-->

محرك بحث جوجل

وقايتنا تطبيق مغربي جديد للحد من كورونا / تحميل التطبيق "وقايتنا"

وقايتنا تطبيق مغربي جديد للحد من كورونا / تحميل التطبيق "وقايتنا"
    وقايتنا Wiqaytna تطبيق مغربي جديد للحد من كورونا / تحميل التطبيق "وقايتنا"

    وقايتنا تطبيق مغربي جديد للحد من كورونا تحميل تطبيق Wiqaytna للأندرويد للأيفون

    "وقايتنا" تطبيق مغربي جديد فهو تطبيق متنقل يسمح لجميع الهواتف الذكية لمستعمليها برصد هواتف اخرى تستعمل نفس التطبيق، وذلك بتقاسم رموز تعريف مشفرة ومجهولة عن طريق هذه الأجهزة، فهو برنامج جديد لتتبع حالات كورونا في المغرب والحد من انتشاره.

    فإذا كنت في سوق تجاري على سبيل المثال ، وتواجدت بالقرب من شخص يستعمل تطبيق وقايتنا ، فهذا يسمح لهواتفكما الذكية بتباذل رموز تعريف مشفرة وأيضا مجهولة، فهذه الرموز المشفرة يتم تخزينها محليا على مستوى هاتفك الذكي، وللعلم فلا يتم تبادل أي معطى شخصي يمكن استعماله من أجل تحديدكم، لهذا فان هذا التطبيق هو آمن تماما.

    فهذا التطبيق يتم استعماله حصريا على مستوى التراب المغربي وذلك من أجل التصدي ضد انتشار وباء كورونا المستجد الذي لا زال يحصد العديد من الضحايا حول العالم ، وذلك على أن يتم سحبها من البرنامج بعد الإعلان عن نهاية هذه الجائحة المدمرة.

    والجدير بالذكر أن معالجة كافة المعطيات المضمنة بتطبيق "وقايتنا" 2020 تعتبر مطابقة تماما لمقتضيات القانون المغربي رقم 09.08 ، فهذا القانون متعلق بحماية الأشخاص الذاتيين اتجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي، بحيث تم الترخيص لهذا البرنامج الرائع ببلادنا من طرف اللجنة الوطنية المختصة في هذا الأمر .

    تحميل و تنزيل تطبيق "وقايتنا" :


    اذن الى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا الى ختام هذه المقالة ، وبالتالي يمكنك الان تنزيل و تتبيث التطبيق بشكل مجاني تماما من أسفل هذه المقالة ، وذلك بكل سهولة ويسر .

    اقرأ أيضا :


    تحميل التطبيق لجميع الأجهزة من هنا

    إرسال تعليق