-->

محرك بحث جوجل

تحميل لعبة الدومينو للأندرويد Dominoes Jogatina 2020

تحميل لعبة الدومينو للأندرويد Dominoes Jogatina 2020

    تحميل لعبة الدومينو للأندرويد  Dominoes Jogatina 2020

    لعبة الدومينو للأندرويد Dominoes Jogatina 2020 تحميل
    لعبة الدومينو للأندرويد Dominoes Jogatina apk مطورة خصيصا لعشاق لعب الدومينو في مختلف أنحاء العالم وتتوفر اللعبة على الكثير من أوضاع اللعب المتنوعة و الأنواع الكثيرة للعب الضومنة مثل الدومينو الأمريكي والدومينو المصري وأنواع أخرى من طرق لعب الدومينو التى يمكنك أن تجربها بنفسك .


    بامكانك فى لعبة الدومينو للأندرويدDominoes Jogatina apk أن تلعب و تدرب نفسك فى مواجهة البوت الخاص باللعبة. و ذلك عن طريق الضغط على Play Now، أو اللعب فى مواجهة العديد من اللاعبين الاخرين حول العالم عن طريق الضغط على Multiplayer، كما يمكنك أيضا مواجهة أصدقائك على موقع فيسبوك من خلال تسجيل دخولك باللعبة عن طريق حسابك في فيسبوك والضغط على Play with friends. كما يمكنك إعداد مباريات من لاعبين فقط أو من أربعة لاعبين على شكل فريقين .

    طريقة اللعب

    تتكون لعبة الدومينو من 28 قطعة، وكل قطعة منقسمة إلى قسمين يحتوي كل قسم على رقمين من صفر إلى 6، حيث تحتوي 7 قطع على رقمين متشابهين في كلا قسمي القطع، ويلعبها لاعبين أو ثلاثة أو أربعة حسب رغبة اللاعبين، ويتم وضع القطع من كل اللاعبين حسب قواعد معينة مختلفة حسب نوع لعبة الدومينو.

    تستطيع منافسة لاعبين آخرين من قسم Online Game واختيار نوع لعبة الدومينو التي ترغب بها، هناك 3 أنواع متاحة في وضع اللعب عبر الإنترنت، يمكنك تخصيص نوع اللعبة وعدد اللاعبين والمراهنة على بعض القطع النقدية التي تحصل عليها في اللعبة.
    وتحتوى لعبة الدومينو Dominoes Jogatina apk على العديد من الطرق للعب الدومينو والتى نطلق عليها فى الوطن العربى الدومينو المصري والدومينو الأمريكي وطرق أخرى للعب الدومينو منها :

    Mexican Train : يتم وضع القطع بطريقة مختلفة على شكل خطوط أفقية، كما أن هناك بعض القواعد المعقدة في هذا الوضع.

    Draw Game : هنا يجب على اللاعب أن تكون لديه قطعة يتطابق رقمها مع القطعة الموجودة في الساحة، وفي حالة عدم تطابقها يمرر دوره للاعب الآخر.

    Block Game : تنتهي اللعبة عندما تبقى قطعة واحدة عند أحد اللاعبين، واللاعب الذي لديه أقل عدد من الأرقام يفوز و يأخذ مجموع النقاط التي لدى اللاعبين الآخرين إلى رصيده.

    Classic Dominoes : وهي اللعبة الأكثر شهرة وتتم بوضع قطع الدومينو حسب الرقم بحيث يتطابق رقم القطعة التي تضعها مع القطعة الموجودة في الساحة وإلا يقوم بسحب قطعة إضافية.

    حمل اللعبة من هنا 

    إرسال تعليق