقم الأصدار : 15.3.0.10 .
    نوع التطبيق : تعليم .
    نوع نظام التشغيل : اندرويد .
     تصنيف الفئة العمرية : 3 + فيما فوق  
     أخر تحديث : 26 فبراير 2019 .
    عدد مرات التحميل : 10 مليون   
    الحالة : تطبيق مجاني
    حجم التطبيق : 25 ميجا بايت .
    التقييم : 4.3 تم تقييم تطبيق BUSUU لتعلم اللغة الإنجليزية للاندرويد من اكثر من 245 الف مستخدم نظام اندرويد من جميع انحاء العالم
    لتحميل التطبيق اضغط هنا