-->

محرك بحث جوجل

تنزيل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone 2020 الاصدار الاخير مجانا

تنزيل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone 2020 الاصدار الاخير مجانا

    تنزيل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone 2020 الاصدار الاخير مجانا

    الاصدار الاخير مجانا Ana Vodafone 2020 تنزيل تطبيق أنا فودافون
    تحميل تطبيق انا فودافون 2020 Ana Vodafone مجانا للأندرويد و الأيفون ، فشركة فودافون شركة كبيرة وعريقة، ولها اسم كبير في مجال خطوط الهواتف الذكية وأيضا شبكات الاتصالات، وهذا ما جعل لها جمهور كبير، و زبناء من جميع أنحاء العالم وذلك نظرا لقوة هذه الشركة، وعروضها المميزة التي لطالما تبحث دائما عن توفيرها لعملائها، لكي تتناسب مع جميع الفئات من المستخدمين، وما يتناسب معهم وأيضا مع كيفية استخدامهم لشبكة فودافون. لهذا فان تطبيق أنا فودافون يساعدك على إدارة الهاتف، والتحكم بشكل كامل في خدماتك ، حيث يمكنك ان تستمتع بإدارة حسابك عن طريق تجربة جديدة من أنا ڤودافون.

    مع أنا ڤودافون ستستمتع بإدارة أنترنت الهاتف واستخدام الدقائق، ويمكنك أن تتحكم بشكل دائم في خدماتك، و أيضا لن يفوتك أي عرض من عروض هذه الشركة العالمية، عن طريق خدمة الإشعارات الجديدة . فيمكنك أن تستخدم التطبيق مجانا داخل دولة مصر و خارجها من غير أن تحاسب على استخدام الإنترنت ،إلا في حالة تحويلك الى أي تطبيق خارجي . كل ما تحتاجه بين إيديك على تطبيق أنا ڤودافون.

    ما هو الجديد فى هاذا الاصدار ؟

    هدف التطبيق دائما أن يساعدك وأن تكون حياتك سهلة كضغطة أزرار.

    مع هذا التحديث ، تستطيع ان تشترك في "الخدمات الإخبارية من فودافون التي من خلالها ستعرف كل جديد في الخدمات التي اشتركت فيها.

      كما أن شركة فودافون ستقدم لك خدمة "فريق 010" التي ستجعلك تعمل فريقك وتكسب هدايا بدون حدود.

    نبذة عن تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone

     برنامج أنا فودافون Ana Vodafone هو برنامج مجاني لجميع مشتركي شركة فودافون حيث أصبح بمجرد حصولك على هذا التطبيق، ستصبح جميع خدمات فودافون بين يديك وتستطيع التحكم في حسابك كيفما شئت ، حيث سيمكنك البرنامج من استخدام حسابك بطريقة سهلة و بدون مشاكل ، كما أن فودافون أتاحت هذا التطبيق خارج مصر أيضا،  بحيث يستطيع جميع مستخدمي فودافون في البلدان المجاورة من إستخدام هذه البرنامج والاستفادة منه.

    مميزات تطبيق أنا فودافون اخر تحديث للأندرويد و للأيفون :

    عند تنزيل تطبيق انا فودافون 2020 Ana Vodafone يمكنك التحكم في جميع عروض، و أنظمة شبكة فودافون لديك كيفما شئت، وفيما يلي نقدم لك قائمة بأفضل المميزات التي ستجعلك تقوم بتحميل أنا فودافون الان :

    يمكنك الاطلاع على عدد الفليكسات أو الميجا بايتس المتبقية في الباقة لديك.

    يمكنك الاطلاع على تقرير استهلاكك لمعرفة الفليكسات التي تم استخدامها في الاتصال على شبكة فودافون، و أيضا عدد الرسائل النصية SMS التي أرسلتها، وعدد الميجا بايتس التي تم استخدامها في الإنترنت.

    يمكنك معرفة عدد الأيام المتبقية لانتهاء الباقة الشهرية ومعرفة موعد تجديد باقتك.

    يمكنك يا صديقي ان تحصل على هدية تحميل أنا فودافون 1 جيجا بايت مجانية لأول مرة.

    يمكنك أيضا اختيار جهات الاتصال المسموح لها الاتصال بك حسب رغبتك.

    تستطيع الشراء و التسوق عبر الإنترنت.

    يمكنك إلغاء خدمة الكول تون.

    التطبيق يقدم للمستخدم جميع الأكواد التي تخص زبناء شبكة فودافون.

    يمكنمك أيضا شحن رصيد هاتفك المحمول وتجديد باقة الإنترنت لديك وذلك باستخدام رقم البطاقة الائتمانية فقط ، دون الحاجة إلى فروع فودافون.

    تحميل تطبيق أنا فودافون للأندرويد بدون تكاليف، و بظون عمليات شراء، اضافة إلى أنه لا يستهلك الإنترنت إلا في حالة استخدام خدمة فوددافون كاش.

    يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وخفيفة على الهواتف، كما يمكن لأي فئة من المستخدمين التعامل معه بدون مشاكل.

    تحميل برنامج أنا فودافون 2020

    قم الان بتحميل برنامج أنا فودافون لكي تستمتع بجميع المميزات الرائعة الموجودة به، كالتحكم في كل ما يخص شبكة فودافون عندك، برنامج فودافون متوفر لجميع المستخدمين ومتوفر أيضا بلغات متعددة منهم اللغة العربية، تنزيل برنامج أنا فودافون مجانا بحجم صغير يصل الى 4.21 ميجا فقط، لا يوجد نسخة من البرنامج للكمبيوتر ولكن يمكنك تحميل البرنامج باستخدام محاكي نظام تشغيل أندرويد.

    تنزيل تطبيق أنا فودافون الجديد مجانا :

    تطبيق انا فودافون 2020 Ana Vodafone يتم تطويره وتحديثة بصفة مستمرة، وذلك لعلاج جميع المشكلات التي تواجه المستخدمين، أو لاصلاخ خطأ في التطبيق، ولتوفير مميزات جديدة، لهذا قم بمتابعة تحديث التطبيق من المتجر الإلكتروني الخاص بهاتفك المحمول أو تنزيل تطبيق أنا فودافون الجديد من هذه المقالة، بحيث ستجد تطبيق أنا فودافون متوفر بأحدث إصدار ، فإذا كنت يا صديقي من مستخدمي تطبيق أنا فودافون 2020، أو قمت بتنزيل تطبيق أنا فودافون الجديد نود أن تشاركنا تجربتك مع هذا التطبيق، وكيف استفدت منه، وهل ساعدك في التحكم بمعدل استهلاك الإنترنت والدقائق، وغيرها من الخصائص الجميلة التي سبق ذكرها في الموضوع.

    إرسال تعليق