-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق واتش ات Whatch it اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2020

تحميل تطبيق واتش ات Whatch it اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2020

    تحميل تطبيق واتش ات Whatch it اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2020

     اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2020 Whatch it تحميل تطبيق واتش ات
    تطبيق واتش ات Watch it يعتبر من أحد تطبيقات مشاهدة الافلام و المسلسلات الجديدة ، حيث ان هذا التطبيق يعتبر حديث العديد من المستخدمين المصريين، وذلك بعد ان تم غلق جميع المواقع التي تقوم بسرقة حقوق المليكة و تعرضها مجانا. فهذا التطبيق يحتوي على العديد من المسلسلات الرمضانية، و أيضا مكتبة ضخمة من افلام ماسبيرو، حيث أعلنت ادارة شركة Watch It ، بأن الهدف الاساسي من هذا التطبيق الضخم، هو حماية جميع الاعمال الفنية من السرقة، و دعم صناعة السينما و الفن بشكل جيد ، بحيث ان تطبيق واتش ات Watch it 2020 , هو عبارة عن تطبيق تستطيع من خلاله أن تشاهد جميع مسلسلات رمضان، و بدون قلق من وجود اعلانات مزعجة.

    تحميل تطبيق Watch it اخر تحديث للاندرويد و للايفون : 

    يعتبر تطبيق واتش ات Watch it اخر تحديث ، من أبرز تطبيقات مشاهدة المسلسلات الجديدة ، فقد تم اطلاق التطبيق بواسطة مجموعة اعلام المصريين التي يرأسها السيد تامر مرسي، و يعتبر هذا البرنامج هو الاول من نوعه فى دولة مصر، بحيث أنه حظي بأكثر من 10 الاف عملية تحميل في الثلاث أيام الاولى من اصداره، برنامج واتش ات 2020 يدعم نظام تشغيل الاندرويد و أيضا الاي او اس iOS، كما أن التطبيق مجانا، لذلك نقدم لكم تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و للايفون، الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل طرق عرض مسلسلات رمضان، و الحصول على مكتبة ضخمة من المسلسلات و الافلام الجديدة و القديمة أيضا، بدون مشاكل، وهذا ما سوف يجعلك تشعر بالكثير من السعادة مع هذا البرنامج المميز.

    تنزيل تطبيق واتش ات Watch it اخر اصدار للأندرويد :

    التطبيق يقوم بعرض اكثر من 15 عمل رمضاني، فهذه الاعمال تعتبر اعمال حصرية تماما، بحيث أنك لن تجدها في مكان اخر، و لن تستطيع ان تشاهدها الا من خلال تطبيق واتش ات اخر اصدار ، ولكي تحصل و تشاهد هذه المسلسلات المميزة، فقط كل ما عليك فعله هو الاشتراك فى التطبيق و الاستمتاع بمشاهدة الاعمال الرمضانية بجودة عالية يا صديقي، كما ان الامر لا يقتصر على الاعمال الرمضانية فقط، بل سوف تحصل على مكتبة كبيرة تضم العديدمن المسلسلات, و الافلام الجديدة و أيضا القديمة. فاذا كنت من عشاق مشاهدة الافلام و المسلسلات، فسوف يكون تطبيق واتش ات Watch it 2020 هو التطبيق المناسب لك، بحيث ستتخلص من الاعلانات التلفزيونة المزعجة، وستشاهد أقوى المسلسلات الرمضانية بكل اريحية، لذلك يجب عليك تحميل تطبيق Whatch it من اسفل هذه المقالة المتواضعة.

    اذن يمكنك الان أن تحصل على هذا التطبيق الذي سوف يساعدك بشكل كبير على ان تشاهد جميع المسلسلات الرمضانية بدون اعلانات مزعجة و بدون أن تقوم بمجهود كبير، أو القيام بالكثير من عمليات البحث في الانترنت، التي تأخد منك مجهود كبير للحصول عليها .

    مميزات تطبيق واتش ات Watch IT اخر اصدار :

    يعتبر تطبيق صادق و رائع، كما أنه في غاية الأهمية، وبسيط جدا لجميع المستخدمين.

    يعد من أسرع التطبيقات، كما انه يتميز بواجهة ممتازة جدا، وملفتة.

    يوجد زر خاص بالمسلسلات، و زر خاص بالافلام أيضا، كما تمت اضافة ملف شخصي لك.

    يعرض لك تطبيق وتش ات قائمة المفضلة، التي قمت انت بتفضيل الافلام و المسلسلات عليها.

    مطابق مع جميع أجهزه الاندرويد من الاصدار  4.4 + كما أنه صديق للهاتف.

    البرنامج يمكنك يا صديقي من استرداد رموز توجيه توم كروز داخل التطبيق، حيث أن وظيفتها أن تقوم بتخفيض التكلفة عليك من مصاريف الاشتراك .

    تم اضافه التحسينات إلى التطبيق .

    يتميز البرنامج بتغيير اللغة الخاصة بالتطبيق.

    يعرض لك مكان يوجد به ملخص قصة الفيلم مع طاقم العمل أيضا .

     مواصفات تطبيق وتش ات Whatch it اخر اصدار :

    تاريخ الأصدار : مايو 2019

    الشركة المطورة : WATCH iT

    رقم الأصدار : 1.1.28

    حجم التطبيق :  10 ميجا بايت

    الفئة العمرية : 12 سنة+ وما فوق

    أخر تحديث : 23 يونيو 2019

    نوع التطبيق :  الترفيه

    نظام التشغيل : الاندرويد و الايفون

    مرات التحميل : مليون مرة

    السعر : تطبيق مجاني

    تحميل التطبيق من هنا

    إرسال تعليق