-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق Mobikim tv للأندرويد لمشاهدة القنوات بث مباشر 2020

 تحميل تطبيق Mobikim tv للأندرويد لمشاهدة القنوات بث مباشر 2020


     تحميل تطبيق Mobikim tv للأندرويد لمشاهدة القنوات بث مباشر 2020
    تحميل تطبيق Mobikim TV مجانا على الأندرويد عبر موقع Olkoora ، تكلمنا معكم جميع متابعى موقع   Olkoora في جميع المقالات السابقة علة عدد كبير من تطبيقات الأندرويد لمشاهدة القنوات المختلفة على هاتفك الذكي بإعتباره شاشة تليفزيون يمكن استخدامها فى أي وقت و في أي مكان و اليوم سنتكلم لكم على تطبيق آخر من أروع التطبيقات لمشاهدة القنوات بث مباشر 2020 و هو تطبيق Mobikim Tv و البداية مع أقسام التطبيق

    قسم شاهد أفضل القنوات  :


    قسم الرياضة : وستجد به الكثير من القنوات الرياضية كقنوات Bein Max 1,2 والعديد من قنوات Bein Sports وقنوات أبو ظبي الرياضية ، و قناة الكاس الأولى والثانية وقنوات BT Sport 1 و BT Sport 2 ودبي الرياضية و EuroSport وقناة النيل الرياضية وقنوات Sky Sports وبعض القنوات الأخرى ...

    قسم قنوات عائلة : وستجد بهذا القسم العديد من القنوات ومنها MBC 1 و MBC 4 و الحياة والحياة 2 والمغربية والنهار اليوم و دبي و الماس 2 وبعض القنوات الأخرى ...

    قسم قنوات الإسلام : وهنا ستجد العديد من القنوات الدينية و من بينها قناة Time Quran TV وقناة الجزائر للقرآن الكريم، وقناة المجد للقرآن، وقناة المجد الحديث والمجد للأطفال وقناة الأزهري والرحمة وقناة أهل القرآن وقناة اقرأ وقناة مكة وقناة نور دبي وقناة الرسالة و العديد من القنوات الأخرى .

    قسم قنوات الأخبار : وفي هذا القسم الكثير من قنوات الأخبار و من بينها : قناة المنار وقناة العربية وقناة الميادين وقناة الحدث وقناة فلسطين اليوم وقناة Al Jazeera English وقناة عربي 24 وقناة France 24 وقناة الجزيرة وقناة الجزيرة مباشر وقناة BBC Arabic وقناة ليبيا الإخبارية وقناة روسيا اليوم وبعض القنوات الإخبارية الأخرى المتنوعة .. .

    قسم قنوات أطفال : وفي هذا القسم ستجد قناة MBC 3  وقناة Spacetoon وقناة Manga وقناة براعم وقناة طيور الجنة وقناة دار القمر وقناة Canary TV وقناة Mody Kids وطيور بيبي وبعض القنوات الأخرى المخصصة للأطفال .

    قسم قنوات فن وسينما : ومنها ستجد قنوات MBC 2 و mcb4 و mbc action و mbc Max و MBC Masr وقناة Bein Movie وقنوات OSN وجميع قنوات روتانا، والنهار وقنوات ART و Zee Aflam وغيرها من القنوات الأخرى السينمائية ...

    تحميل آخر نسخة من تطبيق Mobikim Tv 

    قسم قنوات الثقافة : وهنا ستجد العديد من القنوات الثقافية ومنها Discovery Channel و Animal  Planet و History Channel و قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي و NASA TV وبعض القنوات الثقافية المتنوعة .. .

    قسم شاهد أفضل المسلسلات والإنمي :
     

    وفي هذا القسم ستجده مقسم لمجموعة من المسلسلات حسب كل دولة :

    المسلسلات التركية : وفي هذا القسم ستجد جميع حلقات مسلسل فاطمة وبالضغط علي اسم المسلسل يطلب منك كتابة رقم الحلقة التي تريد مشاهدتها و بعد الضغط على OK يتم عرض الحلقة وستجد أيام جميع حلقات مسلسل نور و مسلسل سامحيني أيضاً عزيزي القارئ .

    المسلسلات الأجنبية : وهنا ستجد مسلسل Suits S ومسلسل Prison Break S1 ومسلسل Prison Break S2 .

    قسم البرامج العربية : وفي هذا القسم يتم عرض جميع حلقات العديد من برامج شهر رمضان الكريم ومنها حلقات رامز يلعب بالنار و ميني داعش و لوبيرج و عدي 2 و كبور ولحبيب و ملكتي روحي .

    قسم أنيم : من خلال هذا القسم ستجد الكثير من افلام الإنمي ومنها ال 819 حلقة من مسلسل Conan وبالضغط عليها يطلب منك ان تقوم باختيار الحلقة التي تريد مشاهدتها كما ستجد أيضا جميع حلقات Death Note .

    قسم الإطفال : وهنا ستجد العديد من مسلسلات ومنها قصص الأنبياء في القرآن و النمر المقنع وعهد الأصدقاء وماروكو الصغيرة و وادي الشجاع و دروب ريمي .

    قسم علوم : وفي هذا القسم تستطيع مشاهدة قصة الإله لمورجان فريمان والتاريخ لي ماقراوناش .

    مميزات تحميل تطبيق Mobikim TV 


    يتميز تطبيق Mobikim TV بمشاهدة قنوات Bein sport الرياضية.

    يتميز بمشاهدة البرامج بجودة عالية.

    يقدم صورة واضحة وغير مشوشة على الإطلاق.

    يتفور بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم او تكاليف مادية.

    يتوفر على الصفحة الخاصة به ويتم تحميله بصيغة Apk.

    سهولة استخدام التطبيق والحصول على القناة التى تبحث عنها على الفور.

    يقدم صورة واضحة وغير مشوشة على الإطلاق.

    يتميز بتصميمه الرائع والواجهه البسيطة.

    يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.

    يحتوى على العديد من القنوات العالمية المتوفرة على نايل سات وعرب سات.

    تنزيل تطبيق موبي كيم Mobikim tv برابط مباشر :


    مما لاشك فيه أن تحميل تطبيقات الأندرويد أصبحت سهله على الإطلاق و ذلك لأنها متوفرة على العديد من المتاجر الإلكترونية المشهورة بين ملايين المستخدمين، كما ان هناك تطبيقات متوفرة على الصفحة الخاصة بها بصيغة Apk ومنها تطبيق Mobikim TV والذى يمكن تحميله بسهولة من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا ، ثم تقوم بالضغط على كلمة Download for android وبعدها يظهر لك ملف التحميل فقم بالضغط على Download وفى خلال دقائق يتم تحميل تطبيق Mobikim Tv