-->

محرك بحث جوجل

تحميل برنامج و تطبيق القرآن الكريم 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون بدون أنترنت _ Quran Mp3

تحميل برنامج و تطبيق القرآن الكريم 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون بدون أنترنت _ Quran Mp3

    تحميل برنامج و تطبيق القرآن الكريم 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون بدون أنترنت _ Quran Mp3

    تحميل برنامج و تطبيق القرآن الكريم 2020 مجانا للأندرويد و للأيفون بدون أنترنت _ Quran Mp3
    تطبيق القرآن الكريم هو تطبيق لا يكاد يخلو من أي هاتف عند المسلمين، اذ أن برنامج القران الكريم يشتغل معط بالصوت والصورة بدون الاتصال بشبكة الانترنت، كل هذا من أجل الاستماع وتلاوة القران الكريم بشكل كامل وللعديد من القراء ، تطبيق وبرنامج القران الكريم يعتبر من أكثر التطبيقات تحميلا وشهرة في العالم، وذلك لأن عدد مستخدميه فاق الملايين حول مختلف بلدان العالم خصوصا البلدان المسلمة، وذلك بعد أن تمت ترجمته للعديد من اللغات منها الانجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها من اللغات الاخرى، وهذا ما يجعل التطبيق مشهور بشكل كبير في جميع منصات التطبيقات.

    تحميل تطبيق القرآن الكريم اخر تحديث 2020 :

    فعلي عكس أغلب تطبيقات و برامج القران الكريم التي تستلزم الاتصال بشبكة الانترنت دائما لكي تقوم بتحميل الصوت عند تشغيلك تطبيق القران الكريم ، فهذا البرنامج سيشتغل معك بشكل مجاني و بدوت دفع أي سنت ، كما يمكنك بكل سهولة البحث عن السورة و البدء بعرض صور لها بكل سهولة، وكذا الاستمتاع بأجمل تلاوة للقران الكريم بكل أريحية ، كما يمكنك أيضا الاستماع الى تلاوة القران من مختلف القراء، وذلك لان البرنامج  يحتوي على خاصية القراءة والاستماع الى القران الكريم ، وذلك بعد تنزيل البرنامج و تتبيث ملفاته لكي تستطيع الاستماع اليه و تصفح كافة آياته بدون الحاجة للاتصال بشبكة الأنترنت.

    مميزات تطبيق القرآن الكريم Quran MP3 :

    برنامج تطبيق القرآن الكريم يحتوي علي أشهر القرآء للقرآن الكريم بصوت MP3 :

    وذلك لانه يحتوي على العديد من القرآء المشهورين للقرآن الكريم و من بينهم العفاسي، العجمي ، عبد الباسط عبد الصمد، أحمد الحذيفي، و أخيل عبد الحي من ماليزيا والذي يتميز بصوت عذب، و العديد من القراء الأخرين.

    الاستماع الى القرآن بدون انترنت :

     فبعد تنزيلك للتطبيق و تتبيثه من أسفل الموضوع وكذا تحميل حزمة البرنامج يمكنك الاستماع الى القرآن بأصوات مختلفة، و بدون الحاجة لتشغيل شبكة الانترنت.

    يمكنك الاستماع الي اذاعة القرآن الكريم : 

    فبعد تحميل البرنامج من آسفل المقالة يمكنك من داخل هذا التطبيق أن تستمع الى أكثر من 80 اذاعة للقرآن الكريم و بأصوات مختلفة.

    صوت القرآن الكريم MP3 بجودة عالية : 

    فعلى عكس العديد من البرامج و التطبيقات الأخرى فهذا التطبيق يحتوي علي الأصوات بجودة عالية جدا ، وذلك من دون أي تشويش على الصوت، كل هذا لكي يمكنك من حسن الاستماع، وكذا التركيز لتدبر آيات القرآن الكريم بدون مشاكل.

    رابط تحميل برنامج تطبيق القرآن الكريم آخر اصدار :

    برنامج القرآن الكريم يحتوي على العديد من المزايا كما ذكرنا في الفقرة السابقة، ولكن يوجد فيه عيب واحد فقط، وهو عدم احتوائه على التفسير، وذلك لأن العديد منا يبحث عن تفسير القرآن الكريم، من أجل البحث عن معاني بعض الآيات التي نعجز أحيانا عن تفسيرها، ولكن رغم ذلك يبقى برنامج مميز .

    بيانات التطبيق :

    الفئة: مجاني تطبيقات الكتب و المراجع

    تاريخ النشر : 26-04-2020

    احدث اصدار : 2.0.1

    الحصول عليه من : جوجل بلاي

    متطلبات التشغيل : Android 2.3.2+

    إرسال تعليق