-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق أجير مجانا _ تطبيق اجير للصيانة يربطك بمزودي الخدمات بأفضل الاسعار

تحميل تطبيق أجير مجانا _  تطبيق اجير للصيانة يربطك بمزودي الخدمات بأفضل الاسعار

    تحميل تطبيق أجير مجانا _  تطبيق اجير للصيانة يربطك بمزودي الخدمات بأفضل الاسعار

    تحميل تطبيق أجير Ajeer مجانا _ أفضل تطبيق صيانة منزلية
    تطبيق أجير Ajeer ، هو من أفضل التطبيقات الجديدة، المتاحة بشكل مجاني على أنظمة التشغيل أندرويد و iOS ، اذ أن فكرة التطبيق الرئيسية تتمحور في ربط أصحاب المنشآت، كالبيوت، المؤسسات، و الشركات ... بأصحاب العمالة الفنية، أي أصحاب الحرف المهنية، وذلك بهدف صيانة أي عطل مفاجئ قد يحدث في المنشأة ، فهذا التطبيق المميز هو من تطوير شباب سعودي ، و هذا البرنامج الرائع متاح حاليا في المملكة العربية السعودية مجانا، و بالتحديد في مدينة الرياض، بحيث غطت خدمات التطبيق مختلف نواحي المدنية.

    تحميل تطبيق أجير للاندرويد :

    فيطمح أفراد فريق التطبيق بالتوسع لجميع المدن الاخرى بالمملكة، وذلك بهدف تغطية بلدان أخرى مجاورة، فهذا التطبيق يعتبر كمنصة تساعد جميع الأشخاص في الحصول على خدمات تلامس احتياجاتنا الضرورية اليومية، كخدمات الصيانة و غيرها من الخدمات الاخرى المختلفة، و التي تناسب جميع فئات المجتمع بطرق سريعة، و سهلة جدا ، بحيث تجمع بين مقدمي الخدمات وايضا طالب الخدمة في مكان واحد، و بخيارات كثيرة، و مميزات متطورة لايجاد الشخص المناسب للخدمة المناسبة.

    تحميل تطبيق اجير للأيفون مجان :

    فلا أحد منا ينكر ما تقدمه لنا التكنولوجيا حاليا من خدمات متنوعة لكافة المستخدمين، و لعل خدمات التواصل مع الآخرين هي من أبرز و أفضل الخدمات التي وفرتها الشركات، وأيضا فرق العمل، بحيث أتاحت هذه الخدمات المتنوعة على شكل تطبيقات في الهاتف و الأجهزة الذكية، و من جهة أخرى فحتى لو تكررت الفكرة لا تظل الخدمة هي خدمة، وذها ما يفتح باب جديد للمنافسة، و بالتالي يدفع أصحاب الخدمات بتوفير ما هو أفضل و أحسن للمستخدمين، و نحن اليوم بصدد تقديم تطبيق رائع جدا و هو تطبيق Ajeer, اذن دعونا نعرض عليكم أبرز مميزات هذا التطبيق الفريد من نوعه.

    مميزات تطبيق اجير Ajeer برابط مباشر :

    فمن خلال برنامج أجير يتم عرض جميع أصحاب المهن على الواجهة الرئيسية للتطبيق، و يعرض تخصص كل واحد منهم، كما يقدم لك التقييم الذي حصل عليه هذا الحرفي من طرف أصحاب المنشئات، اضافة الى أنه يعرض لك مكان عمل صاحب المهنة ليكون الإتصال والقبول بشكل آمن.

    تطبيق اجير يقدم لك ادوات، و وسائل متطورة تجعل التواصل بين مقدمي الخدمات و طالب الخدمة سهل جدا و ممتع للغاية ، بحيث ستجد المتعة عند استعمالك هذا التطبيق، و التي سوف يكون لها أثرا كبيرا في احتفاظك بهذا البرنامج من ضمن التطبيقات الاساسية التي تتوفر في هاتفك.

    يمكنك يا عزيزي المتابع بخطوات بسيطة و سهلة ان تنضم الى عالم اجير ، و تكون من مقدمي الخدمات، وذلك لكي تعرض خدماتك امام الالاف من الذين يبحثون عن الخدمات التي تتقنها، فالتطبيق يقدم لك الكثير من الخدمات التي يمكنك مشاركتها مع الاخرين.

    رابط تحميل تطبيق Ajeer مجانا :

    برنامج أجير هو خيارك الوحيد من اجل البحث عن الخدمات التي تحتاجها في حياتك اليومية، لهذا وفرنا لكم في هذه المقالة رابط تحميل تطبيق اجير مجانا ، بحيث يمكنك تحميل التطبيق من اسفل هذه المقالة للاندرويد، و بخصوص اجهزة ios يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر اب ستور بكل سهولة.

    معلومات عن تطبيق صيانة منزلية :

    الفئة : مجاني نمط حياة تطبيقات

    تاريخ النشر : 2020-03-23

    اخر اصدار : 2.2

    الحصول عليه من : جوجل بلاي

    متطلبات التشغيل : Android 4.2+


    إرسال تعليق