-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق تلميذ تيس مجانا للاستفادة من منصة تلميذ تيس TelmidTice 2020

تحميل تطبيق تلميذ تيس مجانا للاستفادة من منصة تلميذ تيس TelmidTice 2020

    تحميل تطبيق تلميذ تيس مجانا للاستفادة من منصة تلميذ تيس TelmidTice 2020

    TelmidTice 2020 تحميل تطبيق تلميذ تيس مجانا من منصة تلميذ تيس

    نبذة عن تطبيق تلميذ تيس للأندرويد :

    تعتبر هذه المنصة بوابة إلكترونية أنشأتها وزارة التربية الوطنية، والتكوين المهني، والتعليم العالي والبحث العلمي، و ذلك في إطار تطبيق الرؤية الاستراتيجية 2015ـ2030، حيث أصبحت هذه المنصة حديث الجميع وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، فقد كشفت الحكومة المغربية مؤخرا عن إطلاق منصة تلميذ تيس و ذلك من أجل تطوير النظام البيداغوجي وتعزيز قدرات التلاميذ في مجال التكنولوجيا الجديدة للمعلومات والاتصالات. كما أن "سامسونغ إلكترونيكس المغرب" تقوم بمرافقة هذا المشروع و ذلك من خلال العديد من الآليات لتكوين وتحفيز المدرسين المشاركين في هذه المنصة التي يمكن من خلالها تتبع كافة التفاصيل المتعلقة بالمنصة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها أو تطبيق تلميذ تيس ، حيث جاء هذا القرار بعد تصريح الجهات المسؤولة باعتمادها كبديل عن التعليم النظامي بشكل رسمي خصوصا بعد ظهور فيروس كورونا الذي يهدد المغرب خاصة و العالم عموما.

    يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق المميز من خلال الرابط الخاص بالمنصة الذي سنتركه لكم في اخر هذه التدوينة، وذلك من أجل اتمام مواصلة التعليم عن بعد داخل المملكة المغربية، بعد قرار الحكومة والذي تم اتخاذه بالمغرب بتوقيف الدراسة داخل المغرب، في قرار يتعلق للتصدي لانتشار فيروس كورونا الذي أصبح يهدد جميع الأسر العربية والعالمية.

    التعليم عن بعد في تطبيق تلميذ تيس للأندرويد :

    يتيح التطبيق لجميع التلاميذ و الطلاب استكمال السنة التعليمية وهم في بيوتهم بدون الاختلاط مع الآخرين، و هذا يعزز قدرة المغرب مستقبلا على عملية التعليم عن بعد التي تستمر عبر المنصة والتي تم تفعيلها منذ منتصف الشهر الحالي ( مارس ) وأصبحت البديل الأفضل عن التعليم النظامي الذي أصبح يشكل خطورة في هذه الاونة، هذه المنصة الرائعة تم التفاعل معها من قبل جميع المعلمين والطلبة وهو ما أكد نجاح هذه المنصة التعليمية .

    خصائص تطبيق منصة تلميذ تيس التعليمي بالمغرب :

    في الفترة الأخيرة بعد انتشار مرض كورونا في جميع أنحاء العالم، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة المغربية عن إنشاء هذه المنصة التعليمية، حيث سيتم عرض جميع الدروس والشروحات من خلالها، ويتضمن ذلك العديد من المراحل التعليمة من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب كما شهدت الفترة الأخيرة في المغرب ظهور العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا و الذي وصل عددها ل 61 حالة صباح يوم الخميس 19 مارس. لهذا تريد وزارة التربية الوطنية التصدي لهذا الفيروس لذلك قامت الحكومة بوقف الدراسة وقامت بتطبيق نظام التعليم عن بعد، من خلال إنشاء بوابة إلكترونية تسمى تلميذ تيس .

    مميزات تطبيق تلميذ تيس 2020 للأندرويد مجانا :

    TelmidTice 2020 تحميل تطبيق تلميذ تيس مجانا من منصة تلميذ تيس
    المنصة متوفرة مجانا وبدون دفع أي درهم.

    تتوفر المنصة على شرح لجميع المواد، في مختلف المستويات ومن المميز في التطبيق أن الدرس يمكن شرحه من قبل أكثر من مدرس، و هذا ما يجعل الطلاب اكثر استفادة .

    يدعم تطبيق منصة تلميذ تيس التعليمي بالمغرب جميع إصدارات الأنظمة حيث تتوافق مع جميع إصدارات الهواتف مثل الأيفون والأبل وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب وغيرها من الإصدارات الأخرى.

    يمكن الاعتماد على المنصة بشكل كامل باعتبارها بديل عن التعليم في المدارس.

    لا يحتاج تطبيق منصة تلميذ تيس التعليمي بالمغرب إلى وجود اتصال قوي و سريع بالانترنت، فهو يعمل على سرعات الانترنت القوية والبطيئة أيضا.

    فوائد التعليم عن بعد باستخدام تطبيق تلميذ تيس مجانا

    الفاعلية و التأثير من خلال الأبحاث والدراسات المكثفة .

    يتوفر عنصر الملائمة بين المدرس والطالب.

    توفر المرونة الكبيرة مما يتيح خيار المشاركة وتبادل الآراء والأفكار بين الطلاب و الاساتذة.

    توفر الطرق العديدة في توصيل المعلومة والمادة الدراسية للطلاب.

    القدرة على تحقيق جميع أنواع التعليم المختلفة.

    طريقة الدخول إلى تطبيق تلميذ تيس 2020 :

    يمكن الدخول إلى المنصة بشكل سهل و بسيط من خلال الرابط الموجود، والمتوفر أسفل هذه التدوينة، كما يمكن عرض جميع المحتويات، وتحميلها على الجهاز والتفاعل معها والاستفادة منها، كما أن المنصة تدعم ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر وغيرها من المنصات التواصلية الاخرى ...

    رابط المنصة من هنا