-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للأندرويد و للأيفون مجانا 2020

تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للأندرويد و للأيفون مجانا 2020

    تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للأندرويد و للأيفون مجانا 2020

    تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للأندرويد و للأيفون مجانا 2020
    تطبيق الحصن الاماراتي هو تطبيق أطلقت دولة الإمارات على الأجهزة والهواتف المحمولة، وذلك لضمان التزام جميع الأشخاص المطالبين بالحجر الصحي بالتعليمات، وكذا عدم مخالطة الأشخاص الآخرين خلال فترة الحجر المنزلي، فضلا عن تقديم جميع الخدمات المتعلقة بمكافحة الفيروس الذي يحصد مئات الأرواح يوميا حول العالم، و في نفس الوقت فان تطبيق الحصن الامارات يوفر حماية كبيرة لخصوصية المستخدم من خلال أفضل معايير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي و التكنولوجي.

    تطبيق الحصن الاماراتي :


    ويرجع اسم تطبيق الحصن الاماراتي إلى قلعة أبوظبي التاريخية المسمات الحصن، كما يتميز التطبيق بكونه تطبيق سهل الاستخدام و بسيط، بحيث يجمع مزايا و خصائص تطبيقي ( TRACE COVID و STAY HOME ) اللذان أطلقتهما دائرة الصحة في وقت سابق.

    مميزات تنزيل برنامج الحصن الاماراتي :


    يتميز التطبيق بكونه بسيط، و سهل الاستخدام، كما أنه يضمن الحماية لخصوصية المستخدم بشكل مميز، وذلك عن طريق أفضل معايير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتكنولوجي المتطور.

    برنامج الحصن الاماراتي يسمح بتوفير خدمات مميزة تم تطويرها في دولة الامارات العربية، بعد أن أصبحت تستعمل في أغلب بلدان العالم، للناس الذين يخضعون لاختبارات الكشف عن الفيروس، وذلك لكي يتلقوا نتائج اختباراتهم مباشرة على هواتفهم الذكية.

    من خلال تطبيق الحصن الامارات سيكون لدى كل مستخدم رمز استجابة سريعة "QR " خاص به، فهو يعتبر بمثابة دليل على حالته الصحية ، وهذا ما يمكن الشخص من الوصول إلى الأماكن العامة بمزيد من الطمأنينة، وكذا التفاعل مع الآخرين بكا أمان.

    رابط تحميل  الحصن apk الرقمي :

    اذن فان هذا التطبيق الجديد، و الذي يتميز بكونه سهل الاستخدام، هو أحد الحلول التي طورتها الوزارة وذلك بالتعاون مع الهيئات الصحية المختصة للتصدي لهذا الوباء الخطير، اذن سنوفر لكم رابط تنزيل تطبيق الحصن الامارات أسفل المقالة فور نزوله .


    إرسال تعليق