-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق وتين مجانا للتبرع بالدم _ تطبيق بنك الدم السعودي

تحميل تطبيق وتين مجانا للتبرع بالدم _ تطبيق بنك الدم السعودي

    تحميل تطبيق وتين مجانا للتبرع بالدم _ تطبيق بنك الدم السعودي

    تحميل تطبيق وتين مجانا للتبرع بالدم _ تطبيق بنك الدم السعودي
    تطبيق وتين هي عبارة عن مبادرة مميزة وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة بالسعودية، بحيث تسعى هذه المبادرة إلى تقليص عائق التواصل بين المتبرعين بالدم، وبنوك الدم، لذلك تم اصدار هذا التطبيق الرائع حتى تصبح عملية التبرع بالدم سهلة على جميع المواطنين.

    تحميل تطبيق وتين للاندرويد :

    وقد دشنت وزارة الصحة بالسعودية تطبيق مبادرة وتين للتبرع بالدم، وذلك بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، فهذه المبادرة الرائعة هي مبادرة غير ربحية بالطبع، بحيث تهدف إلى زيادة الوعي بين الناس حول أهمية التبرع بالدم، من خلال التبرع التطوعي عند بنوك الدم في المملكة العربية السعودية، كما تهدف هذه المبادرة إلى نشر الوعي بضرورة التبرع بالدم داخل جميع المجتمعات، و ايضل تسهيل جميع إجراءات التبرع بالدم من خلال برنامج وتين ، وذلك لسد جميع حاجيات بنوك الدم في المملكة، وذلك من خلال إقامة العديد من الحملات التبرعية الدورية.

    تحميل تطبيق وتين للأيفون :

    و الجدير بالذكر فان مبادرة وتين ، تسعى للوصول الى جميع بنوك الدم داخل المملكة العربية السعودية ، عن طريق التبرع التطوعي بالدم بحلول سنة 2020، كما ان عدد مستخدمي هذا التطبيق وصل الى 12786 مستخدما حتى الان، كما أن عدد التبرعات من خلال مبادرة تطبيق وتين وصل الى 1897 تبرعا. بحيث نظمت وتين مجموعة من الحملات للتبرع بالدم، وقد وصل عدد المتطوعين في الحملة الى أزيد من 140 متطوع.

    مميزات تطبيق وتين برابط مباشر :

    فسواء كنت المتبرع بالدم مؤهل أو غير مؤهل للتبرع، أو كان ممثل لأحد بنوك الدم، فان وتين يقدم لنا العديد من المميزات نذكر منها التالي :

    يمكنك طلب تبرع الدم من وتين بكل سهولة.

    يمكن مشاركة طلبات التبرع في منصات التواصل الاجتماعي.

    يوفر لك قائمة ومواقع بنوك الدم.

    كما يمكنك من خلال التطبيق متابعة سجل التبرع بكل سهولة.

    كما انه يقوم بتذكير بمواعيد التبرع والحملات التبرع القريبة منك.

    معلومات عن التطبيق :

    الفئة : مجاني تطبيقات للصحة واللياقة البدنية

    تاريخ النشر : 2020-04-05

    اخر اصدار : 1.1.41

    الحصول عليه من : جوجل بلاي

    متطلبات التشغيل : Android 4.4+

    رابط تحميل وتين 2020 :

    اذن يمكنكم تحميل التطبيق من اسفل هذه المقالة لجميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، اما الاجهزة التي تشتغل على نظام ios ، فيمكن تحميل التطبيق مباشرة من متجر اب ستور بكل سهولة.

    إرسال تعليق