-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق البريد السعودي مجانا للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق البريد السعودي مجانا للاندرويد و للايفون

    تحميل تطبيق البريد السعودي مجانا للاندرويد و للايفون

    تحميل تطبيق البريد السعودي مجانا للاندرويد و للايفون
    تطبيق البريد السعودي هو تطبيق يقدمه البريد الرسمي للعملاء، بحيث ان هذا التطبيق متوفر باللغتين العربية وكذلك الانجليزية، وذلك كخطوة تقنية في خدمة العميل بحيث يقدم العديد من الخدمات، كخدمة تتبع الشحنات بواسطة رقم الشحنة، و المكاتب البريدية و مواقعها على الخريطة، اضافة الى حاسبة البريد لحساب تكاليف الشحن.

    تحميل تطبيق البريد السعودي مجانا برابط مباشر :

    اذن فهذا التطبيق هو برنامح مميز من أجل خدمة جميع المستخدمين، بحيث قد تم تطوير برنامج البريد السعودي بعناية كبيرة، فهو مزود بالعديد من المميزات و التي سيحبهاةجميع مستخدمي التطبيق، عندما لا يكون أمام جهاز الحاسوب، فيمكنك تحميل هذا التطبيق من اسفل هذه المقالة لجميع اجهزة الاندرويد، و بالنسبة لاجهزة الايفون فيمكن تحميل البرنامج من متجر اب ستور بكل سهولة، اذن في الفقرة اسفله سنقدم لكم ابرز الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق للمستخدمين .

    الخدمات التي يقدمها تطبيق البريد السعودي :

    تسجيل العنوان : بحيث يستطيع المستخدمين أن يسجلو العنوان الخاص بمنزلهم رسميا بكل يسر و سهولة، وبدون مشاكل.

    الحاسبة البريدية : فمن خلال هذه الخدمة التي تخص الحاسبة بحيث يستطيع المستخدمون، حساب تكلفة الشحن على مختلف أنواع خدمات الشحن المتاحة لهم .

    تسجيل صندوق بريد : بحيث يمكن توفير إمكانية تسجيل صندوق بريد للمستخدم بكل سهولة و يسر ، وذلك مع إمكانية دفع رسوم الاشتراك عن طريق الحساب البنكي أو خدمة سداد.

    تقفي الأثر : بحيث يمكنك يا عزيزي تتبع حالة طردك عن طريق إدخال رقم التتبع.

    المكاتب البريدية : هذه الخدمة تخص جميع المعلومات عن عناوين كل مكاتب البريد السعودي في المملكة العربية السعودية، و ذلك مع أوقات عملها و مع إمكانية عرض خريطة الموقع ايضا.

    بريدي أون لاين : هذه الخدمة تقوم بتوفير قناة للخدمات الالكترونية ، بحيث يتمكن المستخدمون من خلالها أداء الكثير من الخدمات الالكترونية بكل سهولة و بدون مشاكل، على سيبل المثال معرفة الفواتير و اشتراك واصل و واصل العالمي واشتراك صندوق البريد أيضا .

    إرسال تعليق