-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق Zain Kw زين الكويت للاستمتاع بأفضل خدمات شركة زين

تحميل تطبيق Zain Kw زين الكويت للاستمتاع بأفضل خدمات شركة زين

    للاستمتاع بأفضل خدمات شركة زين Zain kw تحميل تطبيق زين الكويت

    سارع الان بتحميل تطبيق Zain Kw زين الكويت أحدث تطبيق في عالم الإتصالات في الكويت، حيث تم تصميمه على الشبكة الأكثر تطورا في دولة الكويت. فشركة زين الكويت هي شركة كويتية للاتصالات المتنقلة، حيث تأسست في سنة 1983 في الكويت، تحت اسم شركة الاتصالات المتنقلة، وتم تغيير اسمها فيما بعد الى اسم زين خلال سنة 2007 ، حيث تتمتع شركة زين بحضور تجاري قوي في ثمانية دول الشرق الأوسط مع أكثر من 49 مليون عميل نشط، و اعتبارا من 31 دجنبر 2019 نائب رئيس مجلس الإدارة، و الرئيس التنفيذي للمجموعة هو بدر ناصر الخرافي لمجموعة زين ، و الذي تم تعيينه خلال مارس سنة 2017 ، فحوالي 24.6 ٪ من أسهم الشركة مملوكة لهيئة الاستثمار الكويتية . و 21.9 ٪ مملوكة لشركة عمانتل. كما أنه يتم الإفصاح فقط على المساهمين الذين يمتلكون أكثر من 5٪ .

    تحميل تطبيق Zain Kw زين الكويت للأندرويد و للأيفون

    فقد تمت برجمة تطبيق زين الكويت للاتصالات للشبكة الأكثر تقدما في دولة الكويت وذلك لتكون على اتصال دائم بزبناء شركة زين الكويت.

    مميزات تطبيق Zain Kw :

    يمكنك النظر لتفاصيل جميع المكالمات، والرسائل النصية القصيرة، و أيضا استخدام الإنترنت.

    تستطيع التعرف على أقرب فرع لك من شركة زين.

    يمكنك دفع فاتورتك أو ملء رصيدك في خطوتين سهلتين.

    تستطيع عرض تفاصيل حسابك، أو الاشتراك في أي خدمة أو خطة بدون الحاجة إلى الوصول إلى حسابك الشخصي.

    كما يمكنك تحويل الرصيد بسهولة تامة إلى أي رقم داخل شبكة زين الكويتية.

    يمكنك التعرف على جميع مميزاتك الحالية، و متابعة استخدامك داخل المملكة و أثناء التجوال.

    تستطيع إضافة و إلغاء الخدمات، وذلك مباشرة من التطبيق ومعرفة أحدث العروض.

    يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء بعدة طرق، أو معرفة أقرب فروع زين إليك.

    خصائص تطبيق Zain Kw زين للكويت 2020 

    هذا التطبيق يتميز بمجموعة من الخصائص والتي تساهم في إدارة جميع الخدمات الخاصة بك، سواء كانت بيانات أو مكالمات، فواتير و مسبقة الدفع، و هذا من خلال الشاشة الأساسية التي يمكنك من خلالها التعرف على مميزات باقتك الحالية، و أيضا متابعة استخدامك، و إدارة جميع الخدمات الأخرى وفي ما يلي أبرزها :

    يمكنك إجراء جميع عمليات الشحن، و سداد جميع الفواتير بعدة طرق كالبطاقة الائتمانية مثلا أو بطاقات الشحن، عبر سداد لك أو لأي زبون زين.

    مع إمكانية إضافة و إلغاء جميع الخدمات، و أيضا التحكم بالحد الائتماني الخاص بك، وفي حال التجوال يمكن للمشترك معرفة أفضل الشبكات وأفضل العروض وهذا شيء مميز في Zain.

    يمكتك أيضا إدارة جميع أرقامك وذلك من خلال حسابك في تطبيق زين الكويت ، و التعرف على جديد العروض و الخدمات، اضافة إلى إمكانية سماع و شراء نغمات، كما يمكنك استخدام رصيدك زين للسداد .

    معلومات قد تكون لا تعرفها عن شركة زين للاتصالات :

    زين تعتبر واحدة من أكبى شركات الهاتف المحمول و الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا ، بحيث تتمتع بنطاق جغرافي فريد من نوعه، وذلك بفضل تواجدها في 8 دول ، فمجموعة زين تقدم خدماتها في كل أسواق الكويت و البحرين ، والمملكة العربية السعودية، الأردن الهاشمي، والسودان، والعراق ، وجنوب السودان ، اضافة إلى المغرب وذلك من خلال امتلاكها حصة 15.5٪ في شركة إينوي المغربية ، و هذا ما يؤهلها لتكون من أوائل الشركات الاكثر صدارة في العالم، وكذلك في الشرق الأوسط، كما أن تطبيق زين للكويت Zain kw apk يمكن جميع المستخدمين من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها زين لعملائها، لهذا يجب عليك تحميل تطبيق زين الكويت ، للاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين في كل أنحاء العالم.

    إرسال تعليق