-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق القراءة الذاتية للعدادات _ تطبيق قراءة عداد الكهرباء 2020

تحميل تطبيق القراءة الذاتية للعدادات _ تطبيق قراءة عداد الكهرباء 2020

    تحميل تطبيق القراءة الذاتية للعدادات _ تطبيق قراءة عداد الكهرباء 2020

    تحميل تطبيق القراءة الذاتية للعدادات _ تطبيق قراءة عداد الكهرباء الأردن 2020
    تطبيق القراءة الذاتية للعدادات ، تطبيق جديد يمكنك من الدفع الالكتروني في دولة الاردن ، حيث أكدت شركة الكهرباء الأردنية مؤخرا، أنه قد تم تفعيل تطبيق القراءة الذاتية للعداد في دولة الاردن، و هذا من خلال جميع الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الأندرويد و الأيفون .

    تحميل تطبيق القراءة الذاتية للعدادات للأندرويد و للأيفون :

    أكدت الشركة الخاصة بالكهرباء في الأردن، إلى أنه بإمكان جميع المشتركين أن يقومو تحميل تطبيق القراءة الذاتية للعداد و الدفع الالكتروني ، وذلك يمكنهم من معرفة عداداتهم الخاصة بشكل شهري ، و يمكن هذا من خلال أخذ صورة للعداد عن طريق الهواتف الممولة الذكية في خلال 3 أيام، حيث تبدأ قبل يوم من موعد القراءة المعتمد للعداد الكهربائي ، كما تنتهي بعد يوم من موعد القراءة المعتمد، بإرسالك صورة واحدة فقط للعداد خلال الفترة المحددة .

    خدمات تطبيق القراءة الذاتية للعداد :

    يقدم لك تطبيق القراءة الذاتية للعداد ، و لجميع المشتركين أيضا في الأردن خدمة مميزة من أجل الاطلاع على سجل الفواتير ، و أيضا الفواتير المسددة والغير المسددة، وايضا يقدم لك الذمم المترتبة عليه، ومراكز الدفع الخاصة، اضافة إلى تنبيه المشتركين بموعد قراءة عداداتهم الخاصة بشكل سهل جدا.

    كما أن الشركة أكدت بأن منصات الدفع الإلكتروني مستمرة بتقديم خدمات تسديد الفواتير، وهذا باعتبارها الوسيلة الأكثر أمنا، و الاكثر سلامة ويسرا لجميع المشتركين.

    تطبيق قراءة العداد الدفع الالكتروني :

    و الجدير بالذكر، ان شركة الكهرباء بدولة الاردن اعلنت مؤخرا ، عن فتح جميع مكاتبها في كل المناطق التي تعمل فيها في الوسط، بحيث تشمل العاصمة، والزرقاء، ومأدبا، و أيضا السلط، و هذا من أجل الاستعلام عن جميع فواتير الكهرباء، وكذا تسديد القيم المستحقة عليهم، وذلك وفقا لجدول محدد.

    و قالت الشركة الاردنية الى أن جميع مكاتبها بدأت في استقبال الزبناء ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا، الى غاية الثالثة مساءا ، وذلك مع إمكانية تمديد ساعات العمل إذا ادعت الضرورة .

    تطبيق قراءة عداد الكهرباء الأردن :

    كما هدفت التعليمات من الجهات المختصة، الى تمكين كافة المشتركين من قراءة عداداتهم الكهربائية بشكل ذاتي ، وهذا من خلال بعض التطبيقات الذكية الخاصة بهذا الامر ، كما أنها ستكون معتمدا من جميع شركات الكهرباء في كافة أنحاء البلاد ،وايضا من الجهات ذات العلاقة بإشراف الهيئة.

    رابط تحميل تطبيق قراءة العداد :

    اذن يمكن الان تحميل التطبيق مباشرة من أسفل هذه المقالة ، بحيث يمكنك تحميل و تنزيل تطبيق القراءة الذاتية للعدادات مجانا ، وبدون أي تكاليف ، لا تنسو مشاركة الموضوع مع الجميع لتعم الفائدة و شكرا .

    إرسال تعليق