-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق تجول Tajawal 2020 مجانا لحجز تذاكر سفر رخيصة الى كل بلدان العالم

تحميل تطبيق تجول Tajawal 2020 مجانا لحجز تذاكر سفر رخيصة الى كل بلدان العالم

    تحميل تطبيق تجول Tajawal 2020 مجانا لحجز تذاكر سفر رخيصة الى كل بلدان العالم

    مجانا لحجز تذاكر سفر رخيصة الى كل بلدان العالم Tajawal 2020 تحميل تطبيق تجول
    تطبيق تجول tajawal هو تطبيق جد سحري، و هو رفيق دربك خلال رحلات السفر الخاصة بك ، فهو تطبيق يوفر لك جميع ما تحتاجه، قبل و أثناء السفر يا عزيزي ، و كما يمكنك القيام برحلاتك ابتداء من حجز تذاكر الطيران، ثم الفنادق، و في الاخير حجز تذكرة العودة بكل امان،  تطبيق تجول tajawal سيجعل تجربة السفر لديك أكثر متعة، و أكثر سهولة من قبل.

    مميزات تطبيق تجول tajawal للأندرويد و للأيفون :

    يمكنك التطبيق من البحث عن رحلة الطيران المناسبة لك، و بأفضل سعر ممكن وبتفاصيل كاملة عن الرحلة، و أيضا شركة الطيران التي تقدمها، مع قاعدة بيانات تضم المئات من الرحلات اليومية ومئات شركات الطيران .

    كما يوفر لك يا عزيزي خيارات بحث متطورة، بحيث يمكنك تصفية جميع نتائج البحث وترتيبها حسب رغبتك، و وفقا للمعلومات التي تود الحصول عليها.

    فعند البحث عن رحلات الطيران التي تريدها ، يمكنك يا صديقي أن تختار الجهة التي تود السفر إليها بكل سهولة ، و أيضا اختيار التوقيت و موعد الذهاب وأيضا موعد العودة ، و كذلك الدرجة المناسبة لك.

    يمكنك هذا البرنامج من البحث عن الفنادق، وكذا و أسعار الإقامة فيها و مقارنتها ببعضها البعض.

    هذا البرنامج يدعم أكثر من 1000 وجهة مختلفة، عبر جميع أنحاء العالم، و المئات من شركات الطيران ايضا، وما يقارب من 200 ألف فندق فما فوق.

    فهذا التطبيق يدعم الكثير من الدول، و الوجهات السياحية حول العالم بأكمله ، و بالنسبة للدول العربية فهو يشمل الكثير منها و بالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت و المملكة العربية السعودية.

    يقدم لك عروض وخصومات خاصة بشركات الطيران، و كذا الفنادق بصورة دورية.

    مع إمكانية الحجز عبر ميزة مدن متعددة المتوفرة في التطبيق، في حال اذا أردت الذهاب لعدة مدن حول العالم، طبعا بتكاليف أقل و أفضل.

    وعند البحث عن الفنادق، يمكنك بعد اختيار الوجهة، ترتيب جميع نتائج البحث، وذلك وفقا للسعر أو عدد النجوم، أو الترتيب التصاعدي أو التنازلي لتختار ما يناسبك بكل سهولة.

    كما يتوفر البرنامج على إمكانية الدفع الإلكتروني بشكل آمن عبر التطبيق، وامكانية تعديل الحجوزات او الغائها لاحقا.

    و الشيء الاكثر تميزا في التطبيق أنه يدعم الرحلات الدولية والمحلية.

    يتميز التطبيق بخدمة عملاء متوفرة على مدار 24 ساعة، و طوال أيام الإسبوع.

    تحميل تطبيق تجول Tajawal اخر تحديث برابط مباشر :

    فمن خلال الحساب الذي ستقوم بإنشائه في التطبيق، تستطيع إدارة جميع الحجوزات الخاصة بك، وأيضا يمكنك الحصول على أية تنبيهات تخص الحجوزات التي قمت بها، و آخر العروض الجديدة التي قد تنال إعجابك، كما يتميز التطبيق بواجهة جذابة و جميلة، و أيضا فهو متوفر باللغة العربية والإنجليزية ، و يدعم البرنامج أنظمة أندرويد و iOS، كما أنه يدعم ميزة 3D Touch على أجهزة الآيفون ليكون التطبيق أكثر أريحية لك يا عزيزي .

    فهذا التطبيق الفريد من نوعه يوفر للمستخدمين الكثير من الوقت و الجهد، كما يسهل عليك عمليات حجز رحلات الطيران و الفنادق ، والتي تعتبر الجزء الأصعب للعديد من الناس عند السفر. كما أن تطبيق تجول لحجز تذاكر الطيران يقبل الحجز و الدفع عبر بطاقات الائتمان الخاصة بك، بما فيها الكارت الفيزا و الماستر كارد، و أمريكان اكسبريس، و أيضا يقبل بطاقات الخصم المباشر، كما يمكنك يا صديقي الدفع بالدولار الأمريكي أو اليورو، أو الدرهم الإماراتي أو الريال السعودي أو عملات أخرى، و كل عمليات الدفع تكون آمنة تماما، و الحجز يشمل جميع الرسوم و الضرائب، بحيث لا توجد أية مدفوعات أو رسومات مخبأة.

    إرسال تعليق