-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق أسعفني 2020 المقدم من طرف الهلال الأحمر

تحميل تطبيق أسعفني 2020 المقدم من طرف الهلال الأحمر

    تحميل تطبيق أسعفني 2020 المقدم من طرف الهلال الأحمر

    تحميل تطبيق أسعفني 2020 المقدم من طرف الهلال الأحمر
    تطبيق أسعفني تطبيق رائع جدا يخدم جميع أفراد المجتمع بالسعودية، وخاصة ذوي الإعاقة من فئة الصم والبكم وذلك لتقديم البلاغات، بحيث بإمكانهم طلب الخدمة الإسعافية عن طريق هذا التطبيق المميز، مع امكانية تحديده موقع الحالة الإسعافية بدقة كبيرة ، هذا بدون الحاجة للتواصل هاتفيا مع مراكز عمليات الهلال الاحمر السعودي.

    فعند التسجيل يسمح التطبيق للمستخدمين بإضافة تاريخهم الصحي وعلاجاتهم، فهي المعلومات التي يحتاج إليها المسعفون، كما أن هذا التطبيق ليس للإسعاف فقط بل أيضا يعتبر تطبيق للنجدة.

    شرح تطبيق اسعفني 2020 :

    تطبيق اسعفني يشمل ايضا بعض الخصائص مثل معرفة المستشفيات القريبة منك، كما يوفر أرقام جميع الطوارئ، بالخصوص إذا حدث لك أمر طارئ كالوقوع في حفرة بحيث يساعد على إصدار أصوات طوارئ، ويمكن الوصول إليك بسهولة. كما ان هذا التطبيق يعمل بـ 9 لغات وذلك ليسهل استعماله من قبل جميع المواطنين والمقيمين على حد سواء .

    و الجدير بالذكر أن هناك الكثير من العوائق التي كانت تقف أمام أغلب الحالات الطارئة و التي تحتاج إلى إسعاف أثناء وقوع حادث ما، أولها الوقت المستغرق بين وقوع الحالة ووصول الاسعاف ، وكذا طريقة تحديد المكان، وكذلك المعلومات الشخصية عن المريض. أما بعد إطلاق برنامج اسعفني للاندرويد و للايفون، اصبح بالامكان تحدي كل هذه العوائق، ليصل إلى الحالات الطارئة في وقت قصير جدا، ولن يعاني الأشخاص من تلك المشاكل التي كانت تقابلهم.

    مميزات تطبيق اسعفني للأندرويد و للأيفون :

    التطبيق يفتح بلاغ لحالة طارئة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، و ايضا زيادة دقة تحديد موقع الحالة.

    كما يدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم و البكم لتقديم البلاغات بكل سهولة.

    كما أن البرنامج يعرفك على أقرب المنشآت الطبية منك، كالمستشفيات والمستوصفات، والصيدليات و ايضا يمكنه توجيهك ورسم المسار على الخريطة للمكان التي تريد الذهاب إليه.

    التطبيق يتتبع حالة بلاغك، ومعرفة آخر التطورات لحالتك.

    يمكن للبرنامج إرسال استغاثة عاجلة في حالات الطوارئ لكل من الاشخاص المقربين منك و أيضا الهلال الأحمر عن طريق خدمة الرسائل القصيرة SMS.

    يمكنه تسجيل تفاصيل تاريخك الطبي والأمراض التي تعاني منها، وايضا الأدوية التي تستعملها للتعرف على حالتك بأسرع وقت ممكن.

    التطبيق يمكنك من ارسال رسائل استغاثة مشفرة باستخدام شفرة Morse Code عن طريق ضوء فلاش كاميرا الهاتف.

    التطبيق يصدر أضواء وأصوات تحذيرية وذاك لتنبيه من حولك بحاجتك للمساعدة و طلب النجدة.

    إرسال تعليق