-->

محرك بحث جوجل

تحميل أفضل 4 تطبيقات لمتابعة مباريات كرة القدم 2020

تحميل أفضل 4 تطبيقات لمتابعة مباريات كرة القدم 2020

    تحميل أفضل 4 تطبيقات لمتابعة مباريات كرة القدم 2020

    تحميل أفضل 4 تطبيقات لمتابعة مباريات كرة القدم
    تحظى الدوريات العالمية و الأوروبية خاصة بمتابعة كبيرة من كل محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم, و ذلك لأن كرة القدم تتميز بشعبية كبيرة في العالم كله و في الوطن العربي . و في هذه التدوينة  نقدم لكم أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم 2020 مباشرة على هاتفك الذكي

    1_تطبيق : GOAL 

    هذا التطبيق الرائع تابع لموقع جول العربي حيث يقوم بمتابعة أكثر من 15 دوري من مختلف البطولات العالمية و العربية, كما يعطيك تطبيق GOAL  تشكيلة اللاعبين ,و الخطة التي سيلعب بها الفريق بالإضافة الى معلومات حول اللاعبين الموقوفين .و هذا كله قبل المباريات بساعة كاملة, كما يتيح لك هذا التطبيق العملاق ترتيب أبرز الدوريات العالمية . و من أبرز مميزات تطبيق GOAL  هو وجود اشعارات و تنبيهات مستمرة قبل بداية المباريات . هذا التطبيق فهو مجاني لهواتف الأندرويد و IOS
    يمكنك تحميل التطبيق من هنا

    2_تطبيق : Octboot

    تطبيق octboot  يعتبر من أهم التطبيقات التي تقوم بمتابعة الدوريات العربية, فعلى سبيل المثال فهو يتابع عن كتب الدوري السعودي و الدوري المصري و دوريات عربية أخرى, بالإضافة الى أنه يتابع الدوريات الأوروبية و العالمية أيضا . من مميزات هذا التطبيق أنه يعطيك تشكيلة اللاعبين التي سيدخل بها كل فريق, بالإضافة الى الخطة التي سيلعب بها كل مدرب قبل ساعة تقريبا من بداية المباريات . و بعد نهاية كل مباراة يعمل احصائيات شاملة و تقييمات اللاعبين . كما يتميز هذا التطبيق بعرض اخر اخبار الدوريات العالمية و العربية أول بأول, كما يعرض أيضا نتائج المباريات و الأهداف و البطاقات الصفراء و الحمراء أثناء المباراة . فهذا التطبيق يعمل على هواتف الأندرويد و IOS.
    يمكنك تحميل تطبيق octboot  من هنا

    أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم 2020

    3_تطبيق : FIFA 

    يعد هذا التطبيق تطبيقا رسميا حيث أطلقته الفبفا ( الاتحاد الدولي لكرة القدم ) لمتابعة أغلب البطولات العالمية في رياضات مختلفة, حيث يتابع هذا التطبيق العملاق حوالي 200 بطولة عبر العالم. تطبيق FIFA  يقوم بمتابعة جميع المباريات الدولية مثل كأس العالم, كأس أمم أوروربا, كأس الامم الافريقية, و كأس الامم الاسيوية. كما يتابع أيضا المباريات الودية بين المنتخبات . هذا التطبيق المميز يقوم بمتابعة البطولات الاوروبية كالدوري الانجليزي الدوري الاسباني الدوري الايطالي  الدوري الفرنسي و الدوري الالماني . فتطبيق FIFA يقوم بمتابعة المباريات لحضة بلحضة و يقوم بعرض احصائيات شاملة بعد نهاية المباريات و هذا ما يميز هذا التطبيق . فهو أيضا يشتغل على أجهزة الأندويد و IOS.
    حمل التطبيق من هنا

    أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم 2020

    4_تطبيق : Scores 365 

    تطبيق Scores 365 يعتبر من ابرز التطبيقات التي تنطق باللغة العربية خصوصا في مجال كرة القدم و مجال الرياضة بصفة عامة . حيث يقدم لك هذا التطبيق العملاق جميع المعلومات التي يجب أن تعرفها على المباريات, كالتشكيلة التي سيدخل بها كل فريق الى أرضية الميدان و الخطة التي سيلعب بها كل مدرب . و يتابع تطبيق Scores 365 جميع أحداث المباريات متابعة مستمرة و خلال انتهاء المباريات يمكنك الاطلاع على جميع الاحصائيات ( نسبة الاستحواد على الكرة, عدد البطاقات الصفراء و الحمراء, عدد التمريرات لكل فريق و كذلك عدد التسديدات على المرمى ...) كل هذا على هذا التطبيق الخرافي Scores 365. فهذا التطبيق يتابع أغلب الدوريات العالمية كالدوري الانجليزي الدوري الالماني و الدوري الاسباني ... و فور تسجيل أي هدف في المباراة يعطيك التطبيق فيديو للهدف فور تسجيله, و هذا ما يميزه عن باقي التطبيقات . و لكي لا ننسى فهذا التطبيق يتابع متابعة شاملة لسوق الانتقالات و يعطيك أخبار صفقات اللاعبين .
    تطبيق Scores 365 مجاني يعمل هو الاخر على أنضمة الاندرويد و IOS .
    يمكنك تحميل التطبيق من هنا

    إرسال تعليق