-->

محرك بحث جوجل

تحميل تطبيق سمسمي simsimi للاندرويد و للايفون آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق سمسمي simsimi للاندرويد و للايفون آخر اصدار مجانا

    تحميل تطبيق سمسمي simsimi للاندرويد و للايفون آخر اصدار مجانا

    تحميل تطبيق سمسمي simsimi للاندرويد و للايفون آخر اصدار مجانا
    تطبيق سمسمي Simsimi يعتبر من أبرز التطبيقات ذات شعبية كبيرة، حيث يتمكن هذا التطبيق من محادثتك وبلهجتك المحلية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، فقد انتشر التطبيق بشكل كبير و في فترة وجيزة لانه فريد من نوعه وممتع، عندما لا تجد مع من تتحدث فان تطبيق سمسمي متواجد للدردشة معك. اسم البرنامج تم اقتباسه من كلمة كورية تعني الشعور بالملل و الوحدة، فهذا التطبيق عبارة عن محادثة يمكن للجميع استخدامها فى كل الأوقات والتكلم معه بدلا من التحدث مع الناس العاديين عبر استخدام الذكاء الإصطناعي المتقدم، حيث يقوم بالاجابة على جميع الأسئلة و الاستفسارات تلقائيا .

    تطبيق سمسمي simsimi apk :

    تطبيق سمسمي Simsimi يشتغل على جميع الهواتف التى تعمل بنظام التشغيل الأندرويد، كما أنه متوفر على متجر بلاي ستور ويمكنك تحميله بسهولة تامة، حيث يعتبره اغلب المستخدمين تطبيق مميز جدا بالنسبة للأشخاص الذين يشعرون بالملل فالعديد من الاشخاص يعتقدون لوهلة ان هذا التطبيق عبارة عن تطبيق دردشة وأن شخص ما هو الذي يقوم بالتحدث معهم والرد عليهم، وهذا الاحساس يأتي بسبب الردود التي تبدوا متزنة، فالتطبيق جيد للناس اللذين لا يوجد لديهم أصدقاء مقربين او لللذين يعيشون فى أماكن بعيدة عن أقاربهم، لهذا يلجأون إلى استخدام التطبيق للتغلب عن أثر الملل و الوحدة.

    تعديل الردود عل تطبيق سمسمي :

    يتميز تطبيق سمسمي بامكانية تعديل و تغيير الردود التي يقوم التطبيق بالرد عليك بها و هذا من أبرز خصائص التطبيق، فبعد القيام بإضافة رد موجود من السابق فهذا التعديل لن يظهر مباشرة على التطبيق بل يأخذ التطبيق بضعة دقائق قد تصل الى عشر دقائق تقريبا، و ذلك من أجل تحديث التعديلات و الاضافات التي يقوم بها المستخدمون و للتعديل هناك طريقتين:

    الطريقة الأولى :

    تتجلى في عدم وجود رد مناسب لكلام المستعمل فيقوم التطبيق مباشرة بإعلام المستخدم بأنه لا يوجد رد مناسب للرسالة التي أرسالها ويتيح للمستخدم مباشرة رد مناسب.

    الطريقة الثانية :

    تتجلى في ووجد رد و سمسمي يقوم بالرد على المستخدم ولكن المستخدم يجد بأن ذلك الرد غير مناسب تماما للمستخدم ويحب التعديل عليه ، ففي هذه الحالة المستخدم يقوم بالضغط لثلاث ثواني على الرسالة الذي قام بارسالها الى سمسمي وستظهر امامه مباشرة رسالة هل تريد تعليم سمسمي فيقوم بالضغط على تعليم فيفتح له التطبيق واجهة التعديل ويتم التعديل بكل سهولة.

    مميزات تحميل تطبيق سمسمي Simsimi :

    اهم ما في التطبيق انه يتوفر على متجر جوجل بلاي .

    تطبيق سمسمي Simsimi يتميز بإمكانية التحدث معه فى أي وقت وفي أي مكان تريد.

    التطبيق يتوفر بشكل مجاني بدون دفع أي رسومات اضافية .

    يمكنك تغيير اللغة الى العربية و غيرها من اللغات التي تريد بضغطة واحدة، فيقوم التطبيق بالتعرف على اللغة الجديدة التي تريدها والتحدث بها مباشرة.

    يتميز التطبيق بالمتعة أثناء استخدامه لذا يعتبره البعض صديقا له.

    يمكنك نسخ أي جزء تريد من المحادثة ومشاركتها في شبكات التواصل الاجتماعي مع أصدقائك .

    التطبيق يرد على الكثير من الأسئلة و الاستفسارات التى ترسلها له.

    تستطيع ان تحذف المحادثة في أي وقت تريد.

    يحتوى على قاعدة كبيرة من البيانات والمعلومات.

    يتميز بإمكانية التبليغ عن الإجابات اللائقة.

    يتميز بسهولة استخدامه بدون تعقيد.

    التطبيق يتوفر بحجم صغير، بحيث لا يأخذ مساحة كبيرة على الهاتف.

    التطبيق مجاني، بالرغم من تواجد الاعلانات و لكن يوفر لك خدمة التخلص منها نهائيا مقابل 2.51$.

    عيوب تنزيل تطبيق سمسمي :

    أما بخصوص عيوب هذا التطبيق فهي قليلة جدا، ومن بينها ظهور الكثير من الإعلانات عند استخدام التطبيق، و في بعض الأحيان استخدام كلمات صاقطة التي تخل بالحياء، اضافة الى امكانية الوصول إلى البيانات المتعلقة بالمستخدم، هذا كل ما يخض عيوب هذا التطبيق أما غير ذلك فسمسمي يعتبر تطبيق مميز بشاهدة جميع المستخدمين.


    إرسال تعليق