-->

محرك بحث جوجل

أسهل طريقة تشغيل اليوتيوب على التلفزيون 2020

أسهل طريقة تشغيل اليوتيوب على التلفزيون 2020

    أسهل طريقة تشغيل اليوتيوب على التلفزيون 2020

    أسهل طريقة تشغيل اليوتيوب على التلفزيون 2020
    طريقة تشغيل اليوتيوب على التلفزيون تتيح متعة كبيرة للعائلة و الأحباب، و ذلك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على شاشة كبيرة في المنزل، بحيث تتجلى طريقة تشغيل اليوتيوب على شاشة التلفاز في تشغيل التطبيق على جهاز التلفاز ، أو من خلال وحدة تحكم ألعاب الفيديو ، بعد ذلك الدخول إلى مقاطع الفيديو من خلال ضغطات قليلة على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفاز الذكي.

    طريقة تشغيل اليوتيوب على التلفزيون 2020 :

    أولا : يجل عليك التأكد من الاتصال بشبكة الإنترنت من أجل مشاهدة اليوتيوب على التلفزيون ، بحيث يجب ان يكون التلفاز الذكي، أو وحدة تحكم الألعاب متصلة بشبكة الإنترنت، اذ يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو YouTube في حال كان جهاز التلفاز متصلا بالإنترنت فقط.

    ثانيا : تشغيل تطبيق YouTube ، فبعد أن تم تشغيل التلفاز ، أو وحدة تحكم ألعاب الفيديو، يجب الانتقال الى تطبيق YouTube، ففي معظم أجهزة التلفاز الذكية، يتوفر تطبيق YouTube في القائمة الرئيسية أو قائمة التطبيقات وذلك بعد الضغط على زر Q.MENU.

    ثالثا : تسجيل الدخول إلى اليوتيوب في حال استخدام  youtube للمرة الاولى على جهاز التلفاز، سيتحتم عليك يا صديقي تسجيل الدخول عن طريق فتح رابط تشغيل اليوتيوب من جهاز الهاتف، أو الحاسوب، ثم بعد ذلك اتبع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة من أجل تسجيل الدخول إلى اليوتيوب. ففي حال كان لديك حسابات جوجل متعددة، فسجل الدخول باستخدام الملف الشخصي الذي تستخدمه دائما لمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب، و من جهاز التلفاز يجب عليك تحديد تسجيل الدخول sign in ، ثم سترى رمز معروض على الشاشة، يجب أن تبقى هذه الرسالة على الشاشة حتى يتم تنشيط تطبيق اليوتيوب.

    رابعا : إدخال رمز التفعيل لمشاهدة Youtube على التلفزيون ، يجب ادخال رمز التفعيل الظاهر على شاشة التلفاز الذكي، وذلك بعد الضغط على اسم الملف الشخصي المستخدم من أجل مشاهدة الفيديوهات على التلفاز ، ثم قم بالضغط على السماح بالدخول أو Allow access ، في هذه الخطوة ستبدأ المزامنة بين التلفاز ومعلومات حساب جوجل، التي تم إدخالها وعرض شاشة التأكيد، وبالتالي ستكون شاشة التلفزيون الذكي جاهزة لعرض مقاطع الفيديو .

    طريقة مشاهدة مقاطع اليوتيوب على التلفاز :

    فبعد متابعة طريقة تشغيل Youtube على التلفزيون ، يجب بعد ذلك التعرف على كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو بعد أن بدأ التطبيق يعمل على جهاز التلفاز.

    فباستخدام جهاز التحكم عن بعد يجب عليك يا أخي تحديد خيار البحث، أو يمكنك الضغط على مفاتيح التنقل الى الأعلى أو الأسفل لتصفح مقاطع فيديو YouTube.

    بعذ ذلك قم بتحديد مقطع الفيديو الذي تود مشاهدته على التلفزيون، ثم سيتم عرض شريط تحكم بالمشغل على الشاشة، كما يتمز شريط التحكم بوجود العديد من الازرار مثلFast Forward Home، Play، ، Rewind، Captions.

    كما يمكنك تحديد المزيد من الإجراءات أو More Actions من أجل الوصول إلى الخيارات الاضافية، حيث يسمح لك هذا بإضافة تقييم لمقاطع فيديو معينة، و الإعجاب بها، أو عدم الإعجاب.

    يمكن أيضا التحكم بجودة الفيديو، و مستوى الصوت الخاص بالمقاطع من خلال الانتقال إلى الخيارات المتعددة المتاحة لك على تطبيق YouTube على جهاز التلفاز، و أخيرا فيمكن القول ان المتعة الكبيرة هي مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الدقة العالية على شاشة تلفاز كبيرة للاستمتاع بها.

    إرسال تعليق