-->

محرك بحث جوجل

تطبيق نميسة الجديد لمواجهة كو رو نا_ تحميل تطبيق نميسه

تطبيق نميسة الجديد لمواجهة كو رو نا_ تحميل تطبيق نميسه

    تطبيق نميسة الجديد لمواجهة كو رو نا_ تحميل تطبيق نميسه

    تطبيق نميسة الجديد لمواجهة كو رو نا_ تحميل تطبيق نميسه
    تطبيق نميسة هو تطبيق تم اطلاقه من طرف، محمد محمود شركة للذكاء الاصطناعي، و هذه الشركة هي التي ساعدته في إطلاق فكرة هذا البرنامج حيث أطلق عليه اسم " نميسة " ، و هذا من أجل ايجاد حل لمواجهة فيروس كور وونا التي يحصد الافا من الارواح في كل يوم عبر العالم ، كما ان هذا البرنامج يساعد على حصول جميع المواطنين على المعلومات الصحيحة من أجل متابعة هذا الوباء لحظة بلحظة .

    تحميل تطبيق نميسة للاندرويد و للايفون :

    و قد أضاف المهندس محمد محمود ، خلال برنامج " باب الخلق" وذلك خلال حوار له مع الاعلامي محمود سعد ، و الذي أذيع عبر فضائية النهار، يوم امس الجمعة 17 ابريل 2020 ، بأن هذا التطبيق يهدف بشكل أساسي لإعطاء التفاصيل الدقيقة و الكاملة، عن الفيروس، وذلك من المصادر الموثوقة، و أيضا عن طريقة يعرف من خلالها المواطن جميع الاسئلة التي تتعلق بهذه الجائحة المنتشرة عبر العالم.

    فهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تساهم في توعية جميع الناس بطريقة التعامل مع هذا الوباء الخطير بدون ذعر، بحيث ان هذا البرنامج يوفر لك المعلومات الكافية عنه بشكل رسمي.

    تطبيق نميسه لمواجهة كورونا برابط مباشر :

    و قد قال المهندس محمد محمود بأن هذا التطبيق حقق نتائج مادية، وذلك بجانب تقديم الخدمة العامة لجميع الناس، والتالي نشر الوعي بينهم، وكذلك مساعدة الدولة في الحد من انتشار هذا المرض الخطير، كما بخصوص سر اختيار اسم برنامج نميسة ، فهو من أجل التعبير عن الذكاء الصناعي والإلكتروني.

    و للاشارة متابعين الأعزاء فهذا التطبيق لم يتم صدوره بعد، سنوفر لكم رابط تحميل التطبيق من اسفل هذه المقالة فور نزوله.


    تنزيل تطبيق نميسة مجانا من هنا