-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق تدارس القرآن مجانا للأندرويد و للأيفون / برنامج مصحف تدارس القرآن

تحميل تطبيق تدارس القرآن مجانا للأندرويد و للأيفون / برنامج مصحف تدارس القرآن

    تحميل تطبيق تدارس القرآن مجانا للأندرويد و للأيفون _ برنامج مصحف تدارس القرآن

    تطبيق تدارس القرآن هو مصحف جديد يمكنك من خلاله أن تتلوا القرآن الكريم ، و تجد في كل آية منه وقفات متنوعه وتفاعلية ، تبحر بها إلى كنوز القرآن وتنهل من لآلئ خيراته ، وذلك من خلال أقسام متعددة في هذا التطبيق، كما أن البرنامج به من قصص الناس مع الآيات و العديد من المواقف التي تم ذكرها وفسرها العلماء كما يوجد في التطبيق أيضا بعض دراسات الإعجاز العلمي في القران الكريم .

    تحميل تطبيق تدارس القرآن للأندرويد و للأيفون


    اذن يمكن القول أن تطبيق تدارس القران الكريم هو تطبيق رائع و مميز، وذلك لأنه يحتوي على اشهر كتب التفسير، كما يوجد في التطبيق العديد من الأشياء المفيدة في تدبر القران الكريم، بحيث أنه يحتوي على مقاطع مرئية و مسموعة تشرح لك العديد من الوقفات في القران، كما يحتوى التطبيق على تفسير لكبار المشايخ المعاصرين مثل ابن باز وابن عثيمين والشنقيطي والشعراوي و الكثير من مشايخ و علماء الإسلام.

    قد يهمك أيضا :



    مميزات تحميل تطبيق تدارس القرآن :

    يتميز تطبيق تدارس القرآن بالعديد من المميزات الرائعة، و التي لا تعد ولا تحصى سنقدم لكم أهم هذه المميزات، وهي على الشكل التالي :

    بطريقة برمجية إبداعية يمكنك من خلال التطبيق إرسال أي تدبر على شكل لوحة جرافيك رائعة ، تختار خلفيتها من صور جميله ادرجناها في التطبيق ، والأجمل من ذلك أنك تستطيع ان تختار الخلفية من ألبوم الصور في جوالك أو تلتقطها بكاميرا الجوال مباشرة .

    أكثر من 2500 لوحة جرافيك تدبريه جميله تجدها مدرجه في كل آية تخصها .

    مع هذا التطبيق الرائع تستطيع تصدير وقفات آية أو سورة على شكل ملف pdf أو ملف word او تستعرضها بشكل مرتب في المتصفح.

    كما بإمكانك تصفح وقفات أي عالم او شيخ او متدبر ، وذلك بالضغط مطولا على إسم صاحب الوقفة ، كما يمكنك متابعة جديده ، عندما تقوم بتفضيله في قائمة المصادر المفضلة .

    التطبيق يتوفر على ميزة البحث في الوقفات.

    أيضا توفر ميزة تفضيل وقفة معينة لكي ترجع لها لاحقا.

    يوجد بالتطبيق ٢٧ كتاب لتفسير القرآن الكريم ، بالإضافة لروابط مباشرة لتفسير الدرر السنية الرائع .

    اضافة الى بعض المميزات الاخرى التي يقدمها لك تطبيق تدارس القرآن مثل : الورد اليومي - الوضع الليلي - تغيير ألوان الخط والخلفية - إضافة ملاحظة للآية - وضع علامة للرجوع للصفحة - تكبير خط الوقفات وتصغيره ، وغيرها من المميزات الرائعة .

    رابط تنزيل تطبيق تدارس القرآن Apk :

    اذن الى هنا متابعينا الاعزاء نكون قد وصلنا الى ختام هذه المقالة، و بالتالي يمكنك الان تنزيل و تتبيث التطبيق مجانا من أسفل هذه المقالة ، نترك لكم الان بعض بيانات التطبيق .

    الفئة : مجاني تطبيقات المكتبات والعروض التوضيحية

    تاريخ النشر: 2020-05-12

    احدث اصدار : 2.27

    الحصول عليه من : جوحل بلاي و OLKOORA

    متطلبات التشغيل : Android 4.3+

    قد يهمك أيضا :




    إرسال تعليق