-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق ذبيحتي الاماراتي لتوصيل الذبائح الى المنزل مجانا

تحميل تطبيق ذبيحتي الاماراتي لتوصيل الذبائح الى المنزل مجانا

    تحميل تطبيق ذبيحتي الاماراتي لتوصيل الذبائح الى المنزل مجانا

    تحميل تطبيق ذبيحتي الاماراتي لتوصيل الذبائح الى المنزل مجانا

    تطبيق ذبيحتي هو تطبيق إلكتروني أصدرته بلدية مدينة أبوظبي خلال بداية سنة 2018, وذلك بالتعاون مع شركة الواحة للمواشي، ذبيحتي هو تطبيق يمكن المستهلكبن في أبوظبي و النواحي، من شراء الذبيحة من خلال التطبيق، كما يمكن تسلمها خلال ثلاث ساعات على اكثر تقدير.

    تحميل تطبيق ذبيحتي للاندرويد و للايفون :

    فهذا التطبيق المميز يا أعزائي يتم إدارته من طرف الشركة، وذلك بالتعاون مع بلدية مدينة أبوظبي ، وأيضا بموافقة من قبل جهاز أبوظبي للمراقبة الغذائية، وبالتعاون كذلك مع مشروع حفظ النعمة، الذي يتبع هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ، كما يتيح لك التطبيق الذبح لغايات الخير أو العقيقة ، فالشركة تضمن لك تسليم لحوم الأضاحي وكذا الصدقات و غيرها، إلى باب منزلك.

    مزايا تطبيق ذبيحتي برابط مباشر :

    التطبيق يوفر لك فرصة للحصول على صورة الماشية قبل عملية ذبحها ، وأيضا فيديو مفصل لعملية الذبح عبر برنامج الواتساب، بما يحقق للمستخدم جميع معايير الثقة .

    ذبيحتك يا عزيزي تصلك إلى باب منزلك خلال 3 ساعات فقط، بحيث يتم تغليف اللحوم لنقلها لك مبردة، و حفظها بشكل سليم لتبقى طرية فور أن تختارها.

    تطبيق ذبيحتي يضمن سلامة وايضا يضمن تخزين اللحوم ذاخل مركبات مجهزة لعملية النقل ، وذلك من دون تحميل المستهلك أعباء إضافية من المال .

    التطبيق يوفر لك تأمين ظروف التخزين وأيضا النقل الجيدة للذبيحة الذي تختارها، لحيث تتوفر مركبات مبردة للسلع، و مجهزة لنقل اللحوم في درجة حرارة باردة.

    التطبيق يتوفر على طاقم مؤهل من أطباء وأيضا إداريين و عمال جيدين، لكي تصل الذبيحة لصاحبها في الزمان و المكان المناسب بدون أي تأخير.

    طريقة عمل برنامج ذبيحتي لتوصيل الذبائح :

     فما عليك يا عزيزي سوى اختيار نوع الذبيحة التي ترغب في شرائها، ونوع التقطيع الذي تريده، وعليك تحديد الزمان وأيضا المكان الذي ترغب في أن تصله لك الذبيحة، ثم بعد ذلك شركة الواحة تقوم بجميع ما يلزم من الخدمات، وذلك لكي تضمن أن تصل الذبيحة إلى المكان المحدد الذي حددته من خلال التطبيق، وهذا ما يختصر عليك جهد الذهاب إلى المسلخ ، كما يوفر لك الوقت الزمني الذي تستغرقه العملية، وهذا ما يشكل قيمة مضافة للخدمات التي تقدمها بلدية أبوظبي.

    تطبيق توصيل الذبائح :

    فالتقطيع يا عزيزي يكون حسب يحدد الزبون من خلال هذا التطبيق، و بخصوص التعبئة فهي تكون داخل أكياس صحية معتمدة من الجهات المختصة، لذلك فكل شيء آمن في التطبيق ، اذن يمكن تحميل التطبيق من اسفل هذه المقالة للاندرويد، و بخصوص أنظمة ios يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر اب ستور بكل سهولة.

    معلومات عن برنامج ذبيحتي :

    الفئة : مجاني تسوق تطبيقات

    تاريخ النشر : 2016-12-28

    اخر اصدار اصدار : 1.1.3

    الحصول عليه على: جوحل بلاي

    متطلبات التشغيل : Android 4.1+


    إرسال تعليق