-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق we موبايل we mobile 2020 للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق we موبايل we mobile 2020 للاندرويد و للايفون

    تحميل حميل تطبيق we موبايل we mobile 2020 للاندرويد و للايفون

    للاندرويد و للايفون We mobile 2020 موبايل We تحميل تطبيق
    تطببق وي WE mobile الجديد 2020 ، هو تطبيق قد أطلقته شركة الإتصالات المصرية، والتي تعرف بشركة وي we ، تطبيق وي موبيل اخر تحديث بعدما عرف قبل هذه النسخة بي تي داتا ، و يستخدم هذا البرنامج في جميع المعاملات، سواء الإتصالات الهاتفية و أيضا باقات الإنترنت المختلفة، تطبيق we هو التطبيق الوحيد الذي أصدرته الشركة المصرية للإتصالات، وهذا بعد إنطلاق تطبيق WE Home Internet

    تحميل تطبيق وي We mobile 2020 برابط مباشر :

    و قد تم تطوير هذا التطبيق بشكل خاص، من أجل دعم جميع المستخدمين لوسائل الاتصال المصرية للاتصالات، و التي تعرف الان بـ WE، ولكن هذا البرنامج جاء مع استعمال خاص ، بحيث يختلف تماما عن مثيله الذي يستخدم لادارة حساب الإنترنت المنزلي، و قد تم تحميل تطبيق WE mobile من طرف أكثر من نصف مليون تحميل من على متجر Google Play.

    فمن خلال تطبيق وي يمكنك يا عزيزب إدارة حسابك، وكذا التعرف على أحدث العروض الخاصة بالشركة ، وكذلك التعرف على أسعار الباقات، وجميع المعاملات الأخرى كتحويل الرصيد ، و أيضا معرفة النظام الذي يتم حساب مصروفاتك عليه، اضافة إلى الاشتراك في اخر العروض التي تقدمها شركة وي لعملائها.

    خصائص تطبيق وي موبايل We mobile :

      يتوفر التطبيق على خاصية اللايف شات، التي تمكنك من الدردشة المباشرة، وهذه الخاصية تساعدك على الحصول على اجابهة لخدمتك بدون أن تكون في الاتصال بخدمة العملاء.

    التطبيق يختص أيضا بأداة تسمى حسابي، بحيث يوجد بداخل هذه الاداة معلومات على حسابك الشخصي، مثل رقم الهاتف الخاص بك، والبيانات الشخصية لك، كالاسم و الموقع و زر لتغيير كلمة المرور.

     يتوفر على أداة لتحويل الحساب، بحيث يوجد بداخلها كل الحسابات الخاصة، بحيث يمكنك اضافة حساب جديد برقم موبايل جديد إذا كنت تمتلك اكثر من رقم.

     يختص التطبيق بعرض الكثير من العروض، و التي تساعدك في حل مشاكلك، او خدماتك في عروض وي انترنت ، وايضا عروض الخط الارضي، وعروض موبايل، كما توجد عروض اخرى.

     البرنامج يختص يا عزيزي باداة الفروع، وهي أداة تعرض لك كافة فروع شركة وي ، بحيث يوجد من خلال موقعها الحالي ، أو من خلال موقع اخر.


     البرنامج بعرض لك رصيدك المتبقي عندك، و وحدات الميجا بايت المتبقية لك من باقتك، و ايضا تاريخ التجديد وكل ذلك في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

    معلومات عن تطبيق وي موبايل we mobile :

    اسم التطبيق : وي موبايل- WE mobile

    حجم التطبيق : 21 ميجا بايت

    عدد مرات التحميل : أكثر من 500 ألف

    متطلبات التطبيق : أندرويد (إصدار  4.2 )

    ترخيص البرنامج : مجاني تماما

    تقييم التطبيق : 4.5/5

    آخر تحديث : 24 مايو 2019

    اذن وصلنا لي نهاية هذا الموضوع والان يمكنك تحميل التطبيق من اسفل هذه المقالة لجميع أجهزة الاندرويد، و بالنسبة لاجهزة الايفون يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر اب ستور بكل سهولة.

    إرسال تعليق