-->

محرك بحث جوجل

التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2024

التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2024

     التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2024

    التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2024


    لقد تزايد بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة عدد الأشخاص الذين يقررون الهجرةالى بلدان غير بلدهم الأصلي ، بحيث تعد دولة كندا المطلب المفضل لدى العديد من المهاجرين من مختلف أنحاء العالم ، وذلك يا عزيزي القارئ نظرا لما تتمتع به هذه الدولة العظيمة  من اقتصاد قوي في جميع المجالات ، بحيث تتوفر علىى مستوى معيشي يرضي طموحات كافة الشباب الذين يتركون بلدانهم الأصلية، وذلك أنهم آملين في العيش الامن و الكريم.

    فذا كنت من هؤلاء الشباب الذين دائما ما يطمحون إلى السفر كندا فأنت في المكان الصحيح للتعرف على كل تحتاجه . كما يبقى السؤال المطروح هل تمثّل كندا وجهتك التي تحلم بالهجرة إليها دائما ؟  فاذا كان الجواب نعم فعليك متابعة المقالة للنهاية .

    خلال سنة 2020 لم تستقبل الا جزء صغير من المهاجرين والذي كان 341 ألف مهاجر من مختلف دول العالم، وذلك بسبب فيرووس كوروونا الذي تسبب في غلق الحدود وتعليق الرحلات الجوية الدولية فترة طويلة.جدا، كما أنه بحسب خطة الهجرة فإنه في هذه السنة 2024  من المتوقع ان ترجع الأمور إلى طبيعتها، وذلك ما يعني ارتفاع كبير في أعداد المهاجرين الى كندا.

    قد يهمك أيضا :

    شروط التسجيل في قرعة كندا للمتزوجين 

    تقديم طلب للحصول على تصريح سفر إلكتروني ( eTA )

    يُعدّ تقديم طلب الحصول على تصريح سفر إلكتروني عملية بسيطة تتم عبر الإنترنت، ويحصل خلالها معظم المتقدّمين بالطلب على الموافقة (عبر البريد الإلكتروني) خلال دقائق. ومع ذلك، قد تستغرق بعض الطلبات عدة أيام لمعالجتها في حال طُلب منك تقديم مستندات مؤيّدة. من الأفضل لك أن تحصل على تصريح السفر الإلكتروني قبل حجز تذكرة رحلتك إلى كندا.

    الوتائق المطلوبة لتعبئة نمودج الهجرة الى كندا 2024 :

    قد يهمك أيضا :

    من أجل تعبئة النمودج و دفع رسوم طلب تصريح السفر الالكتروني ستحتاج للواتائق التااية : جواز سفر صالح _ عنوان بريد اليكتروني صالح _ إحدى الطرق المقبولة التالية لدفع الرسوم البالغة 7 دولارات كندية _ بطاقة خصم فيزا أو بطاقة خصم ماستر كارد _ بطاقة يونيون باي _بطاقة جي.سي.بي _ بطاقة إنتراك

    وللتذكير فانه يتوفر نموذج طلب الحصول على تصريح سفر إلكتروني باللغتين الإنجليزية والفرنسية فقط، لذلك من أجل مساعدتك في تعبئة الطلب، تم إنشاء شرح باللغة العربية لكي تكون الامور مفهومة و واضحة.

    رابط التسجيل في قرعة كندا 2024 من هنا

    1. ايت خرتوش الحسين14 مارس 2023 في 8:05 ص

      السلام اعليكم ارغب في الهجرة قصد العمل انا مسير ورش ساءق الات الثقيلة

      ردحذف
    2. محمد محله من المغرب.
      السلام عليكم ورحمة أرغب بالهجرة قصد العمل انا مسير شركة

      ردحذف