-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق زووم zoom للأندرويد / برنامج عقد الاجتماعات و المقابلات اون لاين

تحميل تطبيق زووم zoom للأندرويد / برنامج عقد الاجتماعات و المقابلات اون لاين
    تحميل تطبيق زووم zoom للأندرويد / برنامج عقد الاجتماعات و المقابلات اون لاين
    تطبيق زووم zoom تطبيق جديد ، بحيث أصبح في وقتنا الحالي القيام بالعديد من الأشياء من خلال الشبكة العنكبوتية التي تطورت بشكل ملحوظ مؤخرا، حيث أصبح العالم اليوم قرية صغيرة فيمكنك الاطلاع على الأخبار العالمية و مشاهدة الجرائد و المجلات كما يمكنك الدراسة ايضا من خلال شبكة الانترنت ، كما أن الكثير من الشركات تقوم بجمع موضفيها و عقد اجتماعات و مقابلات بينهم فقط من خلال الانترنت ، لقد أصبحت من الضروري الان عقد اجتماعات أون لاين لذلك سنتحدث لكم اليوم على برنامج خرافي من أجل هذا الأمر و هو تطبيق زووم zoom

    تحميل تطبيق زووم zoom للأندرويد مجانا 2020 

    تطبيق زووم zoom يعد من أكثر البرامج شهرة في هذا المجال و التي توفر للشركات القيام بمقابلات و عقد اجتماعات اون لاين فقط عبر الشبكة العنكبوتية المتطورة بشكل رهيب. ففكرة تطبيق زووم هي عمل الاجتماعات عن طريق تصوير مكالمات فيديو مع عدد غير محدود من الاشخاص، كما يمكنك أيضا ارسال الرسائل لهم عن طريق البرنامج و استقبالها ايضا، كما يساعدك هذا التطبيق الرائع في العديد من الامور الاخرى التي تخص اجتماعات عملك او أي اجتماعات اخرى كقيام التطبيق بتسجيل جميع تواريخ الاجتماعات التي قمت بها و الاحتفاظ بها لوقت لاحق .

    مميزات تطبيق زووم  :

    مشاركة شاشة هاتفك :

     حبث يمكنك من خلال هذه الخاصية مشاركة شاشة هاتفك و ما يحدث بها مع اصدقائك من خلال زر فيها يسمى ” Share Screen ” بعد القيام بالضغط عليه يقوم التطبيق بطلب ال ID الذي تريد ان تقيم به الفيديو لكي يشاهد اصدقائك أيضا الفيديو عن طريقه .

    مراسلة الاشخاص :

     تقوم هذه الخاصية بضم جميع الاشخاص الذي قمت بالدخول معهم في اجتماع واحد و يمكنك من خلال القائمة مراسلة هؤلاء الاشخاص عن طريق واجهة المراسلة التي تتوفر على مميزات عادية لاي واجهة مراسلة كأي تطبيق اخر  وهو انك يمكنك ارسال الرسائل الصوتية للشخص الذي تقوم بمرسالته كما يمكنك ارسال ملصقات او صور او ملفات ...

    جودة الصوت : 

    يتميز التطبيق بجودة عالية للصوت حيث يمكن لجميع أطراف و اعضاء الاجتماع سماع صوتهم بشكل واضح .

    المحادثات الكتابية : 

    يتوفر التطبيق على صندوق للمحادثات الكتابية يمكن لاعضاء الاجتماع استخدامه خلال انعقاد الاجتماعات و المقابلات اون لاين .

    خدمة الجدولة :

     يتميز التطبيق بأداة تسمى الجدولة التي تتيح للمستخدمين الاعداد لاجتماع مسبق بكل سهولة، حيث يمكنك تحديد الموعد و الاشخاص المدعوين للاجتماع بالاضافة الى امكانية تحديد كلمة السر للدخول الى الاجتماع و هذه خاصية رائعة في التطبيق .

    التوقيت :

     في هذا البرنامج يمكن وصول الجلسة الى 40 دقيقة للاشتراك المجاني، اما الاشتراك المدفوع فوقت الجلسة غير محدود بثاثا .

    رابط تنزيل تطبيق زووم apk :

    و في نهاية هذا المقال يمكن القول أن تطبيق زووم من افضل البرامج المتواجدة حاليا لعقد الاجتماعات و المقابلات اون لاين فقط من خلال شبكة الانترنت، فاذا كنت ترغب بعقد اجتماعات عن بعد لا تفوت الفرصة و جرب هذا البرنامج المميز .

    يمكنك تحميل التطبيق من هنا

    إرسال تعليق