-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق لمسة للأطفال اخر اصدار 2020 مجانا _ تطبيق ترفيهي و تعليمي للاطفال

تحميل تطبيق لمسة للأطفال اخر اصدار 2020 مجانا _ تطبيق ترفيهي و تعليمي للاطفال

    تحميل تطبيق لمسة للأطفال اخر اصدار 2020 مجانا _ تطبيق ترفيهي و تعليمي للاطفال

    تحميل تطبيق لمسة للأطفال اخر اصدار 2020 مجانا _ تطبيق ترفيهي و تعليمي للاطفال
    تطبيق لمسة للاطفال هو تطبيق تعليمي للأطفال، بحيث يهدف هذا التطبيق إلى تلبية جميع احتياجات الأطفال الناطقين باللغة العربية، وذلك من خلال الترفيه عليهم، و أيضا التعليم و التفاعل، فهذا التطبيق المميز هو تطبيق مجاني للأطفال ، بحيث يهتم بزرع لهم حب القراءة، كما أنه يوسع آفاق تفكيرهم لكي يبدعوا بأسلوبهم الرائع، كما أن طريقة التطبيق مميزة جدا في إيصال المعلومة، وذلك من خلال محتوى تفاعلي يجعل الاطفال يعيشون داخل القصة، فهو يحتوي على أزيد من 160 محتوى ما بين القصص التفاعلية، والالعاب، والتلوين، والعديد من الفيديوهات الرائعة، كما تمت إضافة قسم خاص للقصص، و محتويات البرنامج المشهور افتح يا سمسم.

    تحميل تطبيق لمسة للأندرويد :

    فهذا التطبيق فهو الأول من نوعه للأطفال، و وذلك مرحلة ما قبل المدرسة إلى سن 8 سنوات، كما يتضمن مجموعة كبيرة من القصص التفاعلية، ومجموعة كبيرة أيضا من المحتوى الترفيهي للاطفال، وكذلك أنشطة التلوين، والألعاب و الأناشيد، فيمكنكم ان تجدو رابط تحميل تطبيق لمسة في اخر هذه المقالة ، ولكن قبل ذلك تابعو معنا الشرح المهم، الذي من خلاله ستعرفون أهم مميزات هذا البرنامج الرئع.

    تحميل تطبيق لمسة للأيفون :

    اذن يا عزيزي المتابع، اذا كنت تبحث على وسيلة تعليمية متطورة و حديثة، ومسلية أيضا لأطفالك وفي نفس الوقت تكون ذات مصدر موثوق و آمن، فانت في المكان الصحيح، بحيث نوفر لك الحل من خلال تطبيق لمسة Lamsa ، فهي المكتبة العربية الأولى من التي تهتم بتعليم أطفالك بطريقة تفاعلية ممتعة و مسلية.

    و الجدير بالذكر، فقد حاز التطبيق مؤخرا على أزيد من 4 مليون و نصف تحميلة عبر المتاجر، وأزيد من 200،000،000 قراءة من الأطفال عبر العالم ، اضافة الى أنه تم اختياره، كأحد أفضل التطبيقات لسنة 2015 في متجر جوجل بلاي، هذا ما يجعله تطبيق مميز حقا فسارعو بتحميلة من هذه المقالة.

    مميزات تطبيق لمسة Lamsa 2020 :

    تطبيق لمسة للاطفال يحتوي على العديد من المميزات المفيدة نذكر منها التالي :

    يتميز بواجهة استخدام سهلة جدا و بسيطة، كما أنه لا يحتاج الى الانترنت خلال استخدام التطبيق، اضافة الى ان حجم التطبيق صغير، بحيث لا يتجاوز 60 ميجابايت.

    التطبيق من مصدر آمن للمعلومات، كما انه يهتم بتوعية أطفال بالعديد من دول العوالم.

    يتوفر على ألعاب ذكاء مميزة، كألعاب افتح يا سمسمم ، والتي تضم سلسلة فريدة من الفيديوهات والألغاز الممتعة، اضافة لألعاب الرياضيات التي تنشط عقول الأطفال، و تنمي مهاراتهم .

    يتوفر على صفحات تلوين جذابة، و أيضا تعليم للرسمؤ من خلال التوصيل بين الأرقام لتشكيل صورة معينة.

    يحتوي التطبيق على سلسلة رائعة من القصص التي تستوحى من الثقافة العربية، فهي عبارة عن قصص عصرية، و ايضا توجد قصص قديمة مكتوبة بطريقة شيقة.

    برنامج لمسة التعليمي للأطفال :

    كما أن هذا البرنامج المميز ، يتوفر على خاصية اقرأ لي، بحيث يستمع الطفل للقصة بصوت البرنامج ، بحيث ستسهل عليك هذه الخاصية عبأ القراءة دائما للطفل بأوقات متأخرة من الليل.

    فاذا كان اطفالك من المهتمين بالموسيقى و الفن، فهذا التطبيق يوفر لهم مساحة للعزف و الابداع في لعبة البيانو للأطفال الموجدة في التطبيق، اضافة الى لأغاني و الاناشيد التفاعلية الرائعة.

    رابط تحميل تطبيق لمسة :

    اذن متابعين الاعزاء وصلنا الان الى نهاية هذه المقالة ، فيمكنكم تنزيل و تثبيث التطبيق من أسفل المقالة لجميع الاجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد، أما الاجهزة التي تعمل بنظام ios يمكمن تنزيل التطبيق من متجر اب ستور مباشرة بكل سهولة.