-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق MRSOOL مرسول أفضل برنامج لتوصيل الطلبات مجانا 2020

تحميل تطبيق MRSOOL مرسول أفضل برنامج لتوصيل الطلبات مجانا 2020

    تحميل تطبيق MRSOOL مرسول أفضل برنامج لتوصيل الطلبات مجانا 2020
    تحميل تطبيق MRSOOL مرسول أفضل برنامج لتوصيل الطلبات مجانا

    تطبيق MRSOOL مرسول يعمل فى معظم المدن بالمملكة العربية السعودية، كما أن القائمين على هذا التطبيق يعملوا على توسيع اماكن عملهم ، بحيث يقوموا بتجميع كل الامكان التي توجد فى منطقتك فإذا كنت محتاج اي شيء من اي مكان فإن تطبيق مرسول لتوصيل الطلبات سوف يغنيك عن عناء الذهاب الى المحلات وعن عناء الزحمة ، فكل ما عليك هو انك سوف تقوم بتنزيل طلبك ، ثم بعد ذلك واحد مندوبين الخدمة سيقوم بتوصيله حتى باب منزلك.

    كما ان تطبيق مرسول MRSOOL يحتوي على واجهة بسيطة وأيضا سهلة الاستخدام ، بحيث يمكنك الضغط على اي مطعم تريد ، و الحصول على عروض و خصومات عند الطلب من خلال تطبيق مرسول لتوصيل الطلبات ، فهذا التطبيق الرائع متاح في معظم مدن دولة السعودية ، كما أنه متاح بشكل كامل فى معظم مدن دولة مصر أيضا.

    مميزات تحميل تطبيق مرسول MRSOOL :


    يحتوي تطبيق مرسول MRSOOL على إمكانية الوصول الي الأماكن القريبة منك، و التي لا تعرف عنها شئ سواء المطاعم و المقاهي و السوبر ماركت المختلفة، مع إمكانية الحصول على اي شيء من خلال التطبيق مباشرة و خدمة توصيل الى باب منزلك.

    يحتوي تطبيق المرسول للاندرويد و الايفون على إمكانية الحصول على بيانات كاملة عند طلب أي شيء سواء من مطاعم أو مقاهي أو سوبر ماركت او غير ذلك ، من خلال عرض كامل لسعر التوصيل ووقت التوصيل و المسافة من المكان التي تطلب منه حتى منزلك.

    أكثر ما يميز هذا التطبيق انه يأتي بالكثير من المميزات و الخصائص، و التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني تماما بدون ان تقوم بدفع اي مقابل مادي، و هذا يرجع لكون أن التطبيق مجاني بشكل كامل و لن يطلب منك دفع اي رسوم مادية، و لكن للعلم فيوجد للتطبيق نسخة مدفوعة تحتوي على مميزات اخرى ابرزها التخلص من الاعلانات و توفير عناء البحث عن أماكن جديدة للطعام .

     يتمتع التطبيق بواجهة أستخدام رائعة و في غاية التميز و السهولة، كما أنها بسيطة و تتناسب بصورة كبيرة مع جميع الفئات العمرية ، اضافة الى ان التطبيق غير معقد في عملية الأستخدام مع ظهور جميع الاقسام والفئات وكذا الأماكن التي تريد الترفيه فيها و الخروج وانها تكون جديدة فى نفس الوقت دون اي تعقيدات، فلا تتردد بتحميل التطبيق و احصل على افضل وقت رائع مع مرسول MRSOOL للاندرويد و الايفون .

    كما انه من أكثر المميزات التي جعلت هذا التطبيق يحظى باعجاب الكثيرين انه يأتي باللغة العربية و اللغة الأنجليزية ، كما يجب تشغيل تحديد الموقع الجغرافي بمجرد تحميل التطبيق و تثبيته على الهاتف سوف يعرض لك إختيار اللغة التي يريد أستخدام التطبيق بها.

    تنزيل تطبيق مرسول MRSOOL APK برابط مباشر :


    يمكنك الان تنزيل و تتبيث التطبيق من أسفل المقالة بشكل مجاني و بدون أي اشتراك ، نترك لكم بعض بيانات التطبيق اسفله.

    الفئة: مجاني تطبيقات تسوّق

    تاريخ النشر : 2020-05-08

    احدث اصدار: 2.1.3

    الحصول عليه من : Olkoora

    المتطلبات التشغيل : Android 4.2+

    اقرأ ايضا :




    تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

    تحميل التطبيق من للأيفون من  هنا

    إرسال تعليق