-->

محرك بحث جوجل

تنزيل تطبيق دعمك للاستفادة من برنامج دعمك 2020

تنزيل تطبيق دعمك للاستفادة من برنامج دعمك 2020

    تنزيل تطبيق دعمك للاستفادة من برنامج دعمك 2020

    تنزيل تطبيق دعمك للاستفادة من برنامج دعمك 2020
    يمكنك الان تنزيل تطبيق دعمك لموقع دعمك على جوجل بلاي بشكل مجاني، هذا التطبيق الذي يتيح لجميع الأسر الاردنية تعبئة طلب الاستفادة من الدعم المادي، في حالة توفر جميع الشروط المخصصة لذلك.

    يجب على الجميع القيام بتعبئة شاملة للنموذج بشكل صحيح و واضح من قبل رب كل أسرة على حدى. و اذا كانت المعلومات صحيحة الواردة في هذا النموذج، شرط أساسي للاستفادة من الدعم، ولهذا فانه من الضروري القيام بملأ جميع المعلومات الضرورية بشكل واضح ودقيق لتعزيز فرصة الاستفادة من الدعم النقدي. فكل مواطن أردني يمكن له الدخول الى موقع دعمك من خلال الرابط التالي : www.da3mak.jo، وتسجيل جميع بياناته الخاصة بشكل الصحيح و دقيق .

    و للتذكير فان تعليمات تعبئة طلب الاستفادة من الدعم النقدي سهلة وتسير باجراءات واضحة للعموم، فقط يجب عليك الدخول لموقع دعمك عبر ملأ نموذج طلب الدعم بعد تحميل تطبيق دعمك، و هكذا تكون قد استجابت الحكومة الأردنية للظروف الاجتماعية للشعب الأردني وقامت بتفعيل برنامج دعمك من أجل دعم المواطنين الأردنيين من خلال وزارة التموين الأردنية، حيث قامت الوزارة بتفعيل الرابط المباشر الخاص باستعلام المواطن عن الدعم المخصص لكل فرد سواء دعم الخبز أو الدعم المادي، و هذا عبر رابط مخصص لذلك يمكن للمستحقين من خلال برنامج دعمك  تسجيل البيانات الخاصة بهم إلكترونيا، حيث تشمل البيانات عدد أفراد الأسرة التي تستحق الدعم.
    تحميل التطبيق من هنا

    إرسال تعليق