-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق ادمودو للاستفادة من منصة Edmodo 2020 التعليمية

تحميل تطبيق ادمودو للاستفادة من منصة Edmodo 2020 التعليمية

    تحميل تطبيق ادمودو للاستفادة من منصة Edmodo 2020 التعليمية

    التعليمية Edmodo 2020 تحميل تطبيق ادمودو للاستفادة من منصة
    تطبيق ادمودو Edmodo هو تطبيق يحدث ملتقى خاص بالطلاب و المعلمين، بحيث يمكن للطرفان أن يتواصلا فيه بكل سهولة،وأن ينسقا بينهما. فبغض النظر عن الزمان أو المكان، فإن هدف التطبيق الاساسي هو توفير صلة وصل آمنة و سهلة ودائمة أيضا بين المعلمين و الطلاب فإن تطبيق Edmodo يسمح لك بإنشاء مجموعات آمنة يمكن فقط للأعضاء المسجلين الولوج إليها و الاستفاذة من بعضهم البعض. و هكذا لن يكون بمقدور غير المنتمين لفريق العمل أو المنتمين للفصل الدخول إلى المحتوى المتواجد داخل تطبيق ادمودو للتعلم عن بعد .
    و الجدير بالذكر أن بين استعمالات Edmodo الأكثر انتشارا، نجد إقرار و تسليم الامتحانات التطبيقية والواجبات المنزلية و أيضا الواجبات المدرسية الأخرى للمعلمين من خلال هذا التطبيق المميز. فبعد تحميل تطبيق Edmodo يمكنك استعماله أيضا كأداة لتشجيع الطلاب على الدخول في حوارات تتعلق بالمواد التي يتعلمونها داخل الفصل للاستفاذة أكثر، وعلى أي حال بفضل هذا التطبيق، فإن النقاش حول موضوع دراسي ما لن يحتاج وذلك لأنه يتم إنهائه عندما يرن الجرس مباشرة.

    برنامج Edmodo هو أداة تعليمة مميزة و شائعة الاستعمال تقدم فوائد كثيرة و مثيرة للاهتمام، فمن المهم أن نتذكر أنه سيتوجب على كل من المعلمين والتلاميذ القيام بإنشاء حساب مستخدم خاص إذا كانوا يرغبون في استخدام تطبيق ادمودو.

    تحميل تطبيق ادمودو
    1. سلام ما جاي ينزل عندي أدمودو ارجو المساعدة

      ردحذف