-->

محرك بحث جوجل

تحميل برنامج الأرنب TutuApp 2020 اخر اصدار للاندرويد و للايفون _ متجر الأرنب مجانا

تحميل برنامج الأرنب TutuApp 2020 اخر اصدار للاندرويد و للايفون _ متجر الأرنب مجانا

    تحميل برنامج الأرنب TutuApp 2020 اخر اصدار للاندرويد و للايفون _ متجر الأرنب مجانا

      تحميل برنامج الارنب مجانا للاندرويد و للايفون متجر الارنب
    برنامج الارنب الصيني أو ما يسمى TutuApp هو عبارة عن متجر بديل لمتجر جوجل بلاي للتطبيقات، أو متجر تطبيقات لأجهزة ios كأجهزة الآيباد أو الآيفون والآيبود، فهذا التطبيق يوفر لك معظم التطبيقات المتاحة علي المتاجر الرسمية، اضافة الي تطبيقات قد لا تكون متاحة رسميا في متاجر التطبيقات آب ستور وجوجل بلاي، اذ يوفر لك التطبيقات التي تسمح باستخدام الوظائف المدفوعة، ولكن بشكل مجاني تماما وبدون أي اشتراك.

    تحميل تطبيق الأرنب مجانا للاندرويد و للايفون :


    فهناك العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها يا عزيزي بعد تنزيل برنامج الأرنب أو ما يعرف المتجر الصيني ، من أهم هذه الميزات نجد إمكانية تحميل تطبيقات البلس المتعددة، على سبيل المثال تطبيق سناب شات بلس، أو انستجرام بلس و غيرها من البرامج الاخرى، كما أيضا ايضا تحميل التطبيقات التي يكون فيها الذهب مفتوح، وذلك فقط من خلال هذا المتجر الرائع.

    عموما سوف تشعر بحرية أكبر من ناحية استخدامك للبرنامج و الحصول على المحتوى، غير ذلك سوف يكون بامكانك أن تحصل على كافة تحديثات تطبيقات البلس بشكل اوتوماتيكي، يعني بدون الحاجة إلى البحث على شبكة الإنترنت دائما للحصول على اخر اصدار من أي تطبيق تريده أو اي لعبة قمت بتحميلها من قبل.

    مميزات تطبيق الأرنب الصيني اخر تحديث :


    هذا التطبيق حاز علي اعجاب العديد من المستخدمين في العالم، وذلك لانه يتيح تطبيقات كثيرة و مختلفة كالتطبيقات و الألعاب، وذلك بشكل مجاني وآمن.

    متجر الأرنب الصيني TutuApp يقدم لك نسخ معدلة، و التي تعمل بشكل فعال للتطبيقات الشهيرة المتاحة علي متاجر التطبيقات الأخرى.

    التطبيق يتوفر باللغة الانجليزية، حتى يتيح لشتي المستخدمين حول العالم من استعماله بشكل سهل و بدون التقيد بعواقب اللغة.

    يقوم تطبيق الأرنب بالتحديث بشكل تلقائي، وذلك باضافة أي تحديثات جديدة على التطبيقات و الألعاب بشكل مجاني، حتى تستطيع الأستمتاع بنفس أمكانيات البرامج و الألعاب مجانا.

    أنت غير مجبر لكسر حماية هاتفك من خلال عمل روت، حتى يمكنك استخدام المتجر، و تنزيل التطبيقات المتاحة عليه.

    المتجر يدعم مختلف أنظمة التشغيل، مثل الأندرويد بجميغ اصداراته، و ios لهواتف أبل و الايفون، كما أنه يدعم التشغيل علي أجهزة الحاسوب بأنظمة تشغيل ويندوز.

    عندما تتوفر تحديثاث جديدة للتطبيقات التي قمت بتحميلها مسبقا من على المتجر، يتم تنويهك بشكل دائم عن طريق أشعارات من التطبيق.

    طريقة أستخدام متجر الأرنب الصيني 2020 :

     تطبيق الارنب اخر نسخة ، يشرح نفسه فمن حيث واجهة التطبيق فهي تشبه بشكل كبير تطبيق متجر جوجل، و اللغة المستخدمه في واجهة البرنامج كما سبق الذكر هي اللغة الأنجليزية، من أجل سهولة التنقل و البحث عن التطبيقات، وكذا الالعاب التي تريد تنزيلها مجانا من خلال هذا المتجر.

    برنامج TutuApp برابط مباشر :

    واجهة متجر الأرنب الصيني تعتبر أسهل في التعامل معها، و الفهم و البحث وأيضا التثبيت، وذلك مقارنة مع متجر آب ستور الرسمي لهواتف الايفون، كما أن واجهة البرنامج تحتوي علي قسمين، قسم خاص بالالعاب، و قسم اخر خاص بالتطبيقات.


    إرسال تعليق