-->

محرك بحث جوجل

و أخيرا يمكنك تحميل لعبة الاونو للايفون Uno 2020 اخر تحديث مجانا

و أخيرا يمكنك تحميل لعبة الاونو للايفون Uno 2020 اخر تحديث مجانا

    و أخيرا يمكنك تحميل لعبة الاونو للايفون Uno 2020 اخر تحديث مجانا

    اخر تحديث مجانا Uno 2020 و اخيرا يمكنك تحميل لعبة الاونو للايفون
    لعبة الاونو للايفون الشهيرة العديد منا لعبها، كما أن البعض منا قضى ساعات كثيرة مع الأصدقاء والأسرة، و هم يلعبون هذه اللعبة الممتعة و المشوقة، و الآن قامت شركة Gameloft بالإعلان أنها قامت بتوفير هذه اللعبة المميزة بشكل مجاني على جميع أجهزة الايفون ، لعبة الاونو للايفون هي لعبة اوراق امريكية ، يتم لعب هذه اللعبه عن طريق البطاقات الخاصة، اللعبة تطورت على مدار سنين حتى أصبحت اللعبة بشكل رسمي سنة 1992، حيث كان ميرل روبنز صاحب صالون للحلاقة في أوهايو، كان قد أحب لعب الورق بشكل كبير جدا، و في أحد الأيام سنة 1971، جاء السيد ميرل بفكرة الأونو حيث عرضها على عائلته، و عندما بدأ أصدقاؤه، و العائلة بلعب لعبة الاونو بشكل دائم قام ميرل بإنفاق 8000 دولار من اجل الحصول على 5000 نسخة من هذه اللعبة المميزة حيث قام ميرل في البداية ببيع اللعبة من محل الحلاقة ، وبعد ذلك قام ببيع حقوق الملكية لروبرت تيزاك، و أصدقائه بمقابل 50000 ألف دولار نعم يا صديقي، وهكذ قام المالكين الجدد للعبة بإصدارها و ثم بيعها بشكل رسمي، حيث بدأت اللعبة بالانتشار أكثر في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى...

    قد يهمك أيضا :

    تحميل لعبة اللشيش مجانا و شرح طريقة لعبة اللشيش

    تحميل لعبة دريم ليج Dream League 2020 مجانا للاندرويد

    تحميل لعبة لودو ستار الاصلية القديمة Ludo star 2020 اخر اصدار

    لعبة الاونو للايفون اخر تحديث :

    لعبة البطاقات هذه هي اللعبة الأكثر تسلية و تشويق منذ أكثر من ثلاثة عقود فهي محبوبة عند جميع المستخدمين ، ولكن الآن يمكنك يا صديقي أخذ لعبة أونو الممتعة معك إلى أي مكان تريد ، وذلك على أجهزة الايفون. يمكنك أيضا أن تكسب علاقات اجتماعية جديدة مع الكثير من عشاق اللعبة الآخرين حول العالم، و يمكنك التحدي مع أصدقائك من خلال اللعب أونلاين.

    تحميل لعبة الاونو للايفون اخر اصدار :

    إن طريقة لعب لعبة UNO 2020 مع الأصدقاء وجميع أفراد العائلة، وكذلك الملايين من جماهير هذه اللعبة حول العالم لم يعد صعبا فأسرع و قم بتحميل لعبة الاونو للايفون اخر اصدار من اسفل هذه المقالة.

    لعبة اونو ايفون ستضمن لك قضاء أوقات مرحة مع جميع الاصدقاء و الاقارب. سوف تجد نفسك تتنفس لعبة UNO ، أو تعيش كابوس بطاقة إسحب أربعة، وذلك مباشرة من خلال هاتفك الذكي أو جهاز التابلت الخاص بك.

    إرسال تعليق