-->

محرك بحث جوجل

تنزيل برنامج لوليتا Lolita للأندرويد مجانا - تطبيق لوليتا تحميل برابط مباشر

تنزيل برنامج لوليتا Lolita للأندرويد مجانا - تطبيق لوليتا تحميل برابط مباشر

    تنزيل برنامج لوليتا Lolita للأندرويد مجانا - تطبيق لوليتا تحميل برابط مباشر

    تنزيل برنامج لوليتا Lolita للأندرويد مجانا - تطبيق لوليتا تحميل برابط مباشر
    برنامج لوليتا Lolita هو بكل اصدار وتحديث جديد، هنا لن تتمتع فقط بصور ورسوم متحركة ومقاطع فيديو مضحكة، بل ستجد أيضا يا عزيز محتوي لا مثيل له في الاغاني والموسيقى، كما انه في الوقت نفسه، يمكنك استخدام أحدث فلاتر الوجه والملصقات الرائعة لالتقاط اللحظات الجميلة بحياتك بل ومشاركتها مع أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي ( فايسبوك ، تويثر ، انستغرام ... )

    تشغيل برنامج لوليتا LOLita على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية :

    كما يمكنك برنامج لوليتا أيضا من تسجيل بعض الفيديوهات للحظات الجميلة في حياتك أو تصوير بعض المشاهد الفريدة من نوعها في البلد التي تعيش بها، وبذلك ستجذب انتباه العديد من عشاق الفيديوهات القصيرة حول العالم، بل وتجعلهم يصبحون متابعيك و معجبين بك، و يمكنك أن تتمتع بمشاهدة فيديوهات الآخرين، وترسل لهم الرسائل وتتمكن من تكوين صداقات حول العالم.

    مميزات تحميل تطبيق لوليتا LOLita آخر اصدار 2020

    يضم تطبيق لوليتا العديد من مقاطع الفيديو ذات المحتوى المتنوع والجودة العالية، سيتم تصفية مقاطع الفيديو وعرضها لك وفقا لمشاهداتك المفضلة.

    كما يوفر لك البرنامج مجموعة من الفلاتر والرموز التعبيرية والمرشحات والملصقات لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، بحيث تمتاز هذه الفلاتر بأنها تحدّث بشكل مستمر ممايعطي نتائج أفضل وأجمل لمقاطعك.

    يقدم لك محتوى ضخم من الموسيقى للإستماع إليها في أي وقت أو لإضافتها على خلفية الفيديو كموسيقى الروك، الراب والبوب وغيرها ...

    يضم البرنامج منصة واسعة تتيح لجميع المستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة ونشرها، لإظهار مواهبك وقدراتك ممايعطيك الفرصة لتصبح نجم عالمي.

    يوفر لك التطبيق مايزيد عن 500 ألف نكتة وكوميكس وصور مضحكة مقسمة لأنواع مختلفة.

    كما يحتوي تطبيق لوليتا Lolita على مجموعة رائعة من أدوات تحرير الفيديو مع القدرة على إضافة الرموز التعبيرية والنصوص والقدرة على تحديد طريقة عرض وحجم الفيديو مع أدوات القص والتقليم وغيرها.

    يتيح لك البرنامج أيضا إمكانية التفاعل مع المستخدمين الآخرين وكتابة التعليقات على مقاطع الفيديو، اضافة إلى نافذة الدردشة التي تتيح لك مراسلة المستخدمين الآخرين.

    تنزيل برنامج لوليتا Lolita Apk آخر تحديث :

    اذن الى هنا تكون مقالتنا قد انتهت ، و بالتالي يمكنك الان تنزيل و تتبيث التطبيق من أسفل هذه المقالة بكل سهولة و يسر ، نترك لكم الان بعض بيانات التطبيق اسفله.

    الفئة: مجاني تطبيقات أدوات الفيديو

    تاريخ النشر : 2020-05-13

    احدث اصدار : 2.11.5.1000184

    الحصول عليه من : جوجل بلاي و OLKOORA

    المتطلبات التشغيل : Android 5.0+


    تحميل التطبيق من هنا

    إرسال تعليق