-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق بنك الخرطوم mBOK للاستفادة من خدمات بنك الخرطوم 2020 مجانا

تحميل تطبيق بنك الخرطوم mBOK للاستفادة من خدمات بنك الخرطوم 2020 مجانا

    تحميل تطبيق بنك الخرطوم mBOK للاستفادة من خدمات بنك الخرطوم 2020 مجانا

    للاستفادة من خدمات بنك الخرطوم مجانا MBOK 2020  تحميل تطبيق بنك الخرطوم
    تطبيق بنك الخرطوم هو أحد التطبيقات المميزة والمفيدة جدا بالنسبة للكثير من المواطنين السودانيين، فهذا التطبيق الرائع تم تصميمه من قبل بنك الخرطوم كخدمة مجانية لزبناء البنك، بحيث يمكن لجميع عملاء هذا البنك تنزيل تطبيق بنك بنك الخرطوم ، والاستفادة من الخدمات المتاحة لكل زبناء البنك من أي مكان في العالم، فبعد أن تقوم بعملية تحميل تطبيق بنك الخرطوم يمكنك القيام بالعديد من الخدمات المصرفية التي يتيحها لك البرنامج بدون الحاجة للذهاب إلى أحد فروع البنك و تضييع الكثير من الوقت الذي يمكن أن تستفيذ منه في شيء اخر.

    فهناك العديد من المزايا الخاصة التي يوفرها هذا التطبيق لجميع عملاء البنك، بحيث يُمَكنهم هذا التطبيق المميز من تحويل الأموال من و إلى حسابات العميل الأخرى بكل سهولة ، كما أن هناك الكثير من المزايا الأخرى والتي سوف نقوم بذكر أهمها في هذه المقالة في خصائص التطبيق، و لتوفير الوقت والجهد على متابعي موقعنا قررنا أن نوفر لكم تحميل تطبيق بنك بنك الخرطوم apk باللغة العربية.

    تحميل برنامج بنك الخرطوم للجوال برابط مباشر :

    برنامج بنك الخرطوم للجوال يدعم الكثير من أجهزة الهواتف الذكية الحديثة كأجهزة الايفون بجميع أنواعها ، وأيضا يمكنك تحميل هذا التطبيق للاندرويد الذي يدعم أغلب أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ، ثم بعد ذلك يمكن لكل زبناء بنك الخرطوم، للاستمتاع بخدمات هذا البنك من خلال أجهزة الهاتف الخاصة بهم وذلك عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت.

    أهم خصائص تطبيق mBOK :

    أجمل خدمات بنك الخرطوم التي يتيحها لك هذا التطبيق المميز هو إمكانية تفقد حسابك في أي وقت تريد ومعرفة كل المعاملات التي تتم عليه.

    تطبيق بنك الخرطوم الجديد يمكنك من خلاله دفع التكاليف الجمركية بكل سهولة.

    كما يمكنكم من خلال خدمة الموبايل المصرفي شحن الهاتف المحمول في أي وقت.

    يمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج، إعادة شحن بطاقات الوقود الذكية الخاصة بك .

    كما يوفر لكك برنامج بنك الخرطوم mBOK إمكانية تحويل المبالغ المالية إلى حساب آخر.

    و ايضا تستطيع التحكم في بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.

    طريقة التسجيل في تطبيق بنك الخرطوم للأندرويد و للأيفون :

    ما نتحدث عنه في هذه الفقرة القصيرة هو شرح طريقة تسجيل الدخول إلى تطبيق 2020 mbok، وهذا طبعا يا عزيزي بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق بنك الخرطوم للاندرويد، وكذلك بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، و ثم الخطوة الموالية التي تأتي بعد تتبيث برنامج الموبايل المصرفي التابع لبنك mBOK هي تسجيل الدخول إلى الصفحة الرسمية للبنك، وهذا عن طريق تسجيل رقم الهاتف الخاص بك أو رمز CIF ثم كلمة المرور.

    فبعد قيامك بتسجيل الدخول إلى تطبيق الموبايل المصرفي 2020 ، سوف تلاحظ أن هذا التطبيق المميز يتيح لكم عدة خدمات فريدة من بينها مثلا أنه يمكنك معرفة جميع فروع بنك mBOK  في دولة السودان وهو Location لذا عليك الضغط عليه ثم بعد ذلك الضغط على خيار BOK Branch فسوف تلاحظ أن تطبيق mbok bank of kartoum سوف يعرض لك جميع الفروع التابعة لهذا البنك.

    كما أن التطبيق يسمح لك بطلب المساعدة من البنك وذلك عن طريق الضغط على خيار مساعدة او Help ثم إضافة بياناتك الشخصية الاسم ورقم CIF و أيضا بريدك الإلكتروني ، ثم بعد ذلك عليك اختيار نوع المساعدة التي تريد الاستفسار عليها ثم في الاخير الضغط على خيار Submit.


    1. لا استطيع فتح التطبيق بنكك منذ عده اياام

      ردحذف
    2. برنامج الوقود غير موجود

      ردحذف