-->

محرك بحث جوجل

رابط لعبة بنت الكلب التي خلقت جدلا كبيرا في السعودية ساارع وكن انت الاول

رابط لعبة بنت الكلب التي خلقت جدلا كبيرا في السعودية ساارع وكن انت الاول

    رابط لعبة بنت الكلب التي خلقت جدلا كبيرا في السعودية

    رابط لعبة بنت الكلب التي خلقت جدلا كبيرا في السعودية ساارع وكن انت الاول
    لعبة بنت الكلب هو اسم تم اطلاقه من طرف السعوديون على لعبة يابانية بسيطة، ولكن للاسف لم ينجحو في التعامل معها بشكل لافت، وهذا ما جعلهم يطلقون عليها وصف بنت الكلب ، بحيث ان هذا الاسم يشير إلى صعوبة اللعبة التي لا يتم تحميلها على هواتفهم الذكية.

    لعبة بنت الكلب :

    صعد وسم بنت الكلب في الترند السعودي، حيث احتل المركز الأول في قائمة الوسوم المتداولة هذه الايام، وذلك على موقع تويتر ما أثار جدلا كبيرا حول جدوى هذه اللعبة اليابانية الاصل ، والفائدة التي يمكن أن يحصل عليها كل لاعب من صف 4 مربعات في اتجاه واحد، في الوقت الذي تعاني فيه السعودية من ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا الذي يقتل الالاف من البشر حول العالم.

    فقد قام العديد من المغردين في صفحات التواصل الاجتماعي، بمشاركة النتيجة التي حققوها في لعبة بنت الكلب ، بحيث اعتبر البعض منهم أنها لعبة سهلة جدا، و في الجانب الاخر اشتكى البعض من صعوبة اللعبة، حيث صار التحدي الأكبر  هو اقناع غيرك بجدوى ممارسة هذه اللعبة العجيبة الاسم.

    و من ناحية أخرى، يبدو أن هذه الألعاب سيكون لها تواجد كبير على الساحة السعودية، وذلك نظرا للعزل المنزلي، و تفعيل ميثاق العزل المنزلي الذي تفرضه الدولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، بحيث تم تعطيل الدوام، و فرض حظر التجول في دولة السعودية وذلك لمدة 21 يوما لمواجهة انتشار كورونا في السعودية.

    قد يهمك أيضا :

    تحميل لعبة اللشيش مجانا و شرح طريقة لعبة اللشيش

    تحميل لعبة الاونو للايفون Uno 2020 اخر تحديث مجانا

    تحميل لعبة دريم ليج Dream League 2020 مجانا للاندرويد

    طريقة لعب لعبة بنت الكلب :

    يتم الدخول الى رابط لعبة بنت الكلب من أسفل المقالة، ثم البدء في اللعب، بحيث تقوم فتاة صغيرة بإلقاء المربعات، و يكون المطلوب من كل لاعب هو أن ينجح في صف 4 مربعات من ذات اللون بشكل عمودي أو أفقي أو مائل.

    إرسال تعليق