-->

محرك بحث جوجل

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس 2020 Clash of clans اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس 2020 Clash of clans اخر اصدار مجانا

    تحميل لعبة كلاش اوف كلانس 2020 Clash of clans اخر اصدار مجانا

    اخر تحديث مجانا Clash of clans 2020 تحميل لعبة كلاش اوف كلانس
    تستطيع الان تحميل لعبة كلاش اوف كلانس . فهل تريد يا عزيزي أن تلعب باحد افضل الالعاب الموجودة على منصة الاندرويد و الايفون. اذن إليك في هذاده المقالة تحميل كلاش اوف كلانس . فهي اللعبة الاستراتيجية المميزة التي تبني فيها قاعدتك الخاصة . ثم يمكنك ان تدرب القوات التي تمتلكها من اجل خوض أقوى المعارك ضد جميع الاعداء الذين يتربصون بك، و ينتظروا غفوتك لكي ينقضوا عليك و يدمروا قاعدك و يريدونك ان تهزم في اللعبة فلا تسمح لهم بذلك.

    عندما تبدأ جولة جديدة من جولات هذه اللعبة، سوف تبدأ بحفرة المدينة المعروفة بتاون هول، و منجم الذهب و ايضا معسكر الجيش، ومبنى على شكل كوخ كبير. كما يوجد في اللعبة تعليمات سريعة تعلمك طريقة بناء قاعدة خاصة بك يا صديقي، وتعلمك كيف تهاجم القواعد الأخرى التي تعتبر عدو لك، وتعلمك أيضا كيف تدرب جيوشك. و كيف تحصل على مصدار جديدة. يجب عليك يا أخي ان تقرأ هذه التعليمات بعناية، ثم الضغط على الايقونة التي تجدها على شكل سهم لكي تنتقل إلى الخطوة التالية من التعليمات الخاصة بك. وعندما تنتهي من هذه التعليمات ستمتلك بعض العناصر مثل : المدفع و جامع الالكسير، ومخزن مخصص له وهو ايضا مبني على شكل كوخ كبير، ايضا ستحصل على تكنات عسكرية مخصصة للقوات التي تم تدريبها خصيصا لك. فقط حاول أن تجعل التاون هول في مركز المدينة لكي تكون في مكان أكثر حماية و أمانا.

    ميزات لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans اخر اصدار للأندرويد و للأيفون :

    تعطيك القدرة على الدفاع عن القرية بأدوات كالمدافع والأبراج، ومدافع الهاون و أيضا القنابل والفخاخ والجدران.

    تتيح لك اللعة دردشة نصية للمحادثة مع جميع أعضاء كولونيا، واضيا مستخدمي كلاش اوف كلانس Clash of Clans عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

    مع إمكانية إنشاء كولونيا خاصة بك ودعوة الآخرين للانضمام إلى كولونيا الخاصة بك وهذا شيء مميز في اللعبة.

    تستطيع الانضمام إلى الحيوانات المستنسخة ذات الاهتمام، وايضا المشاركة في الحرب القبلية.

    يمكنك ايضا إرسال بطاقات لأعضاء كولونيا الخاصة بك.

    إرسال تعليق