-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora الاصدار الأخير لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 مجانا

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora الاصدار الأخير لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 مجانا

     تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora الاصدار الأخير لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 مجانا    

    تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora الاصدار الأخير لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 مجانا

     

    شاهد جميع مباريات كرة القدم مباشرة على تطبيق موبي كورة ، و تابع نتائج المباريات كل يوم بالاضافة الى ترتيب جميع الدوريات على هاتفك اندرويد او التابليت او جهاز الحاسةب ويندوز

    وصف التطبيق :

    تطبيق موبي كورة تطبيق مجاني للهاتف أندرويد و جهاز التابلت و هو يصنف من التطبيقات الرياضية المهتمة بمجال كرة القدم و البث المباشر لجميع المباريات ، من خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة جميع مباريات كرة القدم ونتائجها بشكل مباشر من خلال هاتفك الأندرويد والإستمتاع بمشاهدة المباريات لحظة بلحظة وكأنك تمتلك جهاز استقبال من مجموعة القنوات القطرية العالمية Bein Sports 

    تطبيق mobikora أكثر من مجرد تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة من خلال هاتفك الأندرويد أو أجهزة التابليت ، فالتطبيق بمثابة بوابة متناسقة للعبة كرة القدم حيث يمكنك من متابعة جميع مباريات كرة القدم و تشجيع الفريق الذي تحبه و الاستمتاع بالمباراة بالتعليق العربي لطينة المعلقين .

    يمكنك متابعة فريقك المفضل و الدورى المفضل لديك و ذلك من خلال تطبيق موبي كورة من أي مكان سواء كنت في المنزل أو مع أصدقائك أو في العمل في السيارة ... مع موبي كورة و خصائصه الرائعة مثل خاصية الإشعارات بجميع مواعيد المباريات وجودات البث المختلفة ستكفيك غن أي تطبيق اخر .

    مميزات تطبيق موبي كورة  Mobikora APK 

    من مميزات هذا التطبيق أنه يتوفر على واجهة بسيطة و سهلة الاستخدام كما يوفر لمستعمليه الكثير من المميزات الجميلة مثل سهولة الإبلاغ عن المشكلات والتواصل مع مطوري التطبيق ومتابعة صفحات التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك و تويتر و كذلك يوتيوب.

    كما يوفر لك التطبيق عزيزي القارئ عدد كبير من القنوات التليفزيونية العالمية و التي تنفرد ببث المباريات بشكل حصري اضافة الى مجموعة كبيرة أيضا من القنوات الأخرى التي تختص بعرض الأفلام والمسلسلات على اختلافها حتى يتمكن مستخدمو التطبيق من استخدامه لمشاهدة كل ما يرغبون في متابعته سواء كان متعلقا بالرياضة ومباريات كرة القدم أو غيرها.

    أهم الخصائص التي يوفرها لك تطبيق موبي كورة  Mobikora

    فبعد تحميلك تطبيق موبي كورة للأندرويد يمكنك في بعذ ذلك أن تبدأ في استخدامه مباشرة وذلك من خلال الضغط على أيقونة البرنامج للدخول الى القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيق . كما أن الصفحة الرئيسية في هذا التطبيق تعرض لك جدول خاص بجميع مباريات اليوم ، أما الجداول التي يتم عرضها فتشمل التالي :

    جدول دوري أبطال اوروبا : هذه الكأس لديه عدد كبير من المتابعين الذين يرغبون في معرفة موعد المباريات الخاصة به وهذا ما يوفره لهم هذا التطبيق للأندرويد من خلال جدول المباريات الذي يسهل لك عزيزي القارئ معرفة الموعد التي تقام فيه تلك المباريات وبالتأكيد توضيح جميع الفرق المنافسة.

    جدول دوري أبطال أفريقيا: هناك عدد كبير من المستخدمين اللذين يهتمون بمتابعة المباريات المتعلقة بهذا الدوري الافريقي، لهذا يعرض التطبيق المباريات الخاصة بهذا الدوري و أيضا الساعة التي يتم فيها عرض المباريات فيظهر الجدول بشكل منظم و متناسق ويتم عرض الفرق المنافسة التي تشارك في المباراة مع إضافة موعد المباراة أيضا.

    كما يمكنك يا صديقي العزيز مشاهدة تلك المباريات من خلال القنوات التي يوفرها لك هذا التطبيق المميز في اوقاتها المحددة وذلك من خلال الضغط على اسم المباراة التي ترغب في مشاهدتها باستخدام تطبيق موبي كورة .

    ففي الصفحة الرئيسية للتطبيق يوجد كذلك عنصر مختلف غير جداول المباريات والتي قمنا بعرضها في النقاط السابقة وهو القنوات المباشرة وعندما تقوم بالضغط عليها تستطيع الاختيار من بين العديد من القنوات الرياضية المشهورة والمميزة مثل قنوات بي ان الرياضية وقنوات OSN و كذلك أون تي في ON TV بالإضافة الى قنوات روتانا كما يمكنك أيضا الوصول الى قنوات آخرى غير القنوات الرياضية مثل قنوات المسلسلات و الافلام والقنوات المصرية والسعودية والمغربية وغيرها.

    طريقة استخدام تطبيق موبي كورة  Mobikora


    افتح النافذة الرئيسية للتطبيق والتي يظهر فيها قسم خاص بالمباريات اليومية.

    يمكنك متابعة الدوري الذي ترغب متابعته والذي يتم عرض المباريات الخاصة به.

    قم باختيار الفرقة التي ترغب في متابعتها مع مراعاة توقيت و موعد المباراة.

    قم باختيار المصدر المناسب للمشاهدة مع الجودة المناسبة لك.

    استمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم من خلال تطبيق موبي كورة Mobikora  للأندرويد.

    باستخدامك الطريقة السابقة الذكر يمكنك أن تشاهد جميع المباريات التي تريدها و اذا كنت تريد متابعة القنوات المختلفة يمكنك الذهاب الى القائمة الثانية في التطبيق التي تعرض القنوات المباشرة وتختار مجموعة القنوات التي تريدها ثم بعذ ذلك تقوم بتحديد القناة ثم المصدر والجودة المناسبة لك.

     بيانات تطبيق موبي كورة برابط مباشر :

    يتميز التطبيق بكونه يناسب الأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام الأندرويد كما انه متوفر بحجم مناسب وهو مجاني لكنه يشمل ظهور الإعلانات وفي النقاط التالية تستطيع التعرف على أهم البيانات الخاصة بها:

    اسم التطبيق: موبي كورة

    سعر التطبيق: مجاني

    حجم التطبيق: 17 ميجابايت

    الشراء داخل التطبيق: غير متوفر

    الإعلانات: يتضمن الاعلانات

    اللغة: يدعم اللغة العربية

    نظام التشغيل: أندرويد

    تنزيل تطبيق موبي كورة Mobikora اخر اصدار :


     هذا التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي ولكنه يتوفر على بعض المواقع الأخرى التي تتيح للمستخدمين تحميل هذا التطبيق الرائع و بدورنا نوفر لكم رابط لتحميل البرنامج حيث يمكنك تحميله مباشرة من هنا

    إرسال تعليق